الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا وزارتنا الحبيبه ... المشرفين مصيبه!!!

يا وزارتنا الحبيبه ... المشرفين مصيبه!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5364 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saudi in ku
    saudi in ku

مبتعث مجتهد Senior Member

saudi in ku المملكة المتحدة

saudi in ku , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اعلامي/ ماستر في العلاقات الدولية , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • اعلامي/ ماستر في العلاقات الدولية
    • ذكر
    • لندن, بريطانيا
    • المملكة المتحدة
    • Feb 2009
    المزيدl

August 12th, 2009, 11:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المشرفين مصيبه يا وزارة التعليم العالي عالجو الموضوع بسرعه بعثتنا ووقتنا يضيع بسبب ذا المشرفين....

يا سعادة الملحق غازي مكي التفت شوي على الموظفين الي عندك الله يسعدك

يا مدير قسم اللغه بالله عليك مشرفين اللغه ورى ما يردون على هواتفهم وبعدين محترفين تصريف اقول للمشرف وراك الله يصلحك ما ارسلت الضمان يقولي اي ضمان؟ قلت له شف ايميلك
    !!!
    تعرفون وش قال ؟ قال والله لي كم يوم مغطي محل زميلي ... يعني حنا ناكل تراب يلي انت وخشتك مشرفنا تغطي ولامتغطي موب شغلي وقتي يضيع بسببك انت وفشلك في اداء عملك والله الطاسه ضايعه لا احد يجي ويجلس يبرر لهم كلنا بدون كذب وتملق نعاني منهم...

ضمان مالي له اكثر من اسبوع ليش مايخلص يطبع ويتوقع اصلا هو جاهز ولا وتكلم من الصبح الى نهاية الدوام ماحد يرد والجهاز يرد يقول المشرف مشغول مع طالب اخر...... طالب اخر من الصبح ليش هو جالس يقول قصة حياته للمشرف

طقت تسبودنا لو اني رايح للسعوديه اجازه ذا الاسبوع وشايف اهلي اصرف قسم بالله

طيب الحين عطونا تعليقاتكم وبكل شفافيه يا مبتعثين والسواة معهم .....
  2. والله جايب الموضوع في وقته

بس انت عسى ما ماتداوم عشان ماعندك ضمان ,,
    والله انا ماعندي ضمان ولاكأني مسوية شئ غلط والكورس بقي له اسبوعين وينتهي خخخ

أنا مشرفتي العزيزة قبل ماأبدأ الكورس أرسلتلها أني خلصت كورسي في المعهد وبروح الجامعة
    كم يحتاج لي وقت عشان يصدر ضمان مالي قالت يومين أرسلي لي بس قبولك الجديد ,,

قلت اوكي وبدأت الكورس والأخوان كل شوية يقولولي فين الضمان والله قمة الاحراج تحس انك قاعد تشحتـ ؟؟
    المشكلة ان الكورس كله كم اسبوع راحت منه اسبوعين مو يومين ولاشفنا شئ !!!

كل هذا طبيعي ومتوقع
    لكن المصيبة الكبرى ايش

صديقتي قبل امس نزلت الملحقية عندها مشكلة معاهم قلتلها تجيب ضماني معاها
    تخيلواا المشرفة ايش تقول

لا طبعا مالها ضمان لأن قبولها اصلا في المعهد الاول ماخلص ولازم تخلص معاهم لنهاية اغست ؟
    ماشاء الله !! الحين انا لي اسبوعين اداوم وأرسلك وتقوليلي اوكي دحين ارسلك الضمان

وفي الاخير يطلع مالي ضمان ولاتقولي لي ان معهدي لسا ماخلص
    والله مدري فين اودي وجهي من الجامعة دحين

وطبعا الله المستعان لازم ضربة مشوار 4 ساعات روحة لندن و4 ساعات رجعه عشان ضمان !!

حسبي الله ونعم الوككيل
    7 "
  3. كل صبح اروح للمعهد اقولهم وصل الضمان يقولون لا ما وصل ...

