الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفضوا الفيزا مره مابيهم يرفضونها مره ثانيه

رفضوا الفيزا مره مابيهم يرفضونها مره ثانيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهندسه كويتيه
    مهندسه كويتيه

مبتعث جديد New Member

مهندسه كويتيه غير معرف

مهندسه كويتيه , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Msc , بجامعة university of sheffield
    • university of sheffield
    • Msc
    • أنثى
    • sheffield, south yorkshire
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

July 16th, 2009, 08:36 PM

السلام عليكم
    اخواني الله لا يضيق عليكم بس بقولكم قصتي

انا موظفة و رشحتني وزارتي لدراسة الماجستير في بريطانيا على ان يعطوني راتب شهري فقط
    يعني رسوم الدراسه و السكن و المصاريف كلها علي و الله يعين

رضينا بالهم

الحين السالفه ان انا راح اخذ بري ماستر تيرمين و بعدها اخذ الماستر

قدمت على فيزا و انرفضت و السبب ان مافي بحسابي مبلغ كافي

لما عبيت الابليكيشن حطيت عدد اشهر الكورس و جمعت عدد الاشهر للبري ماستر و الماستر يعني طلعوا تقريبا 24 شهر و هم حطيت ان مبلغ الكورس اهما مبلغ البري ماستر و الماستر و بجذي طلع مبلغ كبير

وماني عارفه شلون
    اعبي ابليكيشن على بس السنه الاولى اللي راح ادرسها ولا اضم السنه الاولى و الثانيه من حيث عدد الاشهر و المبالغ

والحين اذا قدمت مره ثانيه و طلبوا مبلغ بحسابي شكثر هالمبلغ يعني بالضبط اخاف اقدم و يرفضون مره ثانيه

والمشكله العصيبه ان مافي احد يساعدني بتعبئة الابليكيشن و لا احد يرد على استفساراتي من السفاره

هل اقدم على فيزا بس حق السنه الاولى ؟

ولا اضم السنتين ؟

ياريت احد يجاوبني الله يفتحها بوجيهكم
  2. هلا اختي ؟؟ الفيزا لازم يكون عند في حساب مبلغ يعني غير كلفة الكورس ؟؟كامله ؟ 800 باوند شهريا يعن ي 400 كويتي يعني 4800 دينار للسنه الاولى عموما مو خسرانه شي استلفي المبلغ وحطيه بالحساب بنفس الوقت حطي المبلغ واطلبي كشف حساب طبعا حسابك اللي حق المعاش لانه قديم وعليه عمليات + االمبلغ اليديد عموما طلبي كشف حساب 6 اشهر من اليوم لي الاشهر اللي قبل يبين فيهه المبلغ ؟؟ واسحبي المبلغ ورديه لاهله ؟ هذا انا سويهه
    7 "
  3. [quote=مهندسه كويتيه;1216461]
    السلام عليكم
    اخواني الله لا يضيق عليكم بس بقولكم قصتي

انا موظفة و رشحتني وزارتي لدراسة الماجستير في بريطانيا على ان يعطوني راتب شهري فقط
    يعني رسوم الدراسه و السكن و المصاريف كلها علي و الله يعين

رضينا بالهم

الحين السالفه ان انا راح اخذ بري ماستر تيرمين و بعدها اخذ الماستر

قدمت على فيزا و انرفضت و السبب ان مافي بحسابي مبلغ كافي

لما عبيت الابليكيشن حطيت عدد اشهر الكورس و جمعت عدد الاشهر للبري ماستر و الماستر يعني طلعوا تقريبا 24 شهر و هم حطيت ان مبلغ الكورس اهما مبلغ البري ماستر و الماستر و بجذي طلع مبلغ كبير

وماني عارفه شلون
    اعبي ابليكيشن على بس السنه الاولى اللي راح ادرسها ولا اضم السنه الاولى و الثانيه من حيث عدد الاشهر و المبالغ

والحين اذا قدمت مره ثانيه و طلبوا مبلغ بحسابي شكثر هالمبلغ يعني بالضبط اخاف اقدم و يرفضون مره ثانيه

والمشكله العصيبه ان مافي احد يساعدني بتعبئة الابليكيشن و لا احد يرد على استفساراتي من السفاره

هل اقدم على فيزا بس حق السنه الاولى ؟

ولا اضم السنتين ؟

أهلاء وسهلاء بك أختي الكريمة

أنا أساعدك عن طريق احد صديقات ومرحبا بك هي متخصصة واشطر ومرخص لها وراسلني على الخاص وان شاء الله خير أختي , وان شاء الله المرة هذه تكون التأشيرة بين يديك وهي مستشارة بشؤن الهجرة عربية وتتحدث اللغة العربية والانجليزية انت فقط راسلني ولك الاختيار

