الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جميع المعيدين والمعيدات بالجامعات

جميع المعيدين والمعيدات بالجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو حسان
    ابو حسان

مبتعث جديد New Member

ابو حسان المملكة المتحدة

ابو حسان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لغويات في الاحلام , بجامعة اسكسس في الاحلام
    • اسكسس في الاحلام
    • لغويات في الاحلام
    • ذكر
    • كولشيسترفي الاحلام, كولشيسترفي الاحلام
    • المملكة المتحدة
    • Jun 2009
    المزيدl

July 14th, 2009, 03:51 PM

لقد توقف الابتعاث الى بريطانيا تماما حسب توجيهات وزير التعليم العالي الى مدراء الجامعات
    هذا الخبر سمعته من الوزير شخصيا بعد مقابلتي له اليوم الثلاثاء
    وقال نستثني التخصص الغير موجود بكندا وأمريكا
    والي يعرف احد طلع يخبرني على الخاص وانا ان شاء الله بطلع واتفاهم معاه
    وربي يعلم بمعاناتي في هذا الموضوع
  2. الى متى هذا الفكرالكل يعلم ان التعليم ان التعليم الانجليزي افضل تعليم على مستوى العالم ولكن انظمة الخليج التعليمية تفضل النظام الامريكي لانه نفس النظام المطبق في دول الخليج يعتمد على الحشو ولا يعتمد على البحث عن المعلومة بعكس التعليم الانجليزي حتى اطفالنا بصراحة ارى ابنتي استفدت كثيراًمن عمر اربع سنوات ونصف وانا ارى نفسي بحمدالله استفدت كثيراً من خلال كتاباتي للبحوث والاطلاع على المجلات العلمية ولكن اقول الله يخلف علينا بالعقول التي لدينا انا اقول للمسؤلين راجعوا التاريخ العالمي وانظروا من هم الرائدون في التعليم هل الامبراطوراية الانجليزية ام كما تزعمون الامريكية
    7 "
  3. تحية طيبة للجميع
    اما بالنسبة الابتعاث الى بريطانيا يوافقو عليه اذا كانت عندك ظروف تمنعك انك تبتعث الى دول بعيدة ويكون عذر قوي حتى يقبلو ابتعاثك

الى بريطانيا كم هو الحال في الابتعاث الداخلي للمعيدين والمعيدات

تمنياتي للجميع بالتوفيق والله ييسر ابتعاثنا
    7 "
  4. يا حلوييييييييييييييين اليوم أنا بعد صلاة العشاء متصل ع العميد وقلت له وش الدول المفتوحة عندكم قال جيب لي أي جامعة وأنا راح أعتمدها لك
    قلت شرايك بجامعات بريطانيا قال هي أفضل الموجود ولكن الله يعينك قبولهم يطول قلت عاااادي أنتظر شهرين قال خلاص الله يقويك جيب قبول من بريطانيا وتعال هذا الكلام اليوم الموافق 9/8/1432 بعد صلاة العشاء مباااشرة وأتوقع لو كان فيه منع كان وصل للعميد وأنا تخصصي اقتصاد إسلامي >> يلا عاد جاوبوني أبي جامعة بمدينة كانتربري تخصص إقتصاد ألقى فيها ولا كيف ؟؟ واللي يعرف له جامعة قوية بتخصص الإقتصاد في بريطانيا يعطيني إسمها الله يبيض وجيهكم جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.