الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد الإستخاره .. قررت ترك البعثة

بعد الإستخاره .. قررت ترك البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5367 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wolf_761
    wolf_761

مبتعث مجتهد Senior Member

wolf_761 الولايات المتحدة الأمريكية

wolf_761 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قسم العلاج الطبيعي , بجامعة جامعة الملك سعود/كلية العلوم الطبية التطبيقية
    • جامعة الملك سعود/كلية العلوم الطبية التطبيقية
    • قسم العلاج الطبيعي
    • ذكر
    • شمال المملكة, Indiana or Canada
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

July 19th, 2009, 11:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااته
    كيفكم يا شبابنا ويا شباباتنا ()

وبشرونا عنكم وعن الفيزا اللي اتعبت كل الطلاب إن شاءالله خلصتو وجاهزين للسفر..

انا صراحة مشواري للبعثة وقف عند الفيزا البريطانية اللي مالله كتب لي انها تطلع..
    والحمد الله على كل حاااال بكل تأخيره خيره..
    طول هالفتره هذي كنت مشغول بالجامعه قدمت عليهم على وظيفة معيد والحمد الله مشت الأمور تمام..
    سويت المقابلة وكل شي ورفعو اوراقي طبعا الإجراءا طولت كثيييير يمكن شهرين وأكثر شوي
    لكن الحمدلله الاسبوع الماضي باشرت في الوظيفة..
    طبعا كانت في ترددات داخلية بين الوظيفة والبعثة لكن بعد الإستخاره ودراسة الموضوع من جميع الجوانب قررت الإعتذار عن البعثة لأسباب كثيرة صراحة الأهم هو
    الفييييييزا (أحس إنها صارت شبح للطلاب)
    والأسباب كثييييرة والموت واااااااحد (يسمع بهالمثل بس مايدري متى يقوله)
    كذلك من ظمن الأسباب إن وظيفة معيد فيها بعثة مضمونه والحمدالله بكذا أكون
    ضربت عصفورين بحجر ((قايلكم راعي أمثال))
    وبكذا نطلع بعثة ونظمن وظيفة وبنفس الوقت تاخذ مكافأة مبتعث ونص راتب الوظيفة يعني بتكون مرتاح ماديا ان شاءالله..
    وطبعا لا تنسون موضوع إنفلونزا الخنازير اللي طلعت علينا بالسحبة بعد
    يخلي الواحد يفكر الف مره قبل يقرر يطلع برا.. والله يحمي أخوانا المبتعثين وأخواتنا المبتعثات
    وبعد كل هالحوسه اللي فوق صار اللي صار ( دراااما)
    وتركنا البعثة واللحين كل صبح رااايييحييين للجامعه..
    فأبي دعواتكم يا شباب إن الله يوفقني ويكتب لي الخيره فيما إختاره الله لي..
    وإن تسامحونا اذا غلطنا على أحد بقصد أو بدون قصد..
    والظاهر بكذا لو طلعت بعثة من الجامعه ما أتوقع يطلعوني على بريطانيا لسبب التكدس اللي فيها مثل ما أنتم سامعين .. لهذا السبب وفييه أسباب ثانية بس ما أبغى أكول أكثر عليكم أقولكم
    أستودعكم الله اللذي لا تضييييع ودائعه ..
    لأني راح أنتقل لملتقى أمريكا..
    وأحب أشكر كل من خدمني وقدم لي معلومه والله يجعلها في ميزان حسنااااااااته يارب ..
    أخيرا أقولكم دمتم بود وآآآآسف على الإطالة..
    بس لاتنسون _((دعواااااااتكم))-
  2. والله وانا أخوك البعثة فرصة عمر وأنا زعلت لما قريت العنوان لكن مادام أنك اتخذت قرارك وعارف طريقك وخصوصا بعد الإستخاره فالله يوفقك

لاتنسى لما تكون مبتعث على البرنامح راح يكون لك حرية ترقية البعثة واختيار الوظيفة اللي تبغى بعدين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheOne
    والله وانا أخوك البعثة فرصة عمر وأنا زعلت لما قريت العنوان لكن مادام أنك اتخذت قرارك وعارف طريقك وخصوصا بعد الإستخاره فالله يوفقك

لاتنسى لما تكون مبتعث على البرنامح راح يكون لك حرية ترقية البعثة واختيار الوظيفة اللي تبغى بعدين
    هلا بك أخوي .. الله يوفق الجميع ان شاءالله..وجزااااك الله خير على دعواتك ونصايحك..
    لكن بالنسبة لترقية البعثة وتغيير الوظيفة كلها أمور متاحة لأي مبتعث..

مشكوووووووووووور
    7 "
  4. والله انت اعلم بظروفك من اي احد غيرك
    انا طلعت بعثه وجلست 5 شهور ببريطانيا وذقت العذاب هناك والله (مو من احد بس ظروفي ونفسيتي واولادي كلهم عليه)
    ورجعت الان طلبت تأجيل لحد ماالقى الوظيفه وبعدين اقطع البعثه
    وخايفه تعدي ال6 شهور حقت التأجيل وارجع ثاني والله من جد كابوس بالنسبه لي
    حبيت اشارك بموضوعك واكرر انه مااحد يقدر يقدر الموقف غيرك
    الله يوفقك
    7 "
  5. مبرووووك الوظيفه
    والخيره فيما اختاره الله , واعتقد انت صح وبالتوفيق , ومادام الوظيفه معيد فالبعثه مضمونه باذن الله , وما نقول الا الله يوفقك في حياتك العمليه .
    قال الله تعالى في محكم كتابه
    وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.