الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا في مأزق ..فهل من مُساعد

انا في مأزق ..فهل من مُساعد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5366 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ENG_Al-GHAMDI
    ENG_Al-GHAMDI

مبتعث مستجد Freshman Member

ENG_Al-GHAMDI المملكة المتحدة

ENG_Al-GHAMDI , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى student , بجامعة S
    • S
    • student
    • ذكر
    • S, H
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

August 17th, 2009, 04:33 AM

اخواني الاعزاء
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحقيقه انا طالب مبتعث واخذت اجازه ورجعت للسعوديه و لي اسبوعين مانمت و لا تهنيت لانه :
    اولا : الفيزا على وشك الانتهاء
    ثانيا : لم تسمح لي الملحقيه بأخذ الضمان المالي للفيزا لان مدته شهر ولاني باقي على نهاية الفيزا اكثر من شهر.لكن قالوا الملحقيه اذا اردت الضمان المالي وانت في السعوديه راسلنا على مركز المساعده ورح نرسله لك على صندوق البريد.
    ثالثا:الان من اسبوعين اراسل الملحقيه واتصل عليهم لا احد يرد لاعلى الايميل ولا على التلفون .

انا الان في مشكلة واريد الضمان المالي في اسرع وقت ممكن , وانا قلت الحل عند الله ثم عندكم, تكفون اذافيه اي واحد رايح للملحقيه بكره اوبعده اوالاسبوع هذا يرسل رقمه على الخاص أو يراسلني على eng-(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    وتذكروا قول الصطفى (( من فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه كربة من كرب يوالقيامه ))
  2. اخوي اذا اوراقك سليمة تقدر تأخذ الضمان المالي من الوزارة ايه صح فيها قلق بس مالك الا كذا

أو شف لك احد يعطيك كشف حساب له ٣ او ٦ شهور وخطاب بالانجليزي منه انه متكفل بمصاريفك يغني عن الضمان المالي

ولا تخاف على الفيزا صدقني ، اذا اوراقك كاملة ومعبي الابلكيشن صح تطلع خلال ٤٨ ساعة ، واذا تبي مساعدة في الابلكيشن انا حاضر

والله يوفقك ويسهل عليك ان شاء الله ويكتب لك الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.