الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخــوكم فـــي ورطــــه !!

اخــوكم فـــي ورطــــه !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5367 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Que
    Que

مبتعث جديد New Member

Que الولايات المتحدة الأمريكية

Que , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة The University of Tennesse at Martin
    • The University of Tennesse at Martin
    • IT
    • ذكر
    • Martin, Tennesse
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 16th, 2009, 10:25 AM

السلام عليكم

كيفكم جميعاً .. وياعسى صبآحكم ومسائكم هني وسعاده ..

اخواني انا بصراحه من تخرجت وانا شايل هم ,, وكلي هم بهم .. احسه ثقل على قلبي .. بالعربي احس اني تاااااااااااايه .. وماجيت هنا إلا ابيكم تدلوني وتمهدولي الطريق ..

طبعاً في البداية انا خريج من الكلية التقنية (علوم حاسب آلي , تخصص برمجيات) بمعدل 3.99 بواقع 68 ساعة
    والشهادة بمسمى "شهادة جامعية متوسطه " واظن المقصود فيها "دبلوم عالي" .. والله أعلم

عمومآ انا أطمح بإكمال دراستي ,, والنيل على البكالوريوس .. وذلك في احد جامعات بريطانيا ..

والسبب هو إتقان اللغة الانجليزيه والحصول على شهادة محترمة .. والتعويض بعد ما أطاح بي القدر مكرهاً في الكلية التقنية ..
    والسبب الرئيسي ان الجامعات (بعد تخرجي من الكلية) ماعطوني وجه ووعودهم مؤجله إلي اجل غير مسمى ..

سؤالي هل شهادتي يعادلونهآ ؟؟ وكم عدد الساعات ؟؟

وسؤالي الآخر "وش السوات " .. اراسل الجامعات والمعاهد وإلا اقعد تحت رحمة التعليم العالي ..

ولمراسلة الجامعات .. اتمنى منكم التكرم بإعطائي صيغه معينه يتم من خلالها مراسلة الجامعه < وما المطلوب ارفاقه "السجل الاكاديمي .. مثلاً"

وسؤالي الآخر الآخر < بينجلد /// ماهي افضل الجامعات في لندن بوجه خاص وبريطانا عامةً لدراسة الحاسب الآلي ؟

//////

بإنتظار المساعدهـ ,, < يمكن ربي يفتحها بوجهي بمساعدتكم ,,
    لكم مني الدعاء الصآدق في ظهر الغيب ..

................. والشهر عليكم مبآآركـ
  2. أخي الكريم أتمنى لك التوفيق والنجاح
    أتوقع أنه بيرطانيا الفتره الحاليه يوجد عليها علامات إستفهام وذلك من خلال تعقيدها لنظام التأشيرات ففي الفتره الماضيه تم رفض عدد كبير من التأشيرات وأصبح التدقيق الشديد هو السمه البارزه في موضوع التأشيرات لبيرطانيا ومايؤكد ذلك عدم وجود إبتعاث لبريطانيا في المرحله الخامسه (( شكلهم إكتفؤ )) أتمنى لك التوفيق مره أخرى متمنياً لك حياه علميه وعمليه موفقه .
    7 "
  3. وش همه الله يصلحك

هو بس انت اللي في بريطانيا يدرس معاه الكلية التقنية تعال بقول لك شيء >>>>>>>>>اكثر ناس شفتهم معاهم الكلية التقنية

أخوي شف جامعة اسمها :

داربي

هذه كل حقين التقنيه في جميع دول الخليج فيها

بتقول ليششششششششش

بقول والله ما أدري

بس شكلها تعادل بسرعة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نكتار
    أخي الكريم أتمنى لك التوفيق والنجاح
    أتوقع أنه بيرطانيا الفتره الحاليه يوجد عليها علامات إستفهام وذلك من خلال تعقيدها لنظام التأشيرات ففي الفتره الماضيه تم رفض عدد كبير من التأشيرات وأصبح التدقيق الشديد هو السمه البارزه في موضوع التأشيرات لبيرطانيا ومايؤكد ذلك عدم وجود إبتعاث لبريطانيا في المرحله الخامسه (( شكلهم إكتفؤ )) أتمنى لك التوفيق مره أخرى متمنياً لك حياه علميه وعمليه موفقه .
    حياكـ يالغالي ,, وشآكرلكـ ردكـ ..

بالنسبة لموضوع التأشيره ,, سألت وقالوا .. اذا تبي تأشيرة لا تطلبها وقت بداية الاترام !! والدعوه في النهاية تساهيل وحظوظ ..
    ,,
    طيب أخي وش تنصحني بأي دولة غير بريطانا ؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور/عادل العتيبي
    وش همه الله يصلحك

هو بس انت اللي في بريطانيا يدرس معاه الكلية التقنية تعال بقول لك شيء >>>>>>>>>اكثر ناس شفتهم معاهم الكلية التقنية

أخوي شف جامعة اسمها :

داربي

هذه كل حقين التقنيه في جميع دول الخليج فيها

بتقول ليششششششششش

بقول والله ما أدري

بس شكلها تعادل بسرعة
    ياخوكـ الهم ان الايام تمشي والطيور طارت بأرزاقها وانا لا وظيفة ولا دراسة ..

--
    شيء جميع ومفرح ان خريجي الكليات التقنية لهم نصيب ..

بالنسبة للجامعة عزيزي .. لو ابغى اراسلهم ,, وين بريدهم ,, ومالصيغه المناسبه للخطاب ..

والله يجزك خير ويفتحلكـ ابواب رزقه ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدختور
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "من لزم الاستغفار جعل الله له من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا ورزقه من حيث لا يحتسب"
    جزاك الله ألف خير ,, وفتحها بوجهكـ انت والأخوان ..

انا ولله الحمد مواضب على الاستغفار بعد كل فريضة وقبل كل سبات ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.