الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الالحاق للمرافق!!!

الالحاق للمرافق!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wi-fi
    wi-fi

مبتعث جديد New Member

wi-fi السعودية

wi-fi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى السعودية , تخصصى ه , بجامعة لسى
    • لسى
    • ه
    • ذكر
    • UK, UK
    • الأردن
    • Apr 2009
    المزيدl

July 13th, 2009, 12:27 AM

هل المحرم المرافق للمبتعثه

يستطيع الالحاق بالبعثة

وهو يحمل فيزا مرافق وليس فيزا طالب
  2. طيب انا وظعي اول شئ مشرفي الأستاذ وليد اللي مكتبة بالزاوية اخررر مكتب
    2) رفعت اوراقي للمشرف من قبل شهر ونص والى يومك كل ما اتصل عليه يقولي الجمعه الجاي <<<< ما أدري متا بيجي هاليوم
    3) القبول اللي ارسلته مع الأوراق مشروط بالأيلتس وفيزتي فيزة طالب
    4) اش الحل يا جماعه المشرف اخر اسبوع ما يرد علي ابد ابد

طيب أن شاء الله في ألحااااااق للمرافقين ولالا ؟؟
    ابي جواااااااااب وهل في مرافق مرااااااااافق مرااااااااااااااااااااااااافق ألحق خلال هالأسبوعين عن طريق الملحق يعنيي مارفعو اوراقه للرياض
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر2008
    رررررردددددددددوووووووووو علينا الله يرحم والديكم
    أخي الفاضل أنا كنت في الملحقية أمس الخميس وكان معي أحد الأصدقاء يسأل عن إلحاق المرافق بالبعثة فتم توجيه إلى موظفه إسمها الإستاذة / مسياء وسألها صديقي أنا مرافق وأرغب الإلتحاق بالبعثة فقالت له عليك إحضار قبول لغة من معهد معترف به وأعطته خطاب عبارة عن طلب الإلحاق بدراسة اللغة يتم تعبئته كذلك عليك إحضار قبول جامعي من جامعة معترف بها وفي تخصص موصى عليه وبعد إستكمال أوراقك يتم إصدار قرارك في مدة ثلاثة إلى أربع أسابيع وقرارك يصدر من هنا من الملحق الثقافي في بريطانيا .
    هذا الكلام سمعته بأذني .
    كذلك تستطيع تغيير فيزا مرافق إلى فيزا طالب من هنا بعد الحصول على قبول لدراسة اللغة حسب إفادة الأستاذة ميساء .
    أتمنى أكون أفدتك .
    وبالتوفيق مقدما ،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد روق
    أخي الفاضل أنا كنت في الملحقية أمس الخميس وكان معي أحد الأصدقاء يسأل عن إلحاق المرافق بالبعثة فتم توجيه إلى موظفه إسمها الإستاذة / مسياء وسألها صديقي أنا مرافق وأرغب الإلتحاق بالبعثة فقالت له عليك إحضار قبول لغة من معهد معترف به وأعطته خطاب عبارة عن طلب الإلحاق بدراسة اللغة يتم تعبئته كذلك عليك إحضار قبول جامعي من جامعة معترف بها وفي تخصص موصى عليه وبعد إستكمال أوراقك يتم إصدار قرارك في مدة ثلاثة إلى أربع أسابيع وقرارك يصدر من هنا من الملحق الثقافي في بريطانيا .
    هذا الكلام سمعته بأذني .
    كذلك تستطيع تغيير فيزا مرافق إلى فيزا طالب من هنا بعد الحصول على قبول لدراسة اللغة حسب إفادة الأستاذة ميساء .
    أتمنى أكون أفدتك .
    وبالتوفيق مقدما ،،،
    هذا كلامهم المعتاد .........

انا زوجي له شهرين وللحين ما نضم ....ان شاء الله as soon as possibla
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.