الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو أنت بمكاني وش بتسوي ......!؟

لو أنت بمكاني وش بتسوي ......!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدكتور/عادل العتيبي
    الدكتور/عادل العتيبي

مبتعث رهيب Awesome Member

الدكتور/عادل العتيبي المملكة المتحدة

الدكتور/عادل العتيبي , ذكر. مبتعث رهيب Awesome Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى دكتوراه تسويق. , بجامعة The university of Hull
    • The university of Hull
    • دكتوراه تسويق.
    • ذكر
    • HULL, YORKSHIRE
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

August 8th, 2009, 08:40 AM

لو أنت بمكاني وش بتسوي .

قمت بدري وميت من الجوع ، فتحت الثلاجة لقيت دجاجة لها شهر سخنتها وأكلتها وليتني تهورت ...يا شين اللي يفطر على لحم وفاسد بعد ...
    المهم مو راضي يجيني النوم قلت أرتب بعض الأشياء وبعض الأفكار والخطط المستقبلية ..وعندي أشياء كثيرة شايلة همها :

قررت أتزوج من يوم إني بثالث متوسط وكل ما أقول لأبوي يقول ضف وجهك حبيبي ..لين جيت بريطانيا وعرفت من وين أقدر أخليه يوافق ..كلمته قلت يبه بتزوج قال كالعادة :
    ضف وجهك حبيبي :
    وش تبي بالزواج ما فيه إلا الغثاء ..
    قلت شوف عاد والله العظيم إذا ما زوجتني لأتزوج بريطانية ،ترى فيه مدرسة عندنا قالت لك أحبك ! >>>تخيلوا صدق
    قال تعقب إلا هي ...عاد أبوي كل شيء عنده إلا الزواج من غير سعودية أو عربية ، لأنه جلس يدرس أمي عربي ثلاثين سنة لين ضبطت الأكسنت .
    قال تزوج بريطانية :عشان غازي مكي يلغي بعثتك :
    قلت وأنا خبل بعزمه على زواجي ...بعدين بيني وبينك خلاص باخذ الجنسية ...استانست بهالديرة ..سكت شوي قال أقول أعقل..
    قلت بكيفك ...
    بنفس اليوم كلمت زميل عزيز علي : هذا دلخ من يومه صغير حاطه درع لي بالكذب ، قل ما أسوي شيء غلط عند أهلي ويسألوننا أقول مو صدق يا حمدان ..يقول إلا والله العظيم قسم بالله صدق بذمتي ويدخل أصبعه ويسمح لسانه ويحط أكس على رقبته ..
    كلمت حمدان قلت حمدان تكفى كذبة بسيطة :أبيك ترقعها ..
    قال عادل أنت صدمت بسيارة أبوك (أثلة أبو سلامة ) اللي بالسحقان : وقلنا إننا جينا لقينا السيارة مصدومة وحنا نجيب لأمك خبز.
    مو عاد كذبة بسيطة .آمرني وش تبي :
    قلت أبغاك تنقل هالكلام بالنص :
    دق على أبوي قل : (عادل دق يستشيرني بيتزوج مدرسة عندهم ويمدح فيها ، وأنا خايف عليه وعلى مستقبله ودينه لا يجي بكره معلق الصليب تكفى لاتضيع الولد والولد ذكي وفيه خير عظيم انتبه لا يتزوج : زوجه : وأنا والله ما دقيت إلا لأني أعز واحد بخوياه وخايف على مصلحته وهو مثل أخوي الصغير (بهذه قهرني الصدق ).لأنها مو من نص الكلام.
    ما دريت إلا أبوي يدق علي : يقول ماراح تجي في رمضان ..قلت لا وشهوله ..الخساير أنا مرتاح هنا .
    قال من يسوي لك فطورك وسحورك ..قلت أنا سكنت مع مدرسة محترمة عندنا تقول إني بصوم معك السنة هذه يقولون إن الصيام زين للصحة وتنظيف للبطن ..قال أقعد بها ..
    شوف تجي برمضان أنا اتفقت مع أمك وأخوانك وقالوا عادل كبر خلاص ونبي نفرح فيه.
    قلت ومنهي سعيدة الحظ هذه : قال فلانة بنت فلان.!
    قلت ما فيها غيرها خيارات.
    قال فلانة وفلانة وإن بغيت فلانة نشوفها لك.
    أنت بس تعال ويصير خير ...
    قلت هاه تنصحني بوحده منهم يبه أو الإنجليزية أحسن عشان أتعلم اللغة زين..؟
    قال وجع يوجع قلبك .تعال بس وأنجز.
    قررت أسافر :
    كلمت المشرف قلت أبغى أسافر .؟
    قال أكتب خطاب لرئيس القسم ووضح فيه أسباب الحاجة للسفر .
    قلت أوكيه :
    كتبت الخطاب : إني بتزوج في 5-10 وإني بصوم بالسعودية وإني بروح لمكة إني ما رحت منذ مبطي...وأرسلته.
    ما دريت إلا يدق علي المشرف : قال أنت تستحق إيجازة بس ممكن سؤال أنت كم متزوج وحدة ؟ أوبالأصح أنت تتزوج كل سنة ؟
    قلت وين عايش يالأخو : أضحية هي كل سنة .؟
    قال لا بس عندي خطاب لك بالملف تقول إن زواجك : بـ 5-10
    قلت هاه أييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه صح لا هو بس أيه هي هي ذكرتني بالذكريات ..ياخي الذكريات حلوة ،وكنه لاطسني على جهي ...
    لو أنت بمكاني وش بتسوي وش بترد عليه.؟................................
    تذكرت العام قدمت أيجازة ورفضوا قال لي واحد قل عندي زواج على طول يوافقون وخصوصا هم يبغون المبتعث يتزوج .
    قلت تصدق يا دكتور : بعد خطوبة أربع سنوات جيت أملك ..قالت البنت أنا مش عوزاك ..وجلست أبكي وجلس يواسيني ويقول هم الحريم كده نصابين ما يهمهم حد وما بيخافوش ربهم . وما تتكسر يا ابني أنت بكره هترجع دكتور من بريطانيا من أكسفورد كل زوجة تتمنى أن تكون زوجا لها ..وجلس يواسيني وأنا أبكي ..وحسيت إن القصة صدق .
    المهم مشت الأمور وعطوني إيجازة :
    تذكرت الفيزا :
    عندي الفيزا راح تنتهي في 30-10
    أنا برجع في : 10-10
    يعني يبقى فيها عشرين يوم .
    هل يدخلوني بريطانيا أو يقولون باقي فيها عشرين يوم أرجع ....؟:
    المشكلة الحين ما يجددون لي بريطانيا لأنها باقي فيها كثير يعني ما فيه حل إلا بالسعودية وأخاف تتأخر يروح علي الكورس

