الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني ياشباب بريطانيا

افيدوني ياشباب بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5387 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iTechnology
    iTechnology

مبتعث جديد New Member

iTechnology كندا

iTechnology , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Networking , بجامعة Regina
    • Regina
    • Networking
    • ذكر
    • Regina, Saskatchewan
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 27th, 2009, 02:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله :

شباب بريطانيا ممكن المساعده انا طالب متزوج في كندا وابغى انقل الى بريطانيا لاسباب عدم احتساب وقبول شهادة الدبلوما خاصتي !

انا ودي انقل ل مدينه صغيره ورخيصه بس تكون في انجلترا فقط .

اذا ممكن رايكم بالله ممكن 3 ( ثلاثه ) مـدن تفضلونها اذا كانت مناسبه لي ! مع العلم اني ابحث عن تخصص هندسة شبكات Networking

جزاكم الله خير

2. بورنموث مدينة حلوة جداً

ممتعة((فيها بحر وشاطىء والسنتر فيها يوم السبت الصباح جدن جميل ومليء بلأنشطة))
    صغيرة((يعني ماراح تتعب لمن تبغى تتسوق او تتمشى))
    فيها عرب ((عدد طيب من المسلمين وفيها مسجد))
    رخيصة مقارنة بـ لندن ((يعني ماراح تحتاج تستخدم بطاقة الأهلي خخخخخ ))

كل العلومات إستناد إلي تجربتي المتواضعة في الدراسة في بورنموث وإنتقالي لــ لندن الأن ونصيحتي لك إجتهد في المواقع الإنقليزية وأبحث عن المدينة إلي ترتاحلها وأتـــــــــــــــوكل على الله...لإن راح يجي إلي بعدي او إلي بعد إلي بعدي ويقلك بورنموث وماتصلح.....إلخ طبيعي لإن كل شخص ليه شي معين يرتاح ليه...

تحياتي
    مليئة طلاب أجانب يدرسو اللغة((يعني شعبها متعود على الأجانب))
    7 "
  3. يعطيكم العافيه وشكرا علي الرد بالنسبه علي الجامعات شكلها طيبه اما بالنسبه للمدينتين المذكوره ليفربول و بورنموث مجذبه بالنسبه لي خاصه بورنموث .. اما بالنسبه للغه الانجليزيه انا الحمدالله ما بحتاج انشالله منتهي منها .

بس اذا فيه احد بيساعدني في جامعة بورنموث وليفربول حتي استطيع ارسل ملفاتي والاوراق المطلوبه عشان القبول و المعادله اكون شاكر جدا ...

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.