الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا الرد يااخوان على هذا الموضوع المهم الي هم كل طالب بيروح ايرلندا ويدرس طب وارجوا

ارجوا الرد يااخوان على هذا الموضوع المهم الي هم كل طالب بيروح ايرلندا ويدرس طب وارجوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5367 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهستر
    مهستر

مبتعث جديد New Member

مهستر الكويت

مهستر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الكويت , تخصصى طب , بجامعة دبلن
    • دبلن
    • طب
    • ذكر
    • دبلن, كورك
    • الأرجنتين
    • Aug 2009
    المزيدl

August 16th, 2009, 04:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد الله جاني قبول في الكليه الملكيه للجراحين قولوا مشاء الله والقبول جاي من الكليه الملكيه للجراحين انا لا زم تدرس سنه وتجيب علامه كويسه زي السنه التحضيريه عندنا فيها
    بس انا بسأل وش ادرس في هذي السنه وش المواد الي ادرسها وهل هي سهله ولا لا وكم مدة الدراسه وش الاختبار اخر السنه هل ااختبار من المعهد ولا اختبارIELTS.
    وهل تسمى هذي السنه الي بدرسهاهي الثانوية الايرلنديةLeaving Cert ولا لا وهل هل هذي السنه تسمى سنة اللغه ولا لا وهل في هي السنه اتعلم انقيلزي ولا لا
    لان انقليزيتي مب مره تمشي الحال وش تنصحوني هل ادرس في المملكه مع انا في المملكه جاني قبول طب وشرايكم انا عندي عزيمه للدراسه في الخارج والوالد والواله موافقين
    وابغى رايكم

وفي الختام كل من رد عله هذا الموضوع ان الله يوفقه في حياته ويسهل عليه كل امر ويفتحله كل باب في الحياة ويفق والدينه ويطول
    في عمرهم
    اخوكم ومحبكم المهستر
  2. سلام عليكم
    شف يالغالي انصحك بجامعة الملك سعود لان اولا انت عند اهلك ثانيا الدراسة اسهل
    الميزه الي بتلاقيها في الابتعاث يمكن قوة الشهادة بشي بسيط لايكاد يذكر ولاتستهسين بجامعة الملك سعود لان ترتيبها 197 عالميا انا عجزت القى قبول في المملكة وباضطر على الابتعاث
    بعدين وانا اخوك ترى الابتعاث هم وغم لان اول ماتجي للدوله الي بتبتعثلها بتقعد شهر مبسوط بعدين بتندم انك فوت فرصة الدراسة في المملكة بعدين ترى قبول من جامعة الملك سعود مهب شي سهل
    وبتوفيق
    7 "
  3. اخي مهستر
    كل عام وانت بخير

بداية مبروك على القبول في الكلية الملكية للجراحين والله يسر لك امورك ان شاء الله

باالنسبة إلى السنة الي بتدرسها في البداية بتكون إعدادية إلى الكلية من مواد علمية (فيزياء وكمياء وأحياء)+ حصص إعداد إلى اختبار الآيلتس.... وهذي السنة طبعا بديله عن الثانوية الإيرلندية ما بتحتاج تدرس ثانويتهم والمطلوب منك اجتياز المواد العلمية والحصول على 6.5 في اختبار الآيلتس وأمورك طيبة طبعا لا تخاف الكورس ماهو بتلك الصعوبة حتى المواد العلمية الدرجة الي طالبينها تقريبا 60%حق النجاح فا الموضوع سهل يمكن اختبار الآيلتس هو الي بتواجه شوي صعوبة بس مع التدريب ان شاء الله بتجتازه .

بس العيب في الكورس انك ما بتدرس لغة مستقلة بذاتها كما يدرس باقي الطلاب في الدول الأخرى بتواجه شوي صعوبه .. بس انا انصحك في هالفترة تدرس لك انجليزي في معهد لغة ..

اخيرا اذا الرغبة متوفرة إلى الدراسة في الخارج لا تفوت الفرصة عليك والدراسة في الكلية الملكية قوية ومحترمة

الله يوفقك إلى كل خير وإذا عندك أي سؤال حاضرين يالغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.