الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

( الله لا يكسب ولا يوفق اللي مايخلص في عمله )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5339 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saleh1990
    saleh1990

مبتعث مستجد Freshman Member

saleh1990 المملكة المتحدة

saleh1990 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة هيروت وات
    • هيروت وات
    • هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • أدنبره, ادنبره
    • المملكة المتحدة
    • May 2009
    المزيدl

August 16th, 2009, 06:34 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

اشكو لكم قصتي وانا والله في لحظاااات غضب في قهر في نكد ......
    حلمي اجي البعثه واتعلم انجلييزي وانا مبسووط والله كرهت البعثه بسبب المشرفين والملحقييه اللي مهم فااهميين النظااام صح ..؟؟؟؟؟

رسالة الي اي مشرف متهاون في عمله رساله الى اي شخص مقهور مثلي يدعي على مشرفه ....
    ياجماااعه الى متى
    تخييلو قصتي اني اغيير معهد بس والى الان صار لي 6 اساابييع ولا حس ولا خبر
    بدات معاناتي من يوم ماجييت المعهد اللي تبع الجامعه وانا عندي لغه لمدة سنه المعهد يدرس دراسه اكادميه ...
    كلمة المشرفه قالت جييب قبول معهد جديد واخلي طرفك من المعهد هذا وخاطب الهوم اوفس عشان فيزتك جديده ...
    ياجمااعه للمعلوميه اللي خاطبلي الهوم اوفس الجامعه وقالولي مو لازم تحتااج رد من الهوم اوفس بالموافقه
    كل اللي تحتااجه انه يجييك الرد الاوتوماتيكلي.... فقط لا غيير
    والله والله والله انا قااارئ كتاااب الهجراة البريطاانيييه بنفسي وكماان المسؤل عن الطلاب في الجامعه وراني هوا ...

ينص القانون ((((يحق للطالب الانتقال للمعهد الاخر من الماده رقم ( ) من القانون رقم (؟) في مكتب الهجرات البريطانيه بمجرد وصول الرد الاوتوماتيكلي ....
    وعندنا الملحقيه تقول لازم خطاب بالموافقه باسمك ... عشان يعطونك ضمااان مااالي للمعهد الجديييد .....
    والله مهم فاهميييييين القانون .. انا رحت للملحقيه قبل 3 اسابيع رحت للقسم القانون في الفيزا كل واحد يرسلني على الثاني والللي مو عارف واللي يصرف واللي يقلي خلييك في السليييم . .
    يانااس واللي لا يحفظلي امي ولا ابوي اكثر من 7 رسايل للمشرفه ولا ترد ...
    رصييد جوالي يغلق كل مااشحن ... تنسحب15 بنس كل مايرد ( ان مشرفك مشغوول......) الى ما يخلص الرصييد ....

الى متتتتتتتتتتتتى بس .؟؟؟؟؟؟ الله لا يربحهم ......... ولا يوفقهم ويتعسهم ان مايردو بالقصد
    :@:@:@:@:@:@:@:@:@:@:@

2. اللهم اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
    حسبي الله عليهم لا اخلاص ولا أمانة ولا ذمة
    وماهي قصتك هذه بس انا اعرف اشخاص كثير مبتعثين وللاسف لا يجدون اي تجاوب مع المشرفين اهمال الى ابعد حد
    وكأن الطلاب يشحدون منهم ماكأنهم خصصوا في هذه الوظائف لخدمة الطالب
    ولكن ايضا يوجد في الجهة الاخرى ولو انها قلة ولكن تذكر مشرفين مخلصين في عملهم يعني انت وحظك مع المشرف
    اسأل الله العلي العظيم انه يجي همك وييسر امورك يارب
    7 "
  3. الله يكون بعونك وييسر امورك
    بس يا اخي الكريم تقّبل مني ردي ياريتك مادعيت على مسلم انا عارفه بأنك متنرفز ومقهور بس برضو كان من الافضل لو دعيت لنفسك بالطيب
    بعدين حّول مشرفك او مشرفتك الى مشرف اخر كفؤ من الذين لهم سمعه طيبه
    الله ييسر امورك وامور جميع المبتعثين ويفرّج عن همومنا وينفّس عن كرباتنا
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. شرحك سرا يا ابو صلوح

لي يومين وانا شيل وحط في المنتدى وكاتب موضوع بخصوص هؤلاء المشرفين المنيلين بستين نيله سوده عليهم وعلى تعاملهم

شف عندي لك حل

بلغ عنهم الجوازات <<<<< وش دخل الجوازات ههههههههههههههههههههههههههههههه

والله ما صرت اجمع..... يخوي حامت تسبودنا منهم الله يهديهم الواحد يحسب نفسه العنقري على غفله ولا يوسف الثنيان ...والمشرفه وعععععععععع يالله لك الحمد تعتقد انها عايشه المرطه ولا تحية كريوكا <<<< لا تدققون والله من القهر هههههههههههههههههه
    والمشكله النظام في وادي وهم في شعيب الحيسية كاشتين الحبايب الامامير هذا شعيب شمال الرياض يعني الدعوه سندوتش بيض الصبح مع كاس شاي ويجلس يفلم عليك المشرف ويسوي لك مسرحيات شوي ويتشقلب قدامك ويسوي لك حركة الدوده ههههههههههههههههههههههههههههه مدري الذيب الخايس المهم رقصة كذا مثل الكاراتية بس يحسبنونا مغفلين والله انا ندرسهم اللكاعه خبول ذولي الله يصلحهم ياخبول حنا عيال ابو متعب الله يخليه لنا بس حاسدينا عليه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi in ku
    شرحك سرا يا ابو صلوح

لي يومين وانا شيل وحط في المنتدى وكاتب موضوع بخصوص هؤلاء المشرفين المنيلين بستين نيله سوده عليهم وعلى تعاملهم

شف عندي لك حل

بلغ عنهم الجوازات <<<<< وش دخل الجوازات ههههههههههههههههههههههههههههههه

والله ما صرت اجمع..... يخوي حامت تسبودنا منهم الله يهديهم الواحد يحسب نفسه العنقري على غفله ولا يوسف الثنيان ...والمشرفه وعععععععععع يالله لك الحمد تعتقد انها عايشه المرطه ولا تحية كريوكا <<<< لا تدققون والله من القهر هههههههههههههههههه
    والمشكله النظام في وادي وهم في شعيب الحيسية كاشتين الحبايب الامامير هذا شعيب شمال الرياض يعني الدعوه سندوتش بيض الصبح مع كاس شاي ويجلس يفلم عليك المشرف ويسوي لك مسرحيات شوي ويتشقلب قدامك ويسوي لك حركة الدوده ههههههههههههههههههههههههههههه مدري الذيب الخايس المهم رقصة كذا مثل الكاراتية بس يحسبنونا مغفلين والله انا ندرسهم اللكاعه خبول ذولي الله يصلحهم ياخبول حنا عيال ابو متعب الله يخليه لنا بس حاسدينا عليه
    حين يكون النقد الهادف إلى هادم
    ويكثر فيه الهرج والمرج
    تتحول المسألة العادلة إلى مسألة بحاجة لإعادة نظر
    موفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.