الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يقبلون التوفل في الجامعات البريطانية؟ ام فقط الآيلتس؟

هل يقبلون التوفل في الجامعات البريطانية؟ ام فقط الآيلتس؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5328 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sk4ever
    sk4ever

مبتعث مجتهد Senior Member

sk4ever السلفادور

sk4ever , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السويد , مبتعث فى السلفادور , تخصصى طبي , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • طبي
    • أنثى
    • الله أعلم, ما ادري
    • السويد
    • Jul 2009
    المزيدl

August 27th, 2009, 07:26 AM

هل جامعت بريطانيا تقبل الاختبار التوفل الأمريكي؟
    ام فقط تقبل الآيلتس؟
    خصوصا الجامعات التالية:
    Oxford university
    Imperial college
    Nottingham University
    ??????
    لأني قدمت على التوفل واختباري في اكتوبر واخاف ما يقبلوه هناك؟

وهل القبول سهل في الجامعات السابقة؟
    ام انهم لا يفضلون الطلبة الأجانب؟

ولكم مني جزيل الشكر
    رمضان كريم
  2. اختي بامكانك تتاكدين من الجامعة نفسها عن طريق الموقع وتشوفين ان كانوا يقبلون التوفل او اي شهادات لغة عالمية اخرى ..

زي ما قالوا الاخوان ان اغلب الجامعات البريطانية تقبل اكثر من اختبار .. لكن يبقى الاساس والاصل بالنسبة لهم هو الايلتز .. المشكلة هنا ان بعض الجامعات تختلف طريقة معادلتها للاختبارات الاخرى مع الايلتز ..

يعني مثلا .. ممكن جامعة تقولك ان 7 في الايلتز تعادل 600 في التوفل .. وجامعة ثانية تقول ان 7 في الايلتز تعادل 620 في التوفل ..

حبيت اضيف هالرابط للاطلاع والفائدة ..

http://www.shef.ac.uk/eltc/useful/toefl_ielts.html

الله يوفقنا وياكم ..
    7 "
  3. نصيحة مني حاولي تركزين على الايلس اكثر ,, الجامعات البريطانية تقبل التوفل لكن تتطلب درجات عالية مقارنة بالايلس والايلس ترا اسهل من التوفل وانا مجرب الاثنين .. يعني تلقين جامعة تقبل درجة مقدور عليها للايلس اما التوفل تطلب درجة عالية جدا ..

بخصوص الجامعات اول جامعتين اذا ملفج جدا قوي وعندج اشيا ونجاحات كثيرة مضافة الى سجلج في هالحال يمكن يقبلونج لكن القبول في اول جامعتين يعتبر صعب واذا قبلوج هذا انجاز بحد ذاته ..

الجامعة ثالثة مع انها قوية لكن القبول فيها يعتبر اسهل من اللي قبلها وانا ياني قبول منها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.