الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاهل الخبره في الفيزا

لاهل الخبره في الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سـرور
    سـرور

مبتعث مستجد Freshman Member

سـرور السودان

سـرور , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السودان , تخصصى ؟؟ , بجامعة مكه
    • مكه
    • ؟؟
    • ذكر
    • مكه, مكه
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

July 13th, 2009, 05:51 AM

السلام عليكم
    اعرف انه مواضيع الفيزا سارت تلوع الكبد وتسد النفس خاصه بعد النظام الجديد

اللي الهدف الوحيد منه هو المكسب وبس وان ادعت بريطانيا الفقيره انه نظام للحد من التسلل الي

البلد لكن اش نسوي نصبر

انا قدمت علي الفيزا قبل سنه وصدقوني لو اقلكم عبيت الاستماره اي كلام والي قدمته معاها صور

حالتها حاله ومهترئه وجار عليها الزمن وسبحان القدير في ظرف 48 ساعه انتهت الفيزا

وكانت جاهزه للاستلام

الان انا قدمت قبل حوالي اسبوعين وسفري الاسبوع الجاي يوم 21 ودراستي بدأت من اسبوع طبعاً لغه

لكن الي قاهرني انه قبولي غير مشروط

المهم من غير ما اطول لأن السوالف بتجر بعضها

انا قدمت بأصل اللغه والضمان المالي من الملحقيه وكمان كشف بحسابي من بنك لويدز في بريطانيا

واخذو الايلتس الاصل واخذ شهادة ميلاد ولدي الاصل (تعقيد اللهم يا كافي)

واعطيتهم صورة القبول الغير مشروط للماجسيتر وصورة شهادة البكالريوس ( لأنه علي كلام مدير المكتب انه لو فيه اي اشكال لاقدر الله بيطلبون الاصول)

الان قبل كم يوم وصلني الاصل حق قبول الماجستير وقلت باعطيه المكتب قامو قالولي لاتسوي شي الين يجيك رد منهم طيب اذا جا رد بالرفض عشان السبب هذا اش اسوي في المكتب العقيم هذا ومكتب جده والله مافيهم احد فاهم انه حارس الامن الي واقف عند الباب فاهم اكثر من مدير المكتب نفسه ولو يحطونه مدير احسن

المهم فيه احد منكم حصل معاه موقف زي هذا لأنه خايف يرفضون طلبي عشان الاصل حق الماجستير والاصل الان معاي ويمديني ارسله لهم

لا تنسون انا دخلت علي موقعهم حصلتهم مسوين سيرفي ابي كل واحد منكم يحط رأيه في مستوي المكتب لأنه

بصراحه خدماتهم سيئه واذا تبيهم يخدمونك زين ادفع 280 وخش VIP طيب الي عنده اطفال اش يسوي يأخذون عليه اكثر من الف ريال بس كذا عشان كباية قهوه وغرفه مكيفه

هنا رابط السيرفى ياليت يا شباب تكتبون الي مريتو بيه بصراحه عشان تتطور خدماتهم

من هنا

وايضاً لمن قريت موقعهم حق البروسيسنق تايم لقيت انه مكتب جده يحتاج 30 يوم عشان يصدر الفيزا

شوفو اش كاتب من خلال الرابط هذا

http://www.ukvisas.gov.uk/resources/...timescustomers
  2. للأسف الشدييييد ماعندي خلفية عن النظام الجديد لإني لحقت على نفسي ايام النظام القديم وحصلت على فيزا لمدة سنتين والحمدلله

لاكن راح اسأل صديق لي كإني سمعته يحكي وقصته كانت قريبة من قصتك لاكن ماافتكر بالظبط إيش سوى...

إنتظري ردي

وتحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.