الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى استخرج فيزه لزوجتي

ابغى استخرج فيزه لزوجتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5388 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد مبتعث
    فهد مبتعث

مبتعث مستجد Freshman Member

فهد مبتعث المملكة المتحدة

فهد مبتعث , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى IT , بجامعة York
    • York
    • IT
    • ذكر
    • LEICESTER, Riyad
    • المملكة المتحدة
    • Aug 2006
    المزيدl

July 24th, 2009, 10:30 PM

السلام عليكم
    اهلين يا اهل الفزعات والمشورات الخاصه

ما احب اطول عليكم نتدخل بالموضوع مباشره

انا ان شاء الله ناوي اجيب الزوجه هنا(العزوبيه شينه ههههه) فبغيت اطلع لها فيزه كما هو معروف.
    ولكن ايش الافضل اطلع فيزه طالب او مرافق علما بانها ناويه تدرس هنا ان شاء الله بما انها مرافقه
    ايش الاسهل من هذه الفيز؟ وهل لما تطلع فيزه مرافق تقدر تدرس؟

ولكم مني جزيل الشكر
  2. فيزا المرافقة او الزوجة هي التالي : ولكن اجتهاد شخصي وحسب النص القانوني للتأشيرة وانصحك اذا كان عندك او عندها مشاكل , توكل محامي من بريطانيا , لكن متطلبات تأشيرة المرافق الزوجة للحصولها على التأشيرة ببريطانيا هي التالي:
    دعوة من قبلكم تشير في الدعوة الى اسمها وعنوانها باالسعودية ورقم جواز سفرها وباانها زوجتك منذ تاريخ كذا ,,,,, رسالة منك تفيد او تتعهد بانك سوف تتولي كفالتها يعني اعانتها باالكامل من مسكن وملبس ومأكل ولن تلجاء الى المنح الاجتماعية بتاتا
    ثالثا رسالة من المدرسة او المعهد او الجامعة تفيد انك طالب نظامي والملحقية تقوم وتتعهد بدفع مصاريفك
    رابعا حسابك المصرفي وعليه ان يكون به بعض المال يعني 3000 باوند للمدة 3 أشهر
    خامسا رسالة الملحقية انها تكفلك وتدفع لك منحة لك والى عائلتك وقدرها
    سادسا عقد الايجار وكم غرفة فيه وتأكد ان يكون صالح للسكن ترى سكن العزابية مو مثل سكن الاسر
    سابعا صورة من عقد زواجك وجواز سفرها
    اذا قمت بااعداد كل هذه الاوراق ووجدت محامي يتفحصها او مستشار ويختملك عليها انها صورة طبق الاصل ولاتنسي صورة من جواز سفرك وتأشيرتك فاان زوجتك تكون معك خلال 48 ساعة مع تمنياتي لكما باالحياة السعيدة والامان يارب
    وهذا كل ماعندي ولاتنسي ان تدفع مصاريف التذكرة او توضح انها حجزت تذكرة خلال اسبوع , ومصاريف الداخلية وعلى الرحب والسعه ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.