الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما أنام الليل ......

ما أنام الليل ......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5377 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلام ياوطن
    سلام ياوطن

مبتعث جديد New Member

سلام ياوطن غير معرف

سلام ياوطن , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى نفوس البشر , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • نفوس البشر
    • أنثى
    • أنا ومن بعدي الطوفان, الشرقيه
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 5th, 2009, 06:05 PM

بنتي خريجة عام 1426 ـ 1427 علمي وعلى أيامها ما كان فيه اختبار قدرات , والآن لتعبئة الإستمارة للتقديم على بعثة خادم الحرمين الشريفين لابد من درجة اخبار القدرات والإختبار التحصيلي لكتابتها وقد فاتنا اختبار القدرات . فما العمل ؟؟؟
    من لديه الجواب فلا يبخل علي وجزاكم الله خير ...
  2. اختي مافيه حل غير انها تستنى التقديم السنه الجايه وتكون مختبره قدرات قبلها ومعاها النتيجه

والحل الثاني تروح تدرس ع حسابها وتسوي الحاق بالبعثه بعد كذا

الله يوفقها هذا الي اعرفه واذا فيه اي معلومه ثانبه ممكن بفيدونك فيها الاخوان والاخوات ياليت مايبخلو
    7 "
  3. انا ماادري في اختبار ثاني للقدرات ولا لا ؟؟؟ لاانه مااتوقع بس اختبار واحد اللي موجود بالسنه !!!

لكن اذا ماحصل اختبار القدرات اعتقد بالواسطه تمشي وخصوصا اذا كنتم تعرفون الدكتور العطيه .

واذا مافي واسطه لا زم واحد يروح ينشب لوزارة التعليم العالي واتوقع تمشي اموركم انشاء الله خصوصا اذا دخلتوا على العطيه لاانه رجال اجودي ولا يرفض احد .

والحل الاخير زي ماتفضل الاخ اللي قبلي تروح على حسابها وتلتحق من هناك لا سيما انها ماستر والحاق الماستر مفتوح .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.