الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى طلاب إيرلندا : أحتاج لـ نصائحكم

إلى طلاب إيرلندا : أحتاج لـ نصائحكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5388 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Majod
    Majod

مبتعث جديد New Member

Majod السعودية

Majod , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • الرياض, الشمال
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

July 25th, 2009, 05:55 AM

السلام عليكم

أخباركم يا غالين ..

يالربع انا ناوي بإذن الله الدراسه في إيرلندا وبيكون تخصصي في الإدارة .. أبغى نصائحكم ماهي أفضل المدن وأفضل الجامعات المعنية بالعلوم الإدارية ( ضروري يكون معترف فيها )

محتاج لإي نصيحة أو توجيه وإرشاد منكم ..

أتمنى التوفيق لكم في الدنيا والآخره
  2. و عــليكم الــسلام و الرحــمه

أخوي على حسب معلومــاتي دبلن فيها جــامعات قويه مثل ترينيتي و ال UCD لدراسة الإداره

و دبلن معــروفه بالهدوء و جوها جو دراسه و أغلب الطلاب فيها يدروس طب و فيها تجمعات حلوه
    للخليجيين
    هذا غير تواجد عدد حلو من المسلمين العرب و غير العرب و الأمان و خلوها من العنصريه

إذا حاب تعرف أي شي عن دبلن إسألني و لا تتردد

تــحياتي
    7 "
  3. يعطيك ألف عافيه Boo7 eRoo7 على تكرمك بـ مساعدتي .

والله انا فكرت في دبلن .. وخاصه انها العاصمه وفيها جامعات كثيرة وقويه مثل ماذكرتي ..

طيب انا بسألك هل الشهادة الثانويه معترف فيها في إيرلندا او لازم أخذ سنة تحضيريه !!؟
    7 "
  4. السلام عليكم اختي الاماراتية انا خريجة محاسبة هل الجامعات التي ذكرتيها هي في ايرلندا الشمالية انا حابة اقدم ماستر محاسبة ومترددة بين امريكا او ايرلندا وصراحة حابة الاقرب هل هي غالية جدا لانه متزوجة ولدي طفلين وزوجي يريد كمبيوتر سينس واريد جامعة تجمع بين التخصصين افيديني الله يجزيكي خير وهل دراسة المحاسبة في ايرلندا قوية وسهلة ؟؟ او اي معلومة تفيدني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.