الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى كل المعيدين والمحاضرين

إلى كل المعيدين والمحاضرين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5406 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية om nabeel
    om nabeel

مبتعث جديد New Member

om nabeel المملكة المتحدة

om nabeel , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة نيوكاسل
    • جامعة نيوكاسل
    • كيمياء
    • أنثى
    • نيوكاسل, شمال بريطانيا
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

July 7th, 2009, 02:46 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    أخواني واخواتي اعضاء المنتدى وخاصة المعيدين والمحاضرين التفاعل مع الموضوع

لديا بعض الاستفسارات وارجوا أن ألقى الاجوبة لديكم

أنا محاضرة باحدى الجامعات طلبت الابتعاث إلى بريطانيا لتحضير الدكتوراه والحمد لله تمت الموافقة على الابتعاث من اللجنة ولم يبقى لي إلا ان احضر التأشيرة

فهل يشملني موضوع إيقاف الابتعاث

وحسافر أنا وزوجي عل انه مرافق لي هل يشمل الضمان المالي الخاص بي زوجي أم لابد من ذكر ذالك في الضمان

وكما ذكرت سابقا سأسافر أنا وزوجي اولا ثم بعد ذالك سأحضر الاولاد هل استخرج لهم فيزا للحصول على امر الاركاب أم ماذا
  2. ماشاء الله تبارك الله ..

بصراحة ماعندي إجابة لأسئلتك لأني لسا ماطلعت لي موافقة عالبعثة مع أني مقدمة من 3 شهور ..

بس شدني التخصص .. نفس تخصصي..

أنا نفس حالتك: محاضرة بإحدى الجامعات .. و مقدمةعلى بعثة لدراسة الدكتوراة إن شاء الله ..

قدمت على جامعة شفيلد و نوتنجهام بس لسا ما جاني قبول ..

كم ياخذ قبول الجامعة ؟ ودي أخلص أوراقي .. و أروح عالترم الجاي ..

و نفس الشي أنا زوجي مرافق معاي .. و لا أدري عن سالفة الضمان ..

بس إلي أعرفه أنه يقدر يدرس اللغة على حساب الملحقية ، و يحاول يجيب قبول من الجامعة .. بعدين يقدم طلب إلحاق بالبعثة (( هذا حسب ما قرأت بالنت أثناء بحثي))

و أتوقع الأولاد لازم تسوين لهم فيزا من أول شي ،، ليش ما تاخذينهم معاكم من أول ؟
    7 "
  3. إذا كان المرافق زوجك فاتوقع ضمانك هو ضمانه لانكم عائلة لان البريطانين لا يعترفون بالاخ او الاب فقط الزوج والابناء كمرافقين
    والافضل ان تسالي في مكتب استخراج الفيزا اضمن لانه كما اعلم ان امور الفيزا تعقد عما كانت قبل 4 اشهر
    7 "
  4. لا يا عزيزتي انتبهي لهذه النقطه
    الضمان المالي الخاص فيكي يختلف عن ضمان المرافق
    في شي اسمه ضمان عائلي يشملك ويشمل زوجك ويشمل اولادك
    هذا الموضوع صار مع زميلتي طلعت بس ضمان لها وبعدين الملحقيه قالتلها لازم ضمان لزوجك
    وفي النهاية طلعت ضمان عائلي لزوجها واولادها

وبالتوفيق..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.