الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.كل عام وأنت بخير .عندي سؤال مهم جداا تكفون أبغي أجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.كل عام وأنت بخير .عندي سؤال مهم جداا تكفون أبغي أجاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5355 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية albahr23
    albahr23

مبتعث جديد New Member

albahr23 الولايات المتحدة الأمريكية

albahr23 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى teaching , بجامعة king faisal university
    • king faisal university
    • teaching
    • ذكر
    • alhasa, eastern
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2008
    المزيدl

August 25th, 2009, 03:51 PM

أنا بأذن الله برحو لندن .معهد شهرين .وبلتحق بابرنامج الأبتعاث . 1-أبغي أسم المعاهد المعترف بها في شمال لندن .2- وتكلفة السكن في شمال لندن.3-و أين يقع نادي أرسنال في لندن . وشكرا تكفون جاوبوا على هذه الأسئلة.
  2. اللهم صلي وسلم على محمد وآل محمد وعلى أصحابه المنتجبين أجمعين

بصراحة أخوي ماعندي ولا جواب
    لكن عندي معلومة
    ان الملحقية في بريطانيا مسكرة أبوابها وماتستقبل طلاب يعني ادا رحت على حسابك بتتخرج على حسابك أو بترجع للسعودية
    ادا تبي تلتحق بالبرنامج سافر كندا أو أمريكا أو أي دولة فيها التحاق لكن لا تروح لا بريطانيا ولا نيوزلندا ولا استراليا ولا ماليزيا لأن الالتحاق تسكر هناك لأجل غير مسما

وأتمنة لك التوفيق وان تفكر فيها زين ترى غيرك كثيييير عاندو وندمو لم صار ماينفع الندم

تقبل مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.