الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم للمقدمين على المرحلة الخامسة.

مهم للمقدمين على المرحلة الخامسة.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو طيف
    أبو طيف

مبتعث مجتهد Senior Member

أبو طيف الولايات المتحدة الأمريكية

أبو طيف , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة معهد اللغة
    • معهد اللغة
    • قانون
    • ذكر
    • أمريكا, أمريكا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 12th, 2009, 08:52 PM

يا شباب اللي اللي مقدمين على المرحلة الخامسة في شي محيرني مررررررررة وحاس ان فيه حركة من الوزارة

تقولوا ليه ؟

أقول لكم:

في شروط الابتعاث حاطين

خامساً: يتم الترشيح بناءا على حاجة المناطق والمحافظات في مختلف أنحاء المملكة وفقا للتخصصات الأكاديمية المستهدفة في البرنامج.

وفي شيء ثاني لما قفل التسجيل سمحوا بالتعديل في بيانات الاتصال إلا في المدينة !!!!.

ليه كل كذا هل معناه بيرشحوا طلاب مدن معينة ويتركوا طلاب المدن الاخرى؟( إن شاء الله ما يصير)

وكمان هل في احتمال انهم ما يطلعوا كل الطلاب اللي اكتملت شروطهم زي المرحلة الرابعة.

والله محتار فقلت أخليكم تشاركوني الرأي

وان شاء الله ننقبل كلنا يا رب.
  2. اللهم صلي على محمد وآل محمد وعلى أصحابه المنتجبين أجمعين

أخوي أبو طيف
    أنا قريت من مصادر مطلعة مثل ماكان مكتوب في أحد الجرايد إن بتم قبول كل إلي تنطبق عليهم الشروط بدون استثناء

ماذكم من هذي المصادر المطلعة يعني شي مو أكيد

فماحد يقدر يجزم ويقول ان بتم قبول كل الطلاب مثل ماصار في المرحلة الرابعة

والمقصود بـ يتم الترشيح بناءا على حاجة المناطق والمحافظات
    على حسب إلي أنا فهمته والله أعلم يقصدون فيه المناطق والمحافظات إلي سيتم الابتعاث لها موب مناطق المملكة
    وجملة في مختلف أنحاء المملكة
    يقصدون فيها على حسب الي أنا فهمته إن الطلاب بكونو من جميع أنحاء المملكة والله أعلم

وانشالله ان يصير مثل اللعام ويقبلونا كلنا لأن بديت أتعب نفسياً من الانتظار والله صار لي أكثر من سنة وأنا أنتظر تطلع النتايج ويحددو كل شخص بروح أي دولة آآآآآآآآه<<<<من قلب خخخخخ

والله يوفق الجميع
    تقبل مروري
    7 "
  3. شوف يا حبيبي

أنا الحمد لله مستوفي كل الشروط ومع ذلك خايف خوف ما يعلمه إلا فاطر السماوات والارض

أما تفسيرك فعجيب أنت حاولت تفسر الشرط على اللي تبغاه غصب

وكيف في محافظات برا لو انهم يقصدون اللي برا كانوا قالوا دول وانت عارف

وفي مشكلة عندنا اصحاب المرحلة الخامسة اننا كثيرين مرة ما يقارب 30 الف فما يقدرون يطلعونهم كلهم
    لكن المرحلة الرابعة كل المقبولين ما وصلوا خمسة الاف

لكن ربك كريم سبحانه.
    7 "
  4. يمكن يقصدوا الشرقية مثلا تحتاج اطباء اكثر من الرياض فـبيقبلوا طلاب من الشرقية اكثر من الرياض ..وقس على زلك هع >> يمكن

وفي مشكلة عندنا اصحاب المرحلة الخامسة اننا كثيرين مرة ما يقارب 30 الف فما يقدرون يطلعونهم كلهم
    لكن المرحلة الرابعة كل المقبولين ما وصلوا خمسة الاف
    بعد التدقيق والملتقيات بوصل العدد مثل اللعام او اكثر او اقل بشوي ,, وقول لومار قال

7 "
  5. يمكن يقصدوا الشرقية مثلا تحتاج اطباء اكثر من الرياض فـبيقبلوا طلاب من الشرقية اكثر من الرياض ..وقس على زلك هع >> يمكن

وانا اتوقع زي ما قلت

بعد التدقيق والملتقيات بوصل العدد مثل اللعام او اكثر او اقل بشوي ,, وقول لومار قال

نقول ان شاء الله يطلع كلامك صح وننقبل كلنا.
    7 "
  6. اللهم صلي على محمد وآل محمد وعلى صحبه المنتجبين أجمعين

أخوي أبو طيف أنا مافسرت الموضوع على كيفي

وثاني شي انت إلي تفسيرك شي مستحيل
    على تفسيرك هذا بتكون عنصرية كبيرة موب بس واسطات فحط في بطنك بطيخة صيفي ان تفسيرك غلط

وبالنسبة إلى عدد المسجلين هالسنة ففي يوم الثلاثاء السبوع الأول كان عدد المسجلين 29ألف و500 طالب تقريباً وهذا إلي أعلنو عنه في الجرايد وأعلنو في نفس الوقت إن عدد إلي تستوفي الشروط فيهم 19ألف و500 تقريباً
    وماذكرو إدا هذول من مرحلة البكلريوس أو الماجستير أو الدوكتوراه أو الزمالة
    وماحد يدري كم وصل العدد بعد التصفية لحد الآن لأن هالشي ماحد أعلن عنه

وانا مثلي مثلك كل الشروط موجودة فيني وزوووود ومثلي مثلك خايف<<<أعتقد أنا أكثر شوي خخخخخ

والله يكتب إلي فيه الخير

تحياتي
    7 "
  7. طيب يا شباب انا حطيت علامة صح على المربع اللي يقول (لا اريد الترشيح لاي دوله ان لم تكن احدى الرغبات الثلاث)بس انا ما دريت الا بعد ما انتهت فترة التسجيل وما قدرت اسوي شي

فياليت تقولون وش رايكم وش اسوي اكلمهم ولا لا؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.