الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف معهد كنج سكول باكسفورد..

كيف معهد كنج سكول باكسفورد..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5393 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام حمادينو
    ام حمادينو

مبتعث مجتهد Senior Member

ام حمادينو المملكة المتحدة

ام حمادينو , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى كمبيوتر , بجامعة هيرتفوردشير او ليدز "ماقررت"
    • هيرتفوردشير او ليدز "ماقررت"
    • كمبيوتر
    • أنثى
    • مانشستر, مانشستر
    • المملكة المتحدة
    • Mar 2009
    المزيدl

July 15th, 2009, 10:20 PM

السلام عليكم
    كان عندي سابقا قبول بمعهد مانشستر اكاديمي وسمعت من اراء المنتدى ان المعهد مو مرة وحصلت على قبول من معهد كنج سكول اكسفورد ,,كيفه؟؟؟وكيف مستواه وتدريسه واختباراته وجميع الجوانب..
    اتمنى من عنده مساعدة يفيدني,,
  2. مافي اي فرق بين اي معهد لغة في بريطانيا

طالما إنك في دولة تتحدث اللغة

إيش راح يكون الفرق؟؟

كل معهد ليه سلبيات وإيجابيات وصدقيني لو راح تاخدي الرأي من المنتديات والله راح تضيعي وقتك ولن تجدي رأي واحد

كثر من اصحابي الله يهديهم من السعودية قبل لايجو يضيعو كم شهر وهما يدورو معهد كويس!! ولو سألته إيش تقصد بكويس يقلك يعني معهد ممتاز !! ولمن يجو تبدأ سالفة المستويات وهادا مو مستواي انا مفروض انزل تحت ولا مفروض اطلع مستوى اعلى ولمن يستقر على مستوى تبدأ سالفة المدرس وتغييره لإنه مدرس غير ممتاز !!
    وفي النهاية كلهم إنقليز وبيتكلمو إنقليزي

اتفق معاكي إنه في فرق بين إسلوب مدرس عن مدرس اخر او حتى مدرسة عن مدرسة لاكن في النهاية كل تعود للشخص نفسه ومطالبه وهل تتوافق معاها او لأ

هادي نقطة ياريت تحطيها في بالك وبخصوص كنق سكول انا احد طلاب فرع مدينة لندن

المعهد بالنسبة لي جدا ممتاز واستفدت منه كثير

لو إنك مبتعثة راح يكون عندك كلاسين MORNING CLASSES AND AFTERNON CLASSES
    الكلاس الصباحي يبدا من 9 إلى 10 ونص وبعدها بريك من 10 ونص إلى 11 ومن 11 إلي 12 ونص كلاس اخر وكلاس الصباح يكون GENERAL ENGLISH يعني إنجليزي عام عادتن مايكون التركيز فيه على الكلمات والقرامر

وكلاس بعد الظهر يبدأ من 1 ونص إلييين 3 وهوا راح يكون IELTS CLASS يعني مختص بالتحضير لإختبار اللغة وتدرسي فيه إستماع وكتابة وقرائة وهوا جداً جداً مفيد ((كلاس بعد الظهر إختياري تقدري تغيري على كلاسات ثانية زي ENGLISH FOR WORK وفي كم كلاس ثاني تقدري تغيري عليهم بس الأفضل لو إنك مبتعثة وتحتاجي آيلتز كلاس الآيلتز.

المدرسة شديدة من ناحية الغياب وهادا الشي جداً ممتاز >>> خصوصأ بالنسبة لنوعيتي خخخخخ
    مبنى اكسفور مجهز ومخصص إنه يكون مدرسة بعكس فرع لندن إلي في الأساس فيلا وقالبينها مدرسة
    فرع اكسفورد مليء بالسعوديين الصلاة على النبي
    فرع لندن ايضأ مليء ولاكن مو بكثرة فرع أكسفورد ولايقارن بيه

اتوقع يكون النظام الدراسة نفس إلي قلتلك عليه في لندن وإكسفورد واحد
    وسامحني لو اتفلسفت عليك بخصوص سؤالك عن المعهاهد الممتازة او لأ لاكن والله من تجربة المقصد من كلامي إن لاتضيعي وقتك في السؤال عن المعهد وتحيري نفسك
    والله يوفق كل مبتعث إن شالله ويسهل عليه

وتحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.