الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كولشستر أو بورمث أو اكسفورد أو توركيو

كولشستر أو بورمث أو اكسفورد أو توركيو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الداود
    الداود

مبتعث جديد New Member

الداود غير معرف

الداود , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى محامي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • محامي
    • ذكر
    • الرياض, وطني الحبيب
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

August 9th, 2009, 12:07 AM

السلام عليكم

اخواني الاعضاء ساعدوني من فضلكم

أيهما أفضل دراسة اللغة في مدينة كولشستر أو بورمث أو اكسفورد أو توركيو

بصراحه أنا محتار كثير والمعاهد كلها مستواها متقارب

آمل مساعدتي في اختيار أحدهم عاجلا

والله يعطيكم العافيه
  2. حياك الله أخي الداوود

بكل صراحه غالب المدن في بريطانيا يكثرون فيها العرب ومن المعروف أن المعهد لا يعطي إلا 20% والباقي بيكون على الطالب. مدينة توركيو هي (توركي) تقع في جنوب غرب لندن تقريبا 3 ساعات إلى لندن. هذه المدينه لا يوجد فيها عرب كثير كباقي مدن بريطانيا بل أن نسبة العرب في بعض المعاهد لا تتجاوز ال 10%. المدينه سياحية ورائعه جدا وتقع على المحيط. المدن الأخرى التي ذكرتها فيتواجدون العرب فيها بشكل كبير خاصة بورمث.

أتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. أخي الكريم:
    الحال من بعضه، فأنا متردد مثلك، فهناك أمران مهما أحلاهما مر: فقد تجد مدينة فيها معاهد جيدة لكنها غالية، وقد تكون هناك مدينة رخيصة لكن المعاهد فيها أقل جودة، ويبقى المرء محتارا بين الأمرين، وفي الحقيقة أنا متردد كثيرا؛ لأني أرغب في دراسة ماجستير قانون، وعندي رغبة في أن أدرس اللغة في نفس المدينة التي سأدرس فيها الماجستي، لأن عندي قبولا من جامعة أكسفورد بركس، لكن المدينة غالية.
    فياليت أن احدا يفيدنا في هذا الموضوع خاصة من يعيش في هذه المدن التي ذكرها الأخ الداود.
    7 "
  4. حسب مايذكر وما يقال أن مدن الجنوب أرخص من ناحية السكن .. والمعيشة اجمالا وحدة في كل بريطانيا

لكن المعاهد في الجنوب مليانه سعوديين وعرب .. وهذا ما يوقع الواحد في حيره ... والمعاهد اللي مافيها عرب وسعوديين تلاقيها في لندن لان الغالبية لا يفضلون لندن .

يعني ماشاء الله ما تسال عن مدينة الا تلاقي فيها سعوديين ... الله يكثرهم
    موفقين انشاء الله
    7 "
  5. شوف أخوي انا سألت اغلب مدن بريطانيا وخاصة اللي ذكرتها فيها عرب وبالاخص سعوديين كثيرة مرة ... اما المدينة الاخيرة ما أدري عنها .

ولي اصحاب في بعض هذه المدن نصحوني بعدم المجئ اليها وزادوا عليها كامبردج وبرايتون .... فأنا جلست ابحص واسأل لقيت خيارين
    1- لندن
    2- ايستبورن
    لأني حريص أني ادرس في بيئة دراسة مختلطة لغات وثقافات تقدر تقوي لغتك ... لكن تروح معه في مدينة ثانية انت و 8 طلاب سعوديين في كلاس واحد ...تلاقي طق سوالف وهرجه ودق طرب ... يالليل ..... ما اجلس في جده اريح لي .
    استخير وابحث عن معاهد لندن مراح تلاقي فيها كثير .... وفي ناس وصخب تقدر تطور لغتك بقوة فيها

الله يوفقك واذا تبغى معاهد في هذه المدن .. انا بحث ولقيت كم معهد ... وانتظر احد يجيب لي قبول فيها

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.