الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقة ممتازة في لندن للإيجار

شقة ممتازة في لندن للإيجار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu lena
    abu lena

مبتعث جديد New Member

abu lena المملكة المتحدة

abu lena , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى MSc in Health Informatics , بجامعة City University
    • City University
    • MSc in Health Informatics
    • ذكر
    • London, London
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

August 2nd, 2009, 04:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نظرا لسفري للمملكة لإكمال رسالة الماجستير هناك فأحببت أن أتنازل نهائيا عن شقتي لأحد الاخوان السعوديين. الشقة تقع في قلب المنطقة المركزية لمنطقة اكتون على شارع اكسبريدج وأمام سوبرماركت موريسون وبجانب جامع النور. الشقة عبارة عن غرفتين نوم كبيرة جدا بدون مبالغة مقارنة بغيرها، يوجد بها حمامين اكرمكم الله والغرفة الرئيسية بحمام خاص ، بها ثلاث تلفزيونات وجهاز دي في دي. البوية والفرش جديد منذ ثلاثة اشهر فقط حيث انني اشترطت على صاحب الشقة تغييرها بجديد قبل ما اسكن. مطبخ مؤثث بالكامل بعدة الطبخ وكذلك يوجد فريزر كبير ، الشقة يوجد بها تلفون وانترنت جاهز ايضا. يوجد ثلاثة مخازن واسعة في الشقة لتخزين الاغراض. الشقة تقع في الدور الرابع في عمارة جديدة وعليها ابواب امان بالارقام السرية. يوجد موقف للسيارة تحت العمارة آمن وعليه كميرات مراقبة 24 ساعة. يوجد بالمجمع خمسة عوائل سعوديين وساحة خارجية خاصة لسكان المجمع.

الاجار مدفوع الى يوم 14 اغسطس واريد ان اتنازل عنها من يوم 5 اغسطس حيث أن المستاجر الجديد سوف يبداء اجاره من يوم 15 اغسطس ولن يدفع قبلها شيء وهذه خدمة لأعضاء المنتدى خيرا من ان يأخذها أجنبي.

اجارها 1150 شامل الماء

عنوان الشقة W3 8PN Coopers Court

وأي استفسار انا جاهز
  2. والله يالغالي مواصفات الشقة ممكن تخليني أتهور وأخذها حتى أضمن القبول ..

بس من الصعب أخذها لأكثر من شهرين قبل مايتأكد قبولي بلندن .. لأتي بدخل مشاكل مع المكتب ..

ممكن تستفسر لي عن هالمعلومة وأكون لك من الشاكرين

يعطيك العافية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبن القرية
    اللي فهمته أن الشقة معروضه للإيجار لمدة 10 أيام من 5 إلى 14 أغسطس - ومبلغ الإيجار لهذه المدة 1150 باوند، صح؟
    لأ يا اخي
    المقصود من السعر هو قيمة الايجار الشهري اما المدة من 5 الى 15 اغسطس فهي مدفوعة مسبقا ومستعد اتنازلها لاي مسلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu lena
    لأ يا اخي
    المقصود من السعر هو قيمة الايجار الشهري اما المدة من 5 الى 15 اغسطس فهي مدفوعة مسبقا ومستعد اتنازلها لاي مسلم
    شكرا على التوضيح وجزاك الله خير
    في الحقيقة أنا ابحث عن شقة بهذه المواصفات ولكن من نهاية سبتمبر وليس الآن..
    كما أود أن أسأل عن بعدها عن أكاديمية الملك فهد - هل هي مسافة مشي؟؟
    وشكراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبن القرية
    شكرا على التوضيح وجزاك الله خير
    في الحقيقة أنا ابحث عن شقة بهذه المواصفات ولكن من نهاية سبتمبر وليس الآن..
    كما أود أن أسأل عن بعدها عن أكاديمية الملك فهد - هل هي مسافة مشي؟؟
    وشكراً

بالنسبة لبعدها عن الاكاديمية فهي خمس دقائق بالسيارة او الباص او حوالي 20 دقيقة مشي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.