الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مساعده انا عضوجديدبينكم واحتاج لمشورتكم

ممكن مساعده انا عضوجديدبينكم واحتاج لمشورتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5399 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية point1
    point1

مبتعث جديد New Member

point1 المملكة المتحدة

point1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى english , بجامعة سويندون كولج
    • سويندون كولج
    • english
    • ذكر
    • سويندون, ولتشاير
    • المملكة المتحدة
    • Jun 2009
    المزيدl

July 16th, 2009, 06:38 PM

السلام عليكم انا تخصصي بكالوريوس لغه انجليزيه وبسافر لبريطانيا بعد شهر انشاء الله وعندي رغبه اني اكمل الماجستير بشي انااحبه اما تغذيه او تصميم داخلي هل هذا ممكن وايش الاشياء اللي احتاجها وهل مطلوب مني إختبار الإلتس مع العلم اي ترجمت شهادتي ترجمه معتمده اتمنى تفيدوني باسرع وقت ولكم جزيل الشكر
  2. مرحباااا

يعني أنا اللي فهمته أنك ماتبي تكملي ماستر لغة إنجليزية أيه طبعاً تقدر ليش لاااا انك تدرسي ماستر تصميم داخلي أو تغذية مع أني ماأشجعك على التغذية وهو مجرد رأي لكن أكيد لك الحرية بأختيار اللي يناسبك وعلى العموم أنت أبحث بالجامعات عن التخصص اللي تبيه وشوي الشروط المطلوبه وأكيد من ضمن الشروط أنك تجيبي 6 ونص او 6 بالأيلتس وأحس الحصول على قبول ماستر تصميم داخلي مرره سهل لكن التغذية احس شوي أصعب القبول فيه لان أظن لازم يكون معك شي بالتغذية والله أعلم..

ممكن سؤال!!

طيب غريبه لي ماتكمل ماستر لغة إنجليزية سواً ماستر تدريس اللغه أو لغويات أو تيسول؟؟
    7 "
  3. لازم تختبر الإيلتس وتقدر تختبر بالسعودية وتقدم على الجامعه بشهادة البكالوريوس والايلتس وبس يعني انا مثلك إنجليزي ولازم اجيب لهم نتيجتي بأختبار الايلتس والتكلفه والله ماأدري لكن شيك على موقع الجامعه اللي تبي تدرس فيها وتحصل التكلفه كم بالضبط وسلاامتك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.