الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اكسفورد - مانشستر !

اكسفورد - مانشستر !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5351 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المملوحة
    المملوحة

مبتعث مستجد Freshman Member

المملوحة غير معرف

المملوحة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى __ , بجامعة H
    • H
    • __
    • أنثى
    • ___, ؟؟
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

August 4th, 2009, 03:21 PM

hi all

ايهما أفضــــــــــــل

بليزززز ابي رايكم ايش الافضل مانشستر او اكسفورد( دراسة لغه) معاي قبوولات من معاهد قوويه بس ابي اعرف
    من ناحيه السكن المعيشه ( هل فيه سكن خاص للطالبات او عائله مسلمه عندها بنات تووفر سكن للطالبات من غير طلاب )

مانشستر فيها مطار اسهل للرجوع===== تفكر بالرجعه مابعد راحت

اكسفووورد مافي مطار

يعني بليزز اعطوني رايكم ضرووري
    .......... ثنكس
  2. اختي
    انا بتكلم عن مدينة مانشستر بحكم معرفتي بها فهي مدينة مناسبة جدااا للعوائل وللطالبات وخاصة السعوديين والدليل كثرة الطالبات السعوديات بمعاهد اللغة والجامعات كما هي تعتبر من المدن السياحية ببريطانيا وتوجد مطاعم حلال بكثرة ومساجد ومراكز اسلامية
    اما بالنسبة لمعاهد اللغة فهي كلها مثل بعض باستثناء معاهد التابعة للجامعات افضل بلا شك
    اما بخصوص السكن ماعمري سمعت انه يوجد عوائل تقبل بنات فقط وحتى لو وجد ماانصحك فيها لان الشباب كثيرا عانوا من العيش مع العوائل لعدة اسباب
    انصحك انك تشوفين لك طالبه مبتعثة بمثل وضعك وتتفقين معاها انكم تسكنون سوا بشقة هذا في حالة عدم وجود محرم معك وقبل شهرين كانت في طالبه تدرس بالمعهد تبحث عن طالبه تسكن معاها بالشقة وكانت تتفضل طالبة سعودية بحكم الدين والعادات
    7 "
  3. ريثيون

ثنكسسس لك بس بقوولك افرض مثلا اذا في اجراءات تستدعي ارجع الى الملحقيه بلندن في هالحاله بتكون اكسفوورد اقرب لانها 50 منت لكن مانشستر ساعه ونص
    لكن مشكلتي الكبيره السكن مره شايله هم السكن بالنسبه
    انصحك انك تشوفين لك طالبه مبتعثة بمثل وضعك وتتفقين معاها انكم تسكنون سوا بشقة هذا في حالة عدم وجود محرم معك وقبل شهرين كانت في طالبه تدرس بالمعهد تبحث عن طالبه تسكن معاها بالشقة وكانت تتفضل طالبة سعودية بحكم الدين والعادات
    تقدر تعرف ووش صار على هالطالبه في اي معهد كانت تدرس ووهي من وين بالسعوديه اي منطقه؟

ولك مني جزيل الشكر
    7 "
  4. السلام عليكم
    اختي انا انصحك تدرسين في اكسفورد
    ومدراس الللغه في اكسفوورد احسن من مانشستر
    والجميل في اكسفوورد انها صغيره ومنطقه حلووه وكلها طبيعه
    وماتحتاجين تكسي او سياره التنقل سهل فيها بعكس مانشستر
    تكون كبيره وماتقدرين تنقلين فيها بكل سهوله
    في اكثر من معهد في كسفوورد جيد
    والعوايل صدقيني عارفين نظام العرب والمسلمين وبعضهم يحترمونج ويقدروونج

اتمنى لك التوفيق في دراستك
    7 "
  5. خذيها من الاخر

لاتروحين غير مانشستر

وشفت لك موضوع انك بمعهد بيرلز

انا انصحك اذا مبتدئه باللغه تدرسين بمعهد مانشستر اكاديمي اولا قوي بالتاسيس اللغوي ثانيا كثير فيه العوائل السعوديه وتتجنبين مشاكل المراهقين

وفنفس الوقت قدمي لغه فمعهد جامعه مانشستر لانه قوي اكاديميا واول ماتخلصين الكورس فمعهد مانشستر اكاديمي يكون بكون بدا الكورس حقك فمعهد الجامعه

ويكون قسمتي السنه مابين اول ست شهور تاسيس لغه وست الشهور الثانيه اكاديمي

والمعهدين موقعهم حلوين قريبين من السنتر والخدمات
    7 "
  6. اخ غالي الاثمان
    انا غير مبتدئه باللغه مستواي متووسط وسبق واختبرت ايلس بس ماجبت الدرجه المطلوبه للماستر
    الشي الثاني قبولي الجامعه ببلد ثاني
    وبالنسبه لمعهد مانشستر اكاديمي سمعت ان ماعندهم كتب يووزعونها يعني مراجع للطلبه والله اعلم
    وبعدين معهد بريتلز ماهوو زين يعني؟ ===اشووفك ماتمدحه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.