ولاتشوفي شر أختي

فقط الدعاء منك أختي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة risk
    هلا اختي ؟؟ الفيزا لازم يكون عند في حساب مبلغ يعني غير كلفة الكورس ؟؟كامله ؟ 800 باوند شهريا يعن ي 400 كويتي يعني 4800 دينار للسنه الاولى عموما مو خسرانه شي استلفي المبلغ وحطيه بالحساب بنفس الوقت حطي المبلغ واطلبي كشف حساب طبعا حسابك اللي حق المعاش لانه قديم وعليه عمليات + االمبلغ اليديد عموما طلبي كشف حساب 6 اشهر من اليوم لي الاشهر اللي قبل يبين فيهه المبلغ ؟؟ واسحبي المبلغ ورديه لاهله ؟ هذا انا سويهه
    سامحني أخي العزيز اختي العزيزة هذا غلط وغير قانوني وماهو بهذه السهولة وكان زمان على هاكي حركات بريطانيا 2009 غير بريطانيا 2000 وابدا اختي لاتسويها واستشاري اصحاب القانون والخبرة , وخاصة انك رفضت في المرة الاولي , وتفضلي ان شاء الله دائما انكون اخوات يارب
    7 "
  5. انا دفعت 4500 باوند للكورس الاول و عندي راتب تقريبا 1200 باوند و قدمت شهادة راتب مترجمه عشان يفتهمون ان عندي المبلغ اللي يغطي مصاريفي الشهريه

حاليا حطولي اهلي مبلغ 5000 دينار بحسابي بس لازم انطر عليه 28 يوم وبعدين اقدم مره ثانيه

انا قادره اوفر المبلغ اللي يغطي تكاليف الدراسه للكورس الثاني بس قبل لا اسافر لاني قاعده اجمع فلوس
    وعشان اطلع فيزا محتاجه المبلغ الحين فمضطره اخذ من اهلي حتى اشعار اخر و ارد لهم فلوسهم

بس الحين السؤال اطلع فيزا حق سنه ولا سنتين؟ علما ان بالفيزا لتر كاتبيلي سنتين
    7 "
  6. اختي asma12
    للاسف قوانين المنتدى لا تسمح لي بارسال رسائل على الخاص الا بعد 30 مشاركه
    يعني بعد ماتخلص السنتين و اتخرج انشالله ههههه

ياريت تفيديني
    ابي بس مدة الكورس بالابليكيشن جم احطها سنه ولا سنتين حسب ما كتبولي بالفيزا لتر؟
    والمبلغ اللي لازم يكون بحسابي جم؟ علما اني اتسلم راتب شهري يغطي مصاريفي الشهريه و يزيد الحمدلله

انا كان المفروض اخذ كتاب من ديوان الخدمه المدنيه يفيد بالبعثه الدراسيه براتب و اقدمها حق الفيزا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندسه كويتيه
    اختي asma12
    للاسف قوانين المنتدى لا تسمح لي بارسال رسائل على الخاص الا بعد 30 مشاركه
    يعني بعد ماتخلص السنتين و اتخرج انشالله ههههه

ياريت تفيديني
    ابي بس مدة الكورس بالابليكيشن جم احطها سنه ولا سنتين حسب ما كتبولي بالفيزا لتر؟
    والمبلغ اللي لازم يكون بحسابي جم؟ علما اني اتسلم راتب شهري يغطي مصاريفي الشهريه و يزيد الحمدلله

انا كان المفروض اخذ كتاب من ديوان الخدمه المدنيه يفيد بالبعثه الدراسيه براتب و اقدمها حق الفيزا
    الاخت العزيزة من الكويت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل ان افيدك بما نص عليه القانون وبااخذ استشارة من أهل الخبرة وضعك كالتالي :

انت تعتبرين موفدة على حساب الدولة ولكن تعتبر كفالة ليست كلية من الدولة لاادري لماذا هذا التعقيد لكن لاباس للكل مشكلة حل ومخرج ,

