الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي طع فيزا او عنده عنها معلومات ..... يمر هنا

اللي طع فيزا او عنده عنها معلومات ..... يمر هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5369 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب نوتنقهام
    طالب نوتنقهام

مبتعث مجتهد Senior Member

طالب نوتنقهام المملكة المتحدة

طالب نوتنقهام , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى التخصص , بجامعة nottingham
    • nottingham
    • التخصص
    • ذكر
    • nottingham, nottingham
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

August 6th, 2009, 09:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله

اخوني ان شاء الله الاسبوع الجاي ببداء التقديم على الفيزا البريطانيه

ممكن لاهنتم تفيدوني عن كل مايتعلق بالتقديم من ناحية الاوراق المطلوبه ووايش الاسباب اللي ممكن تخيوهم يرفضوا وهل للدراسه في الجامعه او معهد اللغه اي يد في القبول او الرفض هل ارفق درجة الايلتس وخبرات الوظيفه هل يلزمني ارفاق شئ من شهاداتي الدراسيه ... الكثير من الحيرة تزول معكم وبكم إن شاء الله

لاهنتم افتوني ودلوني وعطوني كل خبرتكم ومعلوماتكم

اخوكم ..... طالب سعودي بيكون في بريطانيا ان الله يسر في Oct 2009
  2. قدمت لهم شهادة البكالوريوس + كشف الدرجات + ضمان مالي للسفارة وضمان مالي للمعهد + الفيزا لتررررررررررر . وهي الاهمالفيزا لتررررررررر ولابد ان تكون الاصل . + شهادة لغة قديمة تثبت المستوى الثاني
    واصل الجواز .
    ( تعبيئة الطلب اخذتها من احد المواقع مصورة جاهزة ولم اذهب الى اي مكتب )

و12 يوم واستلمت الجواز .....

والسلام عليكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !فهد!
    في الفيزا لتر خل المعهد يكتب المستوى اللي بتدرس فيه بناء على شهادة الايلز اللي معك

ثم ارفق شهادة الايلز الاصل عند التقديم .

طيب لو ماعندي ايلس لاني انا ناوي اختبره بعد مادرس بالمعهد - دراستي الجامعيه تبدء في 2010 وانا ابي دراسه بالمعهد من 10-11 /2009 الى قبل شهرين او ثلاثه من دراستي الجامعيه ... هل يلزمني ايلس الان

تحياتي لك ولاهنت يالغالي
    7 "
  4. في البداية هلا وغلا فيك اخوي طالب نوتنجهام ماشاء الله نفس الجامعه
    ونفس التخصص الله يوفقك ويوفقنا جميعا
    انا اطرح نفس السؤال اللي طرحتة لاني باذن المولى راح اقدم هذا الاسبوع على الفيزا
    تحياتي للجميع
    7 "
  5. من خلال تجربتي الشخصية يكفي أن ترسل صورة من التوفل أو الأيلتس أو حتى إثبات مستوى من المعهد اللي بتدرس فيه ، المهم شي يثبت أن عندك لغة تتجاوز المستوى الثاني في البريتش كانسل أو ما يعادلها ، وأنا أعرف زميل قدم على الفيزا وأرفق إثبات إن المعهد حدد مستواه باختبار وتم قبول الطلب ومنح الفيزا .............
    شيء مهم للفيزا : الموظف المبتعث لابد يتأكد إنه أرفق تعريف بالإنجليزي صادر عن عمله . ولابد الإسم ورقم الجواز في الفيزا لتر والأبليكشن والضمـــان الــــمـــــــــــــــالـــــــــــــي يكون مطابق لجواز السفر تماما وأي اختلاف ولوبسيط لن تصدر الفيزا .
    المبتعث على حسابه الخاص لازم يرفق كشف حساب يكفي مصاريفه لمدة .... وله أكثر من 28 يوم في حسابه .وأيضا لازم يذكر بالفيزا لتر كلفة الدراسة للمدة كاملة واللي على حسابه الخاص لازم ينتبه أنه أرسل مبلغ محدد هم يطلبونه .......................
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IBRAHIM AM
    من خلال تجربتي الشخصية يكفي أن ترسل صورة من التوفل أو الأيلتس أو حتى إثبات مستوى من المعهد اللي بتدرس فيه ، المهم شي يثبت أن عندك لغة تتجاوز المستوى الثاني في البريتش كانسل أو ما يعادلها ، وأنا أعرف زميل قدم على الفيزا وأرفق إثبات إن المعهد حدد مستواه باختبار وتم قبول الطلب ومنح الفيزا .............
    شيء مهم للفيزا : الموظف المبتعث لابد يتأكد إنه أرفق تعريف بالإنجليزي صادر عن عمله . ولابد الإسم ورقم الجواز في الفيزا لتر والأبليكشن والضمـــان الــــمـــــــــــــــالـــــــــــــي يكون مطابق لجواز السفر تماما وأي اختلاف ولوبسيط لن تصدر الفيزا .
    المبتعث على حسابه الخاص لازم يرفق كشف حساب يكفي مصاريفه لمدة .... وله أكثر من 28 يوم في حسابه .وأيضا لازم يذكر بالفيزا لتر كلفة الدراسة للمدة كاملة واللي على حسابه الخاص لازم ينتبه أنه أرسل مبلغ محدد هم يطلبونه .......................
    الله يعطيك الصحة والعافية اخوي ابراهيم
    ممكن افهم ماذا تقصد بالتعريف هل هو تعريف بالراتب ومن وين اقوم بترجمتة ؟
    تحياتي لك
    7 "
  7. اخواني عندي استفسار انا رجعت السعوديه ومعاي الضمان المالي الاصلي + الفيزا لتر والقبول الاصلي لحد الان مافي مشكلة

المشكله انه يوم جيت اعبي الابلكشين حق الفيزا لقيت انهم طالبين الاوارق الي هي على اساسها تم اصدار القبول والفيزا ليتر الي هي ورقة نجاح الفاونديشن طبعا انا نسيت الاصليه لاكن عندي صوره منها

مع العلم اني راسلت الجامعه اذا يقدرون يرسلون لي الاصل مره ثانيه عن طريق البريد ولاكن مدير الكورس ارسل لي الصور عن طريق الايميل هل تتوقعون انه فيزتي رح تنرفض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.