وعند باب المعهد فيه ناس معهم مخدرات

يعني يا ادخل المعهد وادرس واصير طالب وش ملحي بس مافي ضمان او اني اروح للي عند الباب و استعمل مخدرات وش رايك يا وزير التعليم تبونا نرجع معنا شهادات ونرفع روسكم عطونا ضماناتنا ولا تضيعون علينا وقتنا لان كله محسوب من البعثه
    ولا بنرجع لكم مدمنين ... هههههههههههه والله من جد يعني انا على كبر سني يسحب فيني مشرف هزلت ...

لا المشكله ملفي ابيض والحمدللله لا غياب ولاهم يحزنون والمرحله في اللغه ادفانس وش يبون واللغه بخلصها بسنه وست شهور عناد في المشرف واعلم ما بخيله يركبه كل يوم تاخير بمدد فيه شهر لغه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمواج
    والله جايب الموضوع في وقته

بس انت عسى ما ماتداوم عشان ماعندك ضمان ,,
    والله انا ماعندي ضمان ولاكأني مسوية شئ غلط والكورس بقي له اسبوعين وينتهي خخخ

أنا مشرفتي العزيزة قبل ماأبدأ الكورس أرسلتلها أني خلصت كورسي في المعهد وبروح الجامعة
    كم يحتاج لي وقت عشان يصدر ضمان مالي قالت يومين أرسلي لي بس قبولك الجديد ,,

قلت اوكي وبدأت الكورس والأخوان كل شوية يقولولي فين الضمان والله قمة الاحراج تحس انك قاعد تشحتـ ؟؟
    المشكلة ان الكورس كله كم اسبوع راحت منه اسبوعين مو يومين ولاشفنا شئ !!!

كل هذا طبيعي ومتوقع
    لكن المصيبة الكبرى ايش

صديقتي قبل امس نزلت الملحقية عندها مشكلة معاهم قلتلها تجيب ضماني معاها
    تخيلواا المشرفة ايش تقول

لا طبعا مالها ضمان لأن قبولها اصلا في المعهد الاول ماخلص ولازم تخلص معاهم لنهاية اغست ؟
    ماشاء الله !! الحين انا لي اسبوعين اداوم وأرسلك وتقوليلي اوكي دحين ارسلك الضمان

وفي الاخير يطلع مالي ضمان ولاتقولي لي ان معهدي لسا ماخلص
    والله مدري فين اودي وجهي من الجامعة دحين

وطبعا الله المستعان لازم ضربة مشوار 4 ساعات روحة لندن و4 ساعات رجعه عشان ضمان !!

حسبي الله ونعم الوككيل
    انا ان رحت للمشرف قسم بالله ما اخليه يسوى الشراب الي هو لاااابسه والحق معي بعد

انا خلص ضماني يعني اجلس شسوي في البيت اقشر بصل مبتعثينااااا ليش هااااه؟ علمونا
    7 "
  5. للاسف الشديد وبكل وضوح انا من ناس الي تضرروا مع المشرفين ولو ماني ساكن بلندن وفوقهم كل شوي مادري وش راح يصير والله بعض الايام اقول الله يعين الي برى حالتهم وشلون صاير معهم

مشرفي مره دخل معي لغازي مكي يوم طلع يقولي تصدق اول مره اشوف غازي مكي يعني للاسف مشرف مايعرف منهو الملحق ولا قد شافه تخيل ولا يدري منهو اصلا الملحق يقوله انت مشرف يقوله ايه حسسني ان الي داخل معي مو مشرف لو جايب واحد من شارع وقايله هذا مشرفي صدق ومشيت عليه

وخلال ثلاث شهور اربع مشرفين يتغيرون وكل مشرف اشرحله حالتي من جديد كاني عايش بدوامه وماراح تخلص

طلبت تغير جامعه شي بسيط قعدت اربع شهور وبالاخير استاذي غازي مكي ماوافق عليها

طلبت تغير تخصص بعد ماوقفت عليها بنفسي حتى جاني واحد من الملحقيه يقول مفروض نحطلك مكتب معنا قلت انت الي اجبرتونا على كذا وحمد الله خلال ثلاث اسابيع وتخصصي تغير