اولا عليك باايجاد قبول ببريطانيا يوضح مصاريفك الدارسية , وهذه الرسالة تحوي مدة الكورس وطبيعة الكورس هل هو خاضع للنظام الامتحان او البحث والاهم من كل هذا التأكد ان الجامعة او المعهد الذي منحك القبول مرخص له ببريطانيا , وحتى تتأكدي من ذلك انك بلا شك بحاجة الى محامي او مستشار يتأكد من مدي قانونية الجامعة او المعهد وعليك بسؤال المعهد او الجامعة بنفسك من الكويت اذا كانت لديها ترخيص من الداخلية البريطانية , وعليك باالحصول على رسائلك كاملة من هذا المعهد رسالة القبول ومعلومات عن الكورس ومصاريفه كاملة ومدته , وكم ساعة , اذا سوف يكون لديك ثلاثة رسائل من المعهد الذي ستقرئين فيه ,وعليك بارسال صورة من جواز سفرك اليهم , والسيرة الذاتية وعنوانك وتليفونك وايميلك , وسوف تتحصلين على 10 نقاط كاملة للتأهليك للتأشيرة وانت بحاجة الى اربعين نقطة , وهنا متطلبات 30 نقطة ,حساب مصرفي لك , وشهادة الراتب اليك وافادة ان راتبك سوف يكون جاري حتى خلال تواجدك في البعثة وكله مترجم ورقة عربيةمع ورقة انجليزية والتركيز بترجمة اسمك كما هو وارد في جواز سفرك لاءن الانجليو دقيقون جدا باالمستندات وصحتها حرف واحد خطأ يجيب الشك , رسالة من بعتثك تفيد انك مبعوثة على حساب الدولة وتتولى دفع مصاريف الدارسة فقط , وهنا الحلقة المفقودة رسالة من أخيك او ابيك او قريبك ويرفق بها صورة من جواز سفره وحسابه المصرفي يتعهد فيها انه سوف يتولي تحويل مبلغ وقدره الف باوند شهريا لك للنفقات المعيشة , الاخت العزيزة عليك بتغطية الاتي ان يكون هناك كفيل لك ببلدك اولا ورسالة تعهد منك يختم عليها لمحامي انك لن تلجي الى الضمان الاجتماعي البريطاني ولامانع لدي ابدا ان اعد اليك هذه الرسائل سوى للكفيل او تعهدك بعدم اللجوء الى الضمان الا جتماعي وبلا شك ستكون التأشيرة بين يديك , ولا تنسين بخالص الدعاء
    7 "
  8. اختى الفاضلة
    ا الرابط راح يساعدك كتير بس اقري كل التعليقات *حصرياً على مبتعث*شرح الفيزا الدراسية البريطانية الجديدة بالصور تحديث1+ نموذج المرافق
    هذا النموذج الاول
    http://dr.kaeb.googlepages.com/v1.pdf

وهذا الابلكيشن التاني

http://dr.kaeb.googlepages.com/v2.pdf

على فكرة لازم تعبيين النوذجين الاثنين مو بس واحد
    لان نموذج عن المعلومات الشخصية والاخر عن الطال
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندسه كويتيه
    اختي asma12
    انا عندي قبول الجامعه و الجامعه معتمده من قبل وزارة التعليم العالي
    وارفقت القبول واهو مبين فيه اني راح اخذ كورسين
    بالنسبة للراتب الدولة تصرفلي راتب شهري
    أختي العزيزة المعندسة الكويتية

شكرا على ردك نعم , اعرف ان عندك قبول , وفي العادة يمنح لك كبداية سته اشهر او سنة ومن ثم تجديد التأشيرة من داخل بريطانيا قبيل انتهاءها 28 يوما من داخل بريطانيا , المهم عندك حاليا ان تركزي على كيفية اثبات انك تستطيع كفالة نفسك من ايجار ومأكل وملبس وعلاج ان امكن , والطريقة كما اخبرتك بها ام ان تقومي بتقديم شهادة الراتب مترجمة مرفق بها رسالة من العمل تفيد ان راتبك سيكون جاري طوتل بعثتك الى بريطانيا , وللدعم موقفك اكثر وخاصة ان لديك رفض الكفيل لازام منه أخيك والداك مع رسالة منه انه يكفلك وسيحول لك مبلغ وقدره الف باوند شهريا مع حسابه المصرفي للمدة 3 اشهر وصورة من جواز سفره , وتقديمهم جميعهم الى القنصلية البريطانية وتحتفظي بصورة منها معك دائما احتفظ بصورة لمل قدمت , ام سؤالك كتابة شهر او سنة او سنتين , انصحك بكتابة مايتفق مع ماكتبت الجامعة لك وهو ان الكورس للمدة كم اذا قالت الجامعة سنتين اكتبي سنتين واذا كنت محظوظه جدا نمحي سنتين لكن الغالب تمنح ستة اشهر قابلة للتجديد , واختي العزيزة احتفظي بالفورم ايضا صورة منه وقرار الرفض ايضا صورة منه , واذا ما وكلت محامي او مستشار ببريطانيا تكوني محمية 100% ولاتنسين بخالص الدعاء ورحلة موفقة ان شاء الله
    أختك
    أسماء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.