الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطوات تجديد الفيزا خطوة خطوة

خطوات تجديد الفيزا خطوة خطوة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5335 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية verycute
    verycute

مبتعث مستجد Freshman Member

verycute المملكة المتحدة

verycute , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Special Education , بجامعة University of Nottingham
    • University of Nottingham
    • Special Education
    • ذكر
    • Nottingham, Nottingham
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

August 20th, 2009, 10:45 PM

السلام عليكم جميعا
    ورمضان كريم عليكم،،،،وكل عام وأنتم بخير

ياحلوين كلكم أنا شفت كثرة الأسئلة عن الفيزا وتجديدها ،،،قلت ياواد أديهم اللي صار معاك اليوم،،،
    قبل ما أبدأ لاتشيلون هم الفيزا وتكبرون موضوعها ترى مررررررره موضوعها سهل

بسم الله نبدأ:
    1-أتصل على مكتب الهوم أوفيس واحجزموعد تجديد الفيزا من الحين وخلي موعدك قبل انتهائها ب 15 يوم علشان يكون معاك وقت احتياط.(فاهمين ياحلوين )يالله نروح الخطوة الثانية.

2-خذ الأبليكيشن من معهدك وقولهم يساعدونك في تعبئة الأبليكيشن إذا رفضوا شوف لك واحد يساعدك(خلصنا من الأبليكشن)نروح للي بعده.

3-تتصل على رقم الملحقية واضغط 0 وقول لهم حولني على الموظف المختص بالضمان المالي حق الفيزا،،،،طبعا إذا كلمت الموظف بيطلب منك رقم الملف وبيسألك عن عنوانك الحالي علشان يرسلك الورقة عن طريق البريد،،،
    أنا أنصحك إذا غيرت سكنك على طول تكلم المشرف وتغير العنوان علشان مايعقدك الموظف اللي بيرسلك الضمان.(حلو الكلام؟)نروح للي بعده.

4-كلم المعهد من بدري وخلهم يجهزون ورقة الفيزا ليتر وهم يعرفون وش يكتبون فيها.

5-صورة شمسية خلفية بيضاء + جواز السفر + البوليس ريجستريشن (الورقة حقت البوليس اللي فيها صورتك فيها عنوانك الحالي).

6-تروح للبنك من بدري وتقول لهم أبغى كشف حساب حق 3 شهور (هذي سهله ).

7-تجهز مبلغ وقدره 565 باوند.

8-اذا انت درست في أكثر من معهد في بريطانيا خذ معك الشهادات احتياط لأنهم راح يسالونك بيقولون لك قبل هالمعهد هذا وين كنت فيه ،،،،يصير على طول تعطيه الشهادة وبيقولك الموظف all right .ترى سألوني هالسؤال بس اخوكم حاسب حساب هالسؤال.

9-إذا كملت هالأوراق كلها حطها في ملف وروح المعهد وخليهم يشيكون عليها قبل ماتروح.

طبعا لاتسألوني عن مكان الهوم اوفيس اللي رحت له ،،،لأني بقولكم من غير سؤال،،،هع،،،

أنا رحت مكتب شيفلد وكان مرتب ومنظم ومافي اي لخبطة اوتعب يمكن تتعب شوي من انتظار البصمات بس عادي

بس بقولكم اهم شئ توصل المكتب قبل موعدك ب 30 دقيقة ،،،لاتسوون مثل ربعنا بالسعودية حقين الاكتتابات اللي يصلي الفجر عند باب البنك علشان يكتتب في الاسهم،،،

بس لاتنسون ترى فيه أمن عند الباب للتفتيش وترى انتظرت 15 دقيقة علشان يجي دوري للتفتيش،،،،

تصدقون عاد شكلهم عارفين إن رمضان دائما كريم تدرون ليه ؟؟؟
    لأنهم عطوني الفيزا الى نهاية شهر 4 الجاي ،،وأصلا أنا اخلص من معهدي الحالي في شهر 12،، يعني زودوني 4 ،،،ياحليلهم والله،،،

على الله ماطولت عليكم
    بس إن شاء الله فهمتوا الدرس ترى الاسبوع الجاي اختبار من القلده للقلده >مدرس على غفلة>

خالص ودي لكم جميعا
    وكل عام وانتم بخير
    اخوكم،،،،
  2. مشكور الله يعطيك العافية

بس ممكن سؤال سريع
    لما أعطوك الجواز هل خيروك انك تستلم الفيزا بنفس الجواز او تاخذها بطاقة منفصلة ولا ماخيروك ؟؟؟؟

يعني هذه البطاقة المفصولة لازم منها في النظام الجديد؟

لأن موعدنا يوم الثلاثاء والثلاثاء اللي بعده موعد السفر
    أخاف ماتجينا الفيزا غير بعد مايروح موعد السفر ونتورط ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.