بس انا اسال نفسي ليه هالشي يصير الواحد يفكر بغربته ولا يفكر اكله وشربه ولا سكنه ولا الجامعه ولا يفكر بالملحقيه الي مفروض هي اخر هم وتكون مسهله كل شي الحين اول شي افكر فيه الملحقيه همي شاغل ولا فكرت لا بغربتي ولا باي شي

انا مره قعدت عشان اقابل غازي مكي من الظهر الين سبعه المسا قعدت قدام مكتبه كل ناس راحوا بالاخير جاني العنقري يقولي للاسف ماقدر يقابلك اجل هو هنا لايش اجتماعات ويوم يجي الفوزان يقول باب المسؤولين مفتوح للطلبه وهم هنا لمساعدتكم والله مو لمساعدتنا الا تعقيدينا وكل يوم قرار وماندري عنه ويفاجئك المشرف فيه يعني حنا مفروض برى السعوديه مستوانا وتفكيرنا افضل بكثير يصير مو يصير نفس المستوى يعني الحين انا احس اغلبه الطلبه لهم مراحل دراسيه قصيره في بريطانيا ماكملو الى الان شهاداتهم لكن عقولهم صارت تتكلم عن وقائع وتتكلم عن امور واستطلاعات وتحكيم بالامور افضل بكثير من كانت عليه بالسابق

موضوعك بمحله اخوي وانا والله مقدر ظرفك وتعبك ومقدر قهرك لاني انقهرت على اربع شهور بانتظار وحاس فيك

الله يسر ويسهل امورنا ويرجعنا سالمين على الاقل نرجع ونمسك مناصب نعدل فيها مستوانا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب بموطن الأزهار
    للاسف الشديد وبكل وضوح انا من ناس الي تضرروا مع المشرفين ولو ماني ساكن بلندن وفوقهم كل شوي مادري وش راح يصير والله بعض الايام اقول الله يعين الي برى حالتهم وشلون صاير معهم

مشرفي مره دخل معي لغازي مكي يوم طلع يقولي تصدق اول مره اشوف غازي مكي يعني للاسف مشرف مايعرف منهو الملحق ولا قد شافه تخيل ولا يدري منهو اصلا الملحق يقوله انت مشرف يقوله ايه حسسني ان الي داخل معي مو مشرف لو جايب واحد من شارع وقايله هذا مشرفي صدق ومشيت عليه

وخلال ثلاث شهور اربع مشرفين يتغيرون وكل مشرف اشرحله حالتي من جديد كاني عايش بدوامه وماراح تخلص

طلبت تغير جامعه شي بسيط قعدت اربع شهور وبالاخير استاذي غازي مكي ماوافق عليها

طلبت تغير تخصص بعد ماوقفت عليها بنفسي حتى جاني واحد من الملحقيه يقول مفروض نحطلك مكتب معنا قلت انت الي اجبرتونا على كذا وحمد الله خلال ثلاث اسابيع وتخصصي تغير

بس انا اسال نفسي ليه هالشي يصير الواحد يفكر بغربته ولا يفكر اكله وشربه ولا سكنه ولا الجامعه ولا يفكر بالملحقيه الي مفروض هي اخر هم وتكون مسهله كل شي الحين اول شي افكر فيه الملحقيه همي شاغل ولا فكرت لا بغربتي ولا باي شي

انا مره قعدت عشان اقابل غازي مكي من الظهر الين سبعه المسا قعدت قدام مكتبه كل ناس راحوا بالاخير جاني العنقري يقولي للاسف ماقدر يقابلك اجل هو هنا لايش اجتماعات ويوم يجي الفوزان يقول باب المسؤولين مفتوح للطلبه وهم هنا لمساعدتكم والله مو لمساعدتنا الا تعقيدينا وكل يوم قرار وماندري عنه ويفاجئك المشرف فيه يعني حنا مفروض برى السعوديه مستوانا وتفكيرنا افضل بكثير يصير مو يصير نفس المستوى يعني الحين انا احس اغلبه الطلبه لهم مراحل دراسيه قصيره في بريطانيا ماكملو الى الان شهاداتهم لكن عقولهم صارت تتكلم عن وقائع وتتكلم عن امور واستطلاعات وتحكيم بالامور افضل بكثير من كانت عليه بالسابق

