الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حصلت على الفيزا و لله الحمد

حصلت على الفيزا و لله الحمد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5410 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سالي007
    سالي007

مبتعث مجتهد Senior Member

سالي007 المملكة المتحدة

سالي007 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Applied Linguistics
    • غير معرف
    • Applied Linguistics
    • أنثى
    • لندن
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

July 2nd, 2009, 10:12 PM

قدمت على الفيزا و اخذتها بعد اسبوعين بالتمام و الكمال و يوم الاحد من الاسبوع الثالث اخذتها انا و زوجي طبعا زوجي اخذ فيزا مرافق و اعطونا من شهر 6 – 2009 الى شهر 9- 2010 و المعهد العلة حطولي قبول بحوالي 11 شهر يعني ما حطو سنة المهم اوراقي كانت كاملة بالنظام الجديد و عبيت الاستمارة اونلاين لي و لزوجي و طلبوا الضمان المالي و اعطيتهم الافادة الاصلية مختومة حقت عمل زوجي و صوروا بطاقة الملتقى و الحمدلله اخذنا الفيزا على الرغم من الموظفة كانت تقولي حيرفضوا طلبك جيبي ضمان لا و كانت تقولي الافادة بالعربي كمان و الحمدلله مشيت الامور على الرغم من اني لقيت وحدة معاها افادة بالانجليزي و بعد اخوي قدم على الفيزا و اخذها معانا و ما جاب ضمان مالي لانه مرافقي و الحمدلله اخذ الفيزا قال لهم انه هو مبتعث و مشيت الامور طبعا زوجي اخذ فيزا مرافق لانه ما حيسافر معانا مرتبط بعمله و اخذ فيزا مرافق
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بورموث
    ماشاء الله الف مبروووك والله يوفقكم

القبول لازم يكون الاصل ولا صورة ويكون مختوم من مجموعة تجارية يكفي ؟
    كل شي اصل و لا تقدم و لا صورة شهاداتك اخر مؤهل علمي و كشف الدرجات و الفيزا لتر و الافادة حقتي ترى ما يقبلوا صور و ما ادري ايش قصدك بختم مجموعة تجارية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالي007
    كل شي اصل و لا تقدم و لا صورة شهاداتك اخر مؤهل علمي و كشف الدرجات و الفيزا لتر و الافادة حقتي ترى ما يقبلوا صور و ما ادري ايش قصدك بختم مجموعة تجارية

قصدي ان انا متعامل مع محل تجاري ينسق لي كل شي ويجيب لي قبول وانا اقدمه للسفارة

لان قبل قترة واحد عن طريقه قدم صورة وطلعت الفيزة !!؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.