الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتي مع انفلونزا الخنازير.....................

قصتي مع انفلونزا الخنازير.....................

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5365 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حالم اكون عالم
    حالم اكون عالم

مبتعث مستجد Freshman Member

حالم اكون عالم غير معرف

حالم اكون عالم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة برادفورد
    • برادفورد
    • طالب
    • ذكر
    • بريطانيا, برادفورد
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

July 22nd, 2009, 01:33 AM

خطير المانشيت صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بس من جد هذا ماحصل لهذا اليوم فقد كان اغلب وقت المحاضرة في الدوام نصايح من المرض
    swin flue
    ومن باب اللهم اني بلغت ...........
    حبيت انصحكم وانقل لكم ماحدث رغم ايماني بان القضاء والاجل لايتقدم ولا يتاخر يوما واحدا
    لكن العمل حسب قول اللة سبحانة (ولا تلقو بايديكم الى التهلكة) هو مادعاني الى هنا لاخذ الحيطة والحذر
    فقد سمعنا تلك الايام الماضية وحتى يومنا هذا 7 -8-2-13-حالة الخ........... من الاعداد المصابة بالمرض وللة الحمد الوفيات قليلة ان لم تكن معدومة باستثناء المعتمرة المصرية,,
    وبدون تخل في السياسة بان المرض ومدري وشو مفتعل الخ..............
    سوف استخلص من كلامها المفيد لي ولكم وهي بعض النصائح على الرغم من عدم اختصاصها ومنها/
    تجنب المجتمعات البشرية في باصات ومطاعم واسواق قدر الامكان
    غسل اليدين وتطهيرها بين كل فترة واخرى
    عند الشعور لاقدر اللة بالاعراض فما عليك الا الصبر وعدم الخوف ومراجعة المشفى هاذي اسمحولي من عندي النقطة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ليش؟؟؟؟
    اقول لكم ليش وراح تضحكون اكثر لان المدرسة وش قالت قالت اللي يشعر بالمرض لايروح المشفى يقعد في البيت ومدتة لازم منها وراح يشفى ليش عشان مايعدي الناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اش رايكم
    ماعلينا اهم شي اعقلوها وتوكلو
    واللة اللة من الباصات وترزاز الخشش مع الصباح والعصرية قال ايش ابي براكتس ابي لغة اقول اترزع انت ووجهك وخل الازمة تعدي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اللة يشفانا وياكم من كل شر ومرض ان شاللة
    تحياتي
  2. اخي مبتعث نيو
    مششكور ولايمكنني القول الا ان اللة يسامحك واللة يهديك ويصلحك لاهلك ولوطنك
    ثانيا واضح انك نيو مو بس بالبعثة حتى باسلوبك وطريقة ردك المقززة التي يقشعر منها البدن
    اخي بارك اللة فيك:
    الهندي ليس ادمي ليس انسان ليس فيهم المسلم؟؟؟؟؟؟؟ الخ,,,,,,,,,,,,,,,اهو ناقص لهذة الدرجة عندما تستهزئ بة؟؟
    هيهات لك ولمن هم على شاكلتك ايها المتطفل ...
    واللة ثم واللة انة ليحز في نفسي التهاون بل والاستهزاء من الطرف الاخر لمجرد انة اسود او اجنبي او او او .......الخ
    من العنصرية المقيتة
    هذا وانت مسلم اخي هداك اللة الغرب اخذ من الاسلام خصال وطبقها احسن منك ايها المدعي للاسلام وهو سالم منك ومن امثالك
    وسوف تبتعث حسب كلامك ان شاللة مع اني اتمنى لك الخير وايضا لكي تتعلم نبذ العنصرية فاذا لم تتعلم من الدين بمحض ارادتك سوف تتعلمها هنا بانجلند رغما عن انفك اسمحلي ويسمح لي من يقراء هذا الرد الذي اخرجني عن طوري بسبب هذا التفكير الاهوج
    هل سالت نفسك لماذا سوف تتعلم هنا نبذ العنصرية ؟؟
    اترك لك الاجابة حتى تاتي الى هنا وترى الناس كيف يعيشون الاسود والابيض جنبا الى جنب وبدون اي رائحة للعنصرية البغيضة التي تتفوة بها
    عزيزي اذا لم تكن مهذبا ولا متربيا عند اهلك؟؟
    اوعدك بتجاوز الايلس في امتحان الادب والتعامل الراقي بمجرد دراستك هنا
    تحياتي لمن فهمني
    7 "
  3. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    هو مافهم عليك فيقولك وش تتكلم انت عادي ؟؟؟
    واحنا متعودين اي احد كلامه مش واضح بالنسبة لنا نقول له تتكلم هندي انت ؟
    وش فيهم اعضاء المنتدى صايرين عصبيين
    وشو نبذ العنصرية تتعلمها في انجلند؟؟؟؟
    اكثر شعب عنصري هم بريطانيا هههه شكلك هندي من جد < تبيه يعصب:$
    7 "
  4. هلا واللة ومرحبا شرفني مروركم
    صالح
    مازن
    بحر عيونك
    انتي بالاخير حطيتك متعمد ابي اخنقك بزاااااااااااااااااااااوية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لاواللة لا معصب ولا شي بس بعض الردود اتخلي الواحد يطلع من طورة
    اما من ناحية العنصرية هنا صدقت اوسخ شعب واقذر ناس الانجليز بس مايخطي ولا يتعمد اذاك مستحيل
    مخبين عداوتهم وكرهم لنا بقلوبهم ونشوفها بعيونهم اللي كنها برجونات خضر اللة يخسهم تقولين عرايس هههههههههههههههههه
    فاذا احترم الواحد نفسة صدقيني محد يتعرضة
    حظكم انتو ياهل امريكا شعب فريندلي عطونا اشوي منهم هههههههههههههههههههههههههههههه
    فرصة سعيدة اختي
    تحياتي
    7 "
  5. شاكر لك على الموضوع

والصراحة اعجبني ردك على الأخ إلي قال هندي وكنت موفق في كل كلمة كتبتها

وما اعجبني ردك الأخير لمن تقول إن الإنقليز اوصخ شعب !! والله مو دفاع عنهم ولاشي

لاكنه شعب حاله حال اي شعب اوروبي وكلهم ينتمون لنفس الشجرة

لاكن إنك تقول عنهم اوصخ شعب......ترى فيه بريطانين مسلمين فلا تعمم وأتمنى إنها غلطة منك او كتبتها على عجالة
    فيه بريطانين سعوديين !!
    فيه بريطانيين امريكين
    في بريطانيين.,......إلخ

وبخصوص إن امريكا فرندلي هادي منتشرة كثييير بين المبتعثين في بريطانيا حتى يهونو على نفسهم ويبررو ولا انا من الناس إلي سفارت لأمريكا مرات عديدة وحالها حال بريطانية اللهم الآكسنت مختلف تحصل الفرندلي وتحصل إلي حاله حال نفسه
    ودائمن لمن تنظر للناس إنظر لهم بنفس حلوة راح تحصل أطباعهم حلوة....

تحياتي للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.