موضوعك بمحله اخوي وانا والله مقدر ظرفك وتعبك ومقدر قهرك لاني انقهرت على اربع شهور بانتظار وحاس فيك

الله يسر ويسهل امورنا ويرجعنا سالمين على الاقل نرجع ونمسك مناصب نعدل فيها مستوانا

هههههههههههههههههههههه بعذر البرفيسور يسئله يقوله انت مشرف لان غازي مكي يقول في نفسه بالله هذا مشرف

في ابواب ثانيه مفتوحه وانا اخوك ورمضان داخل علينا وكل سنه وانتم طيبين والدعاء على من ضلمك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi in ku
    كل صبح اروح للمعهد اقولهم وصل الضمان يقولون لا ما وصل ...

انت بتجدد بنفس المعهد ؟
    إذا كدة أتوقع يكون الوضع أسهل

أنا كنت أطلب من المعهد يسوي لي قبول جديد وإذا شفت ان المشرفة أعطتني طناش
    أروح للمسؤول حق المعهد وأعطيه إيميل المشرفة والملحقية وأقوله اطرد وراهم بنفسك

وطبعا هو مايصدق ويفرح بالمرة ويجلس كل يوم راسل لهم ايميل الين مايستحو على وجههم ويرسلوله
    والحين بسوي نفس الشئ مع الجامعه قلت لهم أعطيكم رقم المشرفة حقي وترسلولها قالواااا اوكي حلوووو

وأنا أخلص نفسي وأريحح دماغي
    7 "
  8. المعهد ما قصرو وجدا محترمين بس طبعا لابد تدفعين عشان تواصلين

طيب الضمان السابق قبل ما ينتهي بعشر ايام مرسل لهم قلت لهم الضمان بينتهي نبي تمديد الله يحفظكم

قالو حاظرين وممنونين

ونفس الموال الي حاصل الحين

يعني ماينفع معهم لا قبل ما ينتهي ولا بعد ما ينتهي

يا جماعه والله طبعنا يالسعوديين الادب في الطلب حتى اذا طلبت حقك نطلبه وحنا نعتذر على اساس اننا نزعجهم لكن والله ما ينفع معهم لا ادب ولا قلة ادب

واحد من الشباب يقول طلبت تجديد ضمان ولا جددت المشرفه له الا بعد ما راح هو بنفسه ويضيف الاخ يقول يوم اني كنت اكلم ما كان احد يرد وكانت المكالمات تحول لقسم يساعد الطالب على ترك رساله للمشرف والمشرف بيكلمه بنفس اليوم صح؟

المشرفه اللله يحيها داقه عليه بعد شهر تقوله انت طالبني تخيلو بالله بعد شهر يقولي طبعا مسحت فيها واعرف الرجل لسانه متبري منه لكن بطريقه ادبيه
    بالله هذه امانه عمليه

تدرون ليش مافي امانه؟ بحكم خبرتي بقولكم

لان مافي متابعه لو كانت هناك متابعه من رئيس القسم كان شغلنا خلص

يعني لنفترض انني برسل رساله للمشرفه اوكي او المشرف وابي ضمان المفترض انني ارسل نسخه من الرساله لرئيس القسم او رئيس هذا المشرف لكي يعلم مدى التاخير ولذلك بيكون هناك رد والرد هذا يكون لي شخصيا ولرئيس القسم

هذا اذا كانت هناك امانه في العمل مع العلم اننا لا نعمم فهناك ناس تخاف الله وتقوم بعملها على اكمل وجه ونعذرهم اذا تاخرو

لكن الي قالبها سوالف هذا وش السواة معه ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.