الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل فعلا مهعد مانشستر اكاديمي مو كويس؟؟ وهل تغيير المعهد عند الوصول الىالمحلقية امر سه

هل فعلا مهعد مانشستر اكاديمي مو كويس؟؟ وهل تغيير المعهد عند الوصول الىالمحلقية امر سه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام حمادينو
    ام حمادينو

مبتعث مجتهد Senior Member

ام حمادينو المملكة المتحدة

ام حمادينو , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى كمبيوتر , بجامعة هيرتفوردشير او ليدز "ماقررت"
    • هيرتفوردشير او ليدز "ماقررت"
    • كمبيوتر
    • أنثى
    • مانشستر, مانشستر
    • المملكة المتحدة
    • Mar 2009
    المزيدl

July 8th, 2009, 12:34 AM

الكتاب باين من عنوانه
    انا جاني قبول من مانشستر اكاديمي قص علي المكتب وقال انه زين بعدين شفت هنا بالمنتدى ناس ما يمدحونه وطلبت من واحد يجيب قبولات يجيب لي بكنج سكول اكسفورد والى الان ماجاني شي واضطريت عشان تمشي اوراقي من الجامعة اني ارفعه بمانشستر اكاديمي وودي اغيره الى كنج سكول فمامدى امكانية هالشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وشكرا
  2. ام حمادينو حياك الله بمانشستر

ولاتصدقي كلام المنتديات لانه لا يودي ولا يجيب

المعهد ذا كويس ومن اقوى المعاهد في مانشستر ولكن مايعيبه يعيب جميع معاهد بريطانيا كافه

وهو كثره الطلاب السعوديين

ولكن شخصيا لا اعتبره عائق اذا ركزتي في دراستك وثابرتي

والله يوفقنا واياك يا اختي لما يحبه ويرضاه
    7 "
  3. انا اشوف ان المعهد ماعنده شي على سبيل المثال ماعنده منهج ودروسه مكرره وعدد الطلاب السعوديين فيه يصل من 12 يكون السعوديين القل شي 10 والمدرسين سيئين قبل شهرين كان معضمهم متدربين والان مدرسين وانا من وجه نظري ان كان ما اسعفك الوقت نصيحتي يكون الضمان المالي لك في اي معهد لغه لايتعدى 3 اشهر نصيحه مجرب ويمكن المبتعثين يوافقوني على هذا الشي والله يكتب لك اللي فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.