الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول دكتوارة ولا يوجد لدي اي فكرة !!

قبول دكتوارة ولا يوجد لدي اي فكرة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Belle de Jour
    Belle de Jour

مبتعث مجتهد Senior Member

Belle de Jour الولايات المتحدة الأمريكية

Belle de Jour , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Education , بجامعة NY UNIVERSITY
    • NY UNIVERSITY
    • Education
    • أنثى
    • NY, U.S
    • الأرجنتين
    • Apr 2009
    المزيدl

July 19th, 2009, 07:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخواني الاعزاء
    انا في نهاية مرحلة الماجستير حاليا واريد ان احصل على قبول دكتوارة
    كي اقوم بترقية البعثه
    المشكلة انة لايوجد لدي اي فكرة عن اي شئ اريد عملة ببحث الدكتوارة
    لدي افكار بسيطة ولكن لاتكفي واحتاج الى الحصول على قبول للدكتوارة
    فماذا افعل ؟

ثانيا هل ترقية البعثة سهل؟

شكرا
  2. حبيبية قلبي الي يبغى الدح لا يقول اح المهم اذا برأسك دكتوراة بلاشي تقولي " ماعندي اي فكرة عن بحث" خليك جادة و انتي و بس الي تساعدي نفسك ترقية البعثة لازم من بدري يعني قبل ما تخلصي الماستر ب3 اشهر او اربعة تحركي و احضري قبول دكتوراة لانه غالبا الجامعات بيطولوا المهم ترقية البعثة امرعادي بعدين اذا عللى خطة البحث ترى 1000 الى 1500 كلمة يعني اربع او خمسة صفحات و ربي يوفقك
    7 "
  3. ترقية البعثه أمر بسيط... لكن يتوجب عليك في الأول الحصول على قبول للدكتوراه... ومن ثم رفعها الى جهة ابتعاثك..

بالنسبه للتقديم على الدكتوراه...

اسهل طريقة للقبول انك تدخلين على كل جامعة وتشوفين اعضاء هيئة التدريس وتدورين الدكتور المشرف اللي اهتماماته نفس اهتماماتك وترسلين له
    خطة بحثك proposal

وتطلبين منه انه يكون مشرفك بعدين هو بيرد عليك سواء بالموافقة او الرفض وبتعرفين اسلوبه في الرد وتعامله وبيفيدك هذا عشان تقدر تقررين تستمرين معه او تشوفين غيره

ان وافق على طول قدم على الجامعة وارفقي معها مها موافقة المشرف وكلها مسألة وقت ويجيك القبول...

وعاده الجامعات تحتاج من4-8 اسابيع للبت في طلب قبول الدكتوراه

بالتوفيـــــــــــق...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.