الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من بورموث إلى برونيل... محتاج نصيحتكم اعزائي

من بورموث إلى برونيل... محتاج نصيحتكم اعزائي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية scupecenter
    scupecenter

مبتعث جديد New Member

scupecenter المملكة المتحدة

scupecenter , ذكر. مبتعث جديد New Member. من ليبيا , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Engineering Management , بجامعة BRUNEL UNIV. WEST LONDON
    • BRUNEL UNIV. WEST LONDON
    • Engineering Management
    • ذكر
    • LONDON, LONDON
    • ليبيا
    • Dec 2008
    المزيدl

July 11th, 2009, 10:30 PM

السلام عليكم

أخواني اخواتي وخصوصا اصحاب الخبرة عندي استفسار واتمنى ان اجد ما يفرح...

انا موجود في بورموث حاليا لمرحلة اللغة في معهد M.L.S ولي تقريبا شهرين ومستواي انترميديت ولكن مازال عندي الكثيير والكثيير من المشاكل خصوصا حول الرايتنغ والسبيكنغ ومن فترة بدأت في كورس البري ايلتس وعلى امل الإستمرار حتى شهر ديسمبر أو يناير وقد تحصلت على قبول ماستر إدارة هندسية من جامعة برونيل غرب لندن وقد عرضوا عليا دراسة البري ماستر عندهم اللي مدته 3 شهور بالإضافة لكورس اللغة اللي يبدا من يناير حتى يونيو ثم الماستر في شهر سبتمبر...

سؤالي... هل انتقالي لمعهد الجامعة سيفيدني في دراسة اللغة اكثر من المعهد التجاري خصوصا حسب مافهمت انهم يركزون على الجانب الأكاديمي للغة وليس العام وهل فترة 5 اشهر لكورس لغة مكثف في معهد الجامعة كفيل بتحسين مستواي أو على الأقل يؤهلني لدراسة الماستر دونما تعب؟؟؟

اذكر ان احد اصدقائي قالي لي لا تفكر انك ستتقن اللغة وخصوصا السبيكنج من خلال المعهد بل من خلال الجامعة فاحرص على تحسين كتابتك الأكاديمية في المقام الأول...

صراحة محتار... فمن جهة اقول انه مازل معي وقت ومن جهة اخرى اخاف يضيع دونما فائدة
    فبماذا تنصحوني...؟؟؟

جزاكم الله خيرا

أحمد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scupecenter
    السلام عليكم

أخواني اخواتي وخصوصا اصحاب الخبرة عندي استفسار واتمنى ان اجد ما يفرح...

انا موجود في بورموث حاليا لمرحلة اللغة في معهد M.L.S ولي تقريبا شهرين ومستواي انترميديت ولكن مازال عندي الكثيير والكثيير من المشاكل خصوصا حول الرايتنغ والسبيكنغ ومن فترة بدأت في كورس البري ايلتس وعلى امل الإستمرار حتى شهر ديسمبر أو يناير وقد تحصلت على قبول ماستر إدارة هندسية من جامعة برونيل غرب لندن وقد عرضوا عليا دراسة البري ماستر عندهم اللي مدته 3 شهور بالإضافة لكورس اللغة اللي يبدا من يناير حتى يونيو ثم الماستر في شهر سبتمبر...

سؤالي... هل انتقالي لمعهد الجامعة سيفيدني في دراسة اللغة اكثر من المعهد التجاري خصوصا حسب مافهمت انهم يركزون على الجانب الأكاديمي للغة وليس العام وهل فترة 5 اشهر لكورس لغة مكثف في معهد الجامعة كفيل بتحسين مستواي أو على الأقل يؤهلني لدراسة الماستر دونما تعب؟؟؟

اذكر ان احد اصدقائي قالي لي لا تفكر انك ستتقن اللغة وخصوصا السبيكنج من خلال المعهد بل من خلال الجامعة فاحرص على تحسين كتابتك الأكاديمية في المقام الأول...

صراحة محتار... فمن جهة اقول انه مازل معي وقت ومن جهة اخرى اخاف يضيع دونما فائدة
    فبماذا تنصحوني...؟؟؟

جزاكم الله خيرا

أحمد

هلا اخوي احمد
    وجهة نظري
    برونيل ممتازة جدا
    وخاصة المعهد التابع للجامعة
    يقوي لغتك الاكاديمية
    انا من المرابطين في جامعة برونيل فقط اسئل وتلقى الجواب ان شاء الله
    7 "
  3. أخوي البريتش بوي اسف على التأخير...

العرض كالآتي:
    ادرس عندهم بري ماستر بس معاه كورس لغة يبدأ في منتصف واحد 2010 وينتهي بداية شهر 6 ثم يبدأ كورس البري ماستر حتى شهر 9 وبعدها ابدأ دراسة الماستر...

Intensive International Pre-Master's for Engineering and Design (IIPED)
    الكورس اللي يبدأ 13.1.2010

دمت بخير...
    7 "
  4. السلاااام عليكم جميعااا ..
    بعد إذن صاحب الموضوع ..,,
    لو سمحت اخوي british boy عندي استفسااار عن جامعة برونيل اناااا تخصصي هندسه كهربائيه (بكالوريس) فهل التخصص هذا موجود بالجامعه وهل الدراسه بالجامعه هذي صعبه خصوصا بنفس التخصص وبالنسبه للكورس الأكاديمي متى موعد بدايته يعني فيه كورس يبدا على شهرر 2 أو 3 تقريبا لان دراستي اكيد راح تكون في سبتمبر وأخيرا موقع الجامعه في أي منطقه في لندن ؟؟؟؟
    آآآآآآآآســــف حقااا على الإطاله ,,,
    وشكـــرررااا,,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scupecenter
    أخوي البريتش بوي اسف على التأخير...

العرض كالآتي:
    ادرس عندهم بري ماستر بس معاه كورس لغة يبدأ في منتصف واحد 2010 وينتهي بداية شهر 6 ثم يبدأ كورس البري ماستر حتى شهر 9 وبعدها ابدأ دراسة الماستر...

Intensive International Pre-Master's for Engineering and Design (IIPED)
    الكورس اللي يبدأ 13.1.2010

دمت بخير...
    شوف مستوى الجامعة ممتاز
    ومعهد اللغة قوي عندهم
    في الستة الأشهر الأولى بتدرس اكادمك انجلش
    وفترة البري ماستر بيكون ضغط جامد
    يوميا بحوث وبرزنتيشن
    يعني بتفيدك في تخصصك
    بالتوفيق اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.