لو أنت بمكاني وش بتسوي ؟!

دقيت على الطيار قلت أبغى حجز من : 12-9 لحد 10-10
    قال فيه من 12-9 أنت محظوظ .
    بس الرجوع في : 15-10
    قلت أحجز أهم شيء أسافر على الخطوط السعودية.
    المهم : بعدها بأسبوع كلمني زميلي حجز من الخطوط السعودية :
    ورجوع قبل رحلتي : حسيت بالقهر.
    هل الطيار نصاب أو وش سالفته؟

لو أنت بمكاني وش بتسوي بالطيار؟
  2. لو مكان اتزووج بنت الطيار وبكذا صدت عصفوورين بحجز منها تزوجت ومنها لقيت لك حجز اوكي على طووول لا ولو حبتك البنت من قلبها يطلعونك على طيارة لحالك
    (واوصيك انك تتزووج ترااه رااحه واستقرار واستجمام كمااان واذا مليت عليك بالتعداد )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعريب
    لو مكان اتزووج بنت الطيار وبكذا صدت عصفوورين بحجز منها تزوجت ومنها لقيت لك حجز اوكي على طووول لا ولو حبتك البنت من قلبها يطلعونك على طيارة لحالك
    (واوصيك انك تتزووج ترااه رااحه واستقرار واستجمام كمااان واذا مليت عليك بالتعداد )

تزوج انت الكبيرة

وبعدين توسط لي وش رايك ؟ >>>>>>خطة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجستيري صميم
    خليك على العزوية أرجلك .. بلا هم بلا زواج ....

يقول المثل .. خليك على قردك ولا تلحسه كله ... ههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه

لا بتزوج زوجة

مدرسة إذا احسنتها أحسنت شعبا بلا جدران
    7 "
  5. اقولك عندي لك حل .....
    تزوج بالماسنجر لا خساير ولا شي
    وبعدين يرسلون زوجتك ههههههههه وينتهي الموضوع خخخخخخخخخخ
    ياحليلك تبي تتزوج اجل؟؟؟؟؟؟؟
    واللة احسن لك عشان الشيطان شاطر وتأثيرة قوي عليكم
    اللة يوفقك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.