الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأكل الحـــلال في بريطانيا

الأكل الحـــلال في بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية XxXxX_Lady_XxXxX
    XxXxX_Lady_XxXxX

مبتعث مستجد Freshman Member

XxXxX_Lady_XxXxX المملكة المتحدة

XxXxX_Lady_XxXxX , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ... , بجامعة ...
    • ...
    • ...
    • أنثى
    • _, __
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

August 3rd, 2009, 11:33 PM

الإخوان والأخوات..

لقيت هذا الرابط اللي يبين لك قائمة بالاكل الحلال اللي ممكن تحصله في بريطانيا..

ان شاء الله تستفدوووون منه ومن الأشياء الموجودة..

ولاتحرموووونا الدعاء..
  2. أختي الحبيبة في الله , اولا جزاك الله خير وبارك الله فيك يارب , ممكن أسالك سؤال كم لك ببريطانيا سنة او سنتين او اشهر , هل تذوقت اللحم ببريطانيا كما هو في بلدننا , عن نفسي اجيبك لا والله اتعرفين السبب لماذا رغم انه هذاك لحم وهذا لحم , تعرفي السبب في مرض جنون البقر ومرض الدجاج ببريطانيا ليش ؟ ممكن اجاوبك لاءنه ناس ماتخاف من الله , الانعام وان كانت حلال لنا اكلها لكن هناك اداب في تربيتها , تأكل البرسيم والحشائش , والخبز الخ ,,,من نعمه الله , لكن المجتمع الاوربي والتجاري الذي ليس لديه دين ولا مله يقوم بتقديم الغذاء اليهم لا علف ولا حشيش اخضر ولا خبز ولا شيء من نعمه الله , المزراعين بااوربة يقدمون الغذاء الى الابقار والدجاجة لحم ابقار ولحم دجاج ولحم خروف , عندم الماشية او تمرض يقوم بوضعها في ماكينة وهي حية ترزق ومن ثم تقدم مع العلف للهذه الانعام فجنت فصارت الامراض , اي حلال باالله عليك , والبقرة والخروف تلقاها اكل لحم بقرة او خروف مثله حتى ايسمنه ويزيد وزنه وتزيد الامراض التي فيه , وهذه للمعلومة , وشكرا للمنحك لي فرصة للتعليق .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.