الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجه نصايحكم وخبرتكم بـ(بريطانيا ) بليييز :)

محتاجه نصايحكم وخبرتكم بـ(بريطانيا ) بليييز :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5389 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lo00oL
    Lo00oL

مبتعث جديد New Member

Lo00oL غير معرف

Lo00oL , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

July 19th, 2009, 01:36 AM

السلام عليكم

بدخل بالموضوع بسرعه ..
    انا وأخوي راح نقدم هالسنه ان شاء الله على بريطانيا وعلى حسابنا ..
    بس ابي منكم تدلوني على احسن جامعه ببريطانيا : لندن او جامعه بمنطقه ثانيه وتكون شهادتها معترف فيها بالسعوديه وياليت تقولون لي كم رسوم الجامعه اللي نصحتوني فيها ..

بلييييز والله محتاجه لنصيحتكم ومساعدتكم لأني خايفه اروح وأتغرب على جامعه ماكنت عارفه شي عنها ..

واذا ماتنصحوني ببريطانيا قولولي وش البديل عنها وياليت مع السبب ..

وآآآخر سؤال ممكن تقولون لي كيف بداية تقديم الطلب على الجامعه وسالفة موافقة الوزارة والفيزا .. بلييييييز مالي غيركم بعد الله ..

وياليت بأسرع وقت تنصحوني لو بأي معلومه عندكم عشان يمديني اقدم طلب ..

و شكرااااا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lo00oL
    السلام عليكم

بدخل بالموضوع بسرعه ..
    انا وأخوي راح نقدم هالسنه ان شاء الله على بريطانيا وعلى حسابنا ..
    بس ابي منكم تدلوني على احسن جامعه ببريطانيا : لندن او جامعه بمنطقه ثانيه وتكون شهادتها معترف فيها بالسعوديه وياليت تقولون لي كم رسوم الجامعه اللي نصحتوني فيها ..

بلييييز والله محتاجه لنصيحتكم ومساعدتكم لأني خايفه اروح وأتغرب على جامعه ماكنت عارفه شي عنها ..

واذا ماتنصحوني ببريطانيا قولولي وش البديل عنها وياليت مع السبب ..

وآآآخر سؤال ممكن تقولون لي كيف بداية تقديم الطلب على الجامعه وسالفة موافقة الوزارة والفيزا .. بلييييييز مالي غيركم بعد الله ..

وياليت بأسرع وقت تنصحوني لو بأي معلومه عندكم عشان يمديني اقدم طلب ..

و شكرااااا

هلا اختي شوفي عندك جامعة برونيل في لندن كويسة ومو مرره صعبه وانصحك فيها لانها مليانه خليجياً ونظام التدريس فيها حلو ويعتمدون على اختبارهم ماعليهم من الايلس .

وعندك جامعة متروبولتون لندن بصراحه عشانه سهلة

وعندك جامعة ليدز في مدينة ليدز هذا الجامعه قوية

انا قبولي من جامعة بانقور في مدينة بانقور من ناحية الجامعه مرره وقوية لكن المدينة سيئة جداً

يعني تكاليف دراسة الماجستير من 10000 اللي 12000 الف باوند

بريطانيا مش بطاله وانصحك فيها لعدة اسباب قريبه من السعودية تقدرين توسعين صدرك عندك كل العالم قريب منك

اسبانيا فرنسا ........الخ

بخصوص التقديم تحتاجين تدخلين على موقع الجامعه وتعبين بياناتك وترسلينها مع شهاداتك وبعدين هم يرسلون لك رقم الطلب على الايميل بس ترى مو سهل مو صعب بس يحتاج شوي لغة لا اكثر

اتمنى لك التوفيق ان شاء الله

ونصيحه ابعدي قرارك بالدرسة هنا عن تجارب الناس حتى لو يقول اللي يقول عشان كذا اسمعي من الكل والقرار انتي احسبيه صح العالم وجهات نظرها كثير لكن يبقى القرار لك

همسة انتبهي من اصحاب الخبرات <<<< اللي مثلي
    7 "
  3. يعطيك العافيه حالم اكون عالم .. ويارب تصير عالم

وألف شكر لك اخوي khalod ماقصرت ..
    بس انا حاليا اخترت جامعة شيفيلد .. وبسجل احتياط بجامعة برونيل ان شاء الله ..
    والدراسه تونا بكالوريوس

الله يعطيك العافيه ويوفقك يااااارب وين ماكنت ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lo00oL
    يعطيك العافيه حالم اكون عالم .. ويارب تصير عالم

وألف شكر لك اخوي khalod ماقصرت ..
    بس انا حاليا اخترت جامعة شيفيلد .. وبسجل احتياط بجامعة برونيل ان شاء الله ..
    والدراسه تونا بكالوريوس

الله يعطيك العافيه ويوفقك يااااارب وين ماكنت ,,

الله يوفقك ان شاء الله بس ممكن اعرف تخصصك اذا ممكن عشان اقدر افيدك بجامعات ثانية .
    7 "
  5. زوجتي عندها قبول بجامعة شيفيلد بس اكثر اللي درسو بمدينة شيفيلد مايمدحونها يقولون انها مدينه كئيبة ومدينة بوسط جبال مرتفعة وجالسين ندور جامعات بمدن اخرى
    الان متواجدين بماشنستر لدراسة اللغة بصراحة المدينة حلووووة جدا بس يعيبها كثرة السعوديين والعرب فقط
    كل شئ فيها متوفر من اسواق ومطاعم حلال ومعاهد جيدة
    ليش ماتشوفين جامعات بمدينة مانشستر مثل جامعة مانشستر او جامعة سالفورد او جامعة مترولبيتنان
    7 "
  6. نصيحة مني لاتضيعي وقتك وتاخدي الآراء من هنا ((مو تقليل في الأعضاء)) ولاكن كل شخص راح يتكلم عن رغبته

ممكن تكون المدينة في نظره سيئة وفي نظرك جمييييييلة

وهادي حصلت معايا والله

كل جامعة ليها موقع سوي بحث في قوقل وادخلي موقعها وشوووووووفي تناسبك ولا لأ وتلاقي الأسعار وكل شي
    وكل مدينة برضو ليها مواااقع وصور ابحثي عنها وشوفي وقرري حسب رغبتك ورأيك في النهاية اي جامعة بريطانية حكومة معترف بيها للبكالوريس وكلها جامعات قوية
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.