الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بحاجه الى شقه فندقيه في لندن

بحاجه الى شقه فندقيه في لندن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5358 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية balyuser
    balyuser

محظور

balyuser المملكة المتحدة

balyuser , ذكر. محظور. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Tech - P and O , بجامعة Salford
    • Salford
    • Tech - P and O
    • ذكر
    • salford, manchester
    • المملكة المتحدة
    • Nov 2008
    المزيدl

August 25th, 2009, 03:35 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا من سكان مانشستر وانا الان في السعوديه وانشاء الله راجع بريطانيا في 28 اكتوبر الى لندن مع الاهل وفضلا وليس امرا
    ابي اسكن في شقق فندقه في لندن في اكسفورد او اجور رود
    وابي اسم شقق رخيصه تعرفون طلاب وياله المكافئه تكفي . او اي شقق فندقيه في الموقع الي ذكرته في السابق واكون لك من الشاكرين
  2. [quote=GOOD-BOY;1299371]ههههههههههههههههههههههههه حلوة

يابن الحلال الناس صايمين .. اصبر شوي[/quote
    ترى مارديت على موضوعي الى بعد ما أفطرت

انا والله ماكذبت شيك على اي موضوع يرد عليه اذا هو بنت بس حن ياشباب ؟؟؟

الله يهدي الجميع
    7 "
  3. اخوي السكن بذيك المنطقه مو حلو لان الشقق اللي هناك كلها تعبانه واذا لقيت نظيف تلاقي اسعارها نار لكن السعر حسب عدد الغرف ونظافتها واذا السعر عادي مر على اقرب مكتب بالاجور رود تلاقي كل محل بوسطه مكتب عقار ياجر شقق باليوم والاسبوع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجازي
    اخوي السكن بذيك المنطقه مو حلو لان الشقق اللي هناك كلها تعبانه واذا لقيت نظيف تلاقي اسعارها نار لكن السعر حسب عدد الغرف ونظافتها واذا السعر عادي مر على اقرب مكتب بالاجور رود تلاقي كل محل بوسطه مكتب عقار ياجر شقق باليوم والاسبوع
    هلا اخوي حجازي لو اسافر من دون حجز سكن واروح بعد منزل من مطار هيثرو الى اي مكتب حجز سكن في لندن هل اقدر احجز واسكن في نفس الوقت
    7 "
  5. أنا مقيم في لندن منذ 20 عاما و أعمل في تدريس اللغة الإنجليزية و تقديم الخدمات للطلاب العرب من سكن و دراسة وقبولات جامعية وشراء و بيع العقارات أو أي خدمة أخرى ، يمكنك الاتصال بي:

تحياتي........

00447917749089
    m_abu7 at yahoo.com
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجازي
    هلا اخوي
    ايوه تقدر تلاقي شقق على طول يعطوك هيه

وفيه برضوا مجموعة فنادق بنهاية الاجور رود اسم شارعهم 26 قاردنر متقاطع مع الاجور بس الفنادق غرفهم صغيره
    كم تقريب الى شقه من غرفتين في مكاتب التأجير في لندن
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة balyuser
    كم تقريب الى شقه من غرفتين في مكاتب التأجير في لندن

الاسعار عندهم غاليه وعلى حسب الشقه في من 500 الى 1200 باوند بالاسبوع وتوقف على عدد الغرف ونظافتها وممكن تلاقي اقل بس بيكون شوي قديم اثاثها والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.