الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااجــل: بخصوص معاهد اللغة ؟

عاااجــل: بخصوص معاهد اللغة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5385 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي عااالي
    طموحي عااالي

مبتعث مستجد Freshman Member

طموحي عااالي كندا

طموحي عااالي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى st , بجامعة u.canada
    • u.canada
    • st
    • ذكر
    • canada, Vancouver, British Columbia
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

July 29th, 2009, 09:58 AM

اسعد الله صباحكم ,, بكل خير

عندي استفسار وحاب تشاركوني فيه ...

في الحقيقة موضوعي - بخصوص معاهد اللغة

حاب استفسر عن بداية أقرب موعد للكورسات خلال شهر (اوقست8 -أو- سبتمبر9)2009
    في كل من معاهد التالية :
    1- معهد كاسل كولج
    2- معهد جامعة ترنت

# هل سنة كافية لدراسة اللغة ؟ لآن عندي قبول من جامعة نوتنجهام الآم ...لدرجة الماستر وطالبين مني درجة 6 ايلتس عام (و درجة 5 على الأقل في كل مهارة )هل تحقيق هذه الدرجة صعب ؟

بالنسبة لمعهد السلي نوتنجهام انا قدمت عليه وقالوا لازم تجيب 3.5 في الآيلس ( وانا جايب بس 3 آيلس من السعودية الشهر الماضي )... راح ادرس كم شهر في معهد خارجي وأحاول اجيب 3.5علشان اروح على >>السلي مرة تانية وابدأ معااااهم ,,,,

اعتذر عن الاطالة..وارجوا من الجميع ومن أهل الخبرة ... المشاااركة

تقبلوا خالص تحياتي
  2. اخوي / شوق الاماكن
    ردك هذا اعتبره وسام أضعه على صدري .. لآنه زاد من همتي وعزيمتي .. الشئ الكثير ... وزادني من الشوق للسفر إلى بريطانيا في القريب العاجل..لدراسة اللغة بعد ماكنت متخوف .!!!

عموما اخي العزيز/ شوق الأماكن:
    انا اخترت هذه المعاهد سابقة الذكر ( لآنها تعتبر الأفضل في نوتنجهام) على حسب ما نسمع ونقرأ من أعضاء نوتنجهام
    وبالنسبة لمعهد السلي أود العودة إليه (إذا الله اراد ) في حالة تحقيق الدرجة المطلوبة 3.5 آيلس ،،، والسبب يعود لعدة اسباب ::
    منها قوة هدا المعهد - حالة عدم تحقيق الدرججة المطلوبة للماستر (لاقدر الله)>>> اكيد فاهمني

فلو قال احدهم :
    اقدر امدد البعثة ..سنة فعلية + 6 شهور .. اقول : كلامك في محلة ،، ولكن يبي لها حسبه كمااان.. لآني مبتعث من جهة عملي
    لومددة 6 شهور راح يبقى هناك >> 6 شهور تانية ،، ماذا اعمل خلال هذه الفترة المتبقية،، والماستر حقي راح يبدأ 9/2010 ..؟ مالحل..؟؟!

وأخيراً للجميع : هل تنصحوني بأن آتي بقبول من اي معهد خارج مدينة نوتنجهام ..؟ وماهي افضل المعاهد ؟ واماكنها..؟
    لآن معاهد نوتنجهام(كاسل كولج- ترنت) جميعها تبدأ بعد سبتمبر ،، وانا احببت ان استغل الوقت ..
    ياليت احد يعرف معهد يبدأ نهاية شهر اوقست - او - سبتمبر>>> يدلني عليه ؟

تقبل خالص تحياتي وتقديري
    آعتذر عن الاطالة

اخوك/ طموحي عااالي
    7 "
  3. هلا فيك اخي
    الله يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير
    اخي فيه معهد في مدينه قريبه جدا لنوتنقهام
    معهد اقدر انصحك فيه وبتجربة طلاب كثير يعتبر الافضل بالمنطقه
    وممكن اجيب لك قبول وقت ماتحب تبدا
    اذا ودك
    راسلني على الايميل هذا
    واكتب لي وضعك كاامل وجميع اوراقك وراح ادر على استفساراتك والقبول راح يكون عندك خلال ايام

uk.help @ live.co.uk

طبعا تشيل الفراغ الي قبل وبعد @
    ياليت ترسل رساله بريديه لانه لا يرد على المسنجر

تحياتي بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. أخوي طموحي عالي

انا ودي أدرس لغة في نونتجهام .. المعاهد اللي اخترتها كيف أقدر أجيب قبول فيها ... افزع لخوك تراني ورطان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل في معاهد غيرها ...
    بس الاالشباب في المنتدى يقولوا انه معاهد نوتنجهام مليانه سعوديين ... صحيح هذا الكلام
    7 "
  5. هلا اخوي / ماجستير صميم
    في الحقيقة انا اخترت بعض معاهد مدينة نوتنجهام - وليس الكل - وهذا يعود لعدة اسباب :
    -يوجد لدية قبول بجامعة نوتنجهام (الأم)...

-كذلك كثر ما نسمع ونقرأ عن هذه المعاهد من حيث قوتها ,, وجودة التعليم بها
    - أفضل دراسة اللغة بنوتنجهام حتى يكون هناك انسجام وتأقلم مع البيئة النوتنجهامية ..من جميع النواحي.

ملاحظة: لا امانع بأن ادرس اللغة في مدينة آخرى ,,وهذا يكون جيد لكي تكتسب ثقافة ولغة افضل ..

بالنسبة لطريقة التقديم انا لسى ماقدمت إلى اآلآن ولكن كنت حاب اسوي استطلاع عن معاهد قبل التقديم عليها.

بالنسبة لسؤالك عن تكدس الطلاب في المعاهد نوتنجهام -بكل آسف -نعم- مليئة بالطلاب السعوديين..(من واقع تجربة أحد الزملاء ) ..وفي حالة لغتك ليست جيدة قد يكون هناك بعض الصعاب..(وانا اتمنى من الملحقية ان تسمح للطلاب اللي عندهم قبول من جامعات نوتنجهام فقط الدراسة بمعاهد نونتجهام - اما الطلاب اللي ماعندهم قبول ويأتون لدراسة لغة فقط ومن ثم البحث عن قبول يتم منعهم من الألتحاق بهده المعاهد >> وجهة نظر).
    وفي النهاية اكتساب اللغة يعود للشخص نفسه .

# نصيحة أخ :
    إذا تقدر تروح على امريكا - او كندا .. لا تتأخر حاول تجيب قبول من هناك بأسرع وقد ،،صدقني هذا أفضل لك من جميع النواحي ..وفي اكتساب اللغة بشكل اسرع .

اناشد وزارة التعليم العالي :
    ااااوقفوووا الابتعاث على بريطانيا ،،الا يكفي كل هذا التكدس >>( صدقوني هذي حقيقة راح تكشفها الايام )

أعتذر عن الاطالة ,, ودمت
    اخوك / طموحي عالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.