الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم فاتورة الكهرباء والماء عندكم؟

كم فاتورة الكهرباء والماء عندكم؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5348 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yamin2000
    yamin2000

مبتعث فعال Active Member

yamin2000 الولايات المتحدة الأمريكية

yamin2000 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى markting , بجامعة mba
    • mba
    • markting
    • ذكر
    • usa, ca
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

August 27th, 2009, 08:02 PM

سلام
    كم فاتورة الكهرباء والماء عندكم شهريا ؟ يا متزوجين
  2. الغاز والكهرباء تجيني كل شهرين من 140 الى 160 طبعا اذا كنت مسرف ، الشقة مكونة من غرفتين نوم وصالة ومطبخ 2حمام
    طبعا الماء على حسب صرفك للماء انا تجيني الفاتورة كل 3 شهور تقريبا من 200 على 270 ومرات توصل 300 االماء عندهم غالي اغلى من الكهرباء والغاز
    احنا عائلة انا وزوجتي وطفلين ..
    تقبل مروري ...
    7 "
  3. انا تجيني فاتورة الكهرباء والغاز حدود 80 باوند كل شهرين لكني لست مسرف فيهم بل العكس مقتصد كثير وخاصة الغاز

لأن الدنيا صيف ولا استخدمت التدفئه من شهر 4 تقريبا

أما بالنسبة للمويه العادة انها غالية جدا ً وبعض البيوت ما يكون فيها عدادات فهم يقدرونها تقدير ويرسلون لك فاتورة سنه كاملة وانت تتصل عليهم وتقول وزعوها كل شهرين وهم يعملون لها تجزئه

انا بصراحه ما عندي عداد وارسلو لي فاتورة بقيمة 360 باوند لمدة سنه وسددتها مره وحده بعد ما تأكدت ان ما عندي عداد مويه
    يعني ما راح ادفع غير اللي دفعت لمدة سنه قدام سواء زاد الاستهلاك او نقص
    7 "
  4. الاخوان كفوا ووفوا الله يجزاهم خير ..

لكن حاب أضيف .. ان الوضع يختلف من مقاطعة لمقاطعة .. كل مجلس بلدي له نظام معين .. يعني مثلا في مقاطعات تطلب من المستاجر سداد قيمة المجاري مع قيمة الموية في فاتورة وحدة .. وبالنسبة لاسكتلندا فالمستاجر ما يدفع فاتورة موية اطلاقا لانها مشمولة من ضمن الاعفاء من الضريبة اللي يصدر للطالب من المجلس البلدي ..

واحيانا قيمة الفواتير تختلف بحسب نوعية التدفئة .. قاز والا كهربا .. القاز ارخص طبعا .. كذلك الطباخ اذا كان كهربائي كامل بيكون يصرف اكثر .. وهكذا ..

ولا انسى التذكير بطلب شهادة الـ Efficiency للمكان اللي حاب تسكن فيه .. لانها تدل على نوعية السكن من حيث الاستهلاك .. مصنف عبر فئات ومشروحة كل فئة وش فرقها عن الثانية في الشهادة ..

ونصيحة عامة أيضا بالنسبة للباحثين عن السكن حاليا .. حاولوا قدر الامكان ان تكون الشبابيك في السكن Double Glazed لانها بتقلل من مصاريف التدفئة في الشتاء ..

والله يوفقنا وياكم ..
    7 "
  5. انا من 8 اشهر وفاتورتي ثابته 23 باوند شهريا .. وعقدي مع شركة

Severn Trent Water
    وهذا موقعهم

www.stwater.co.uk
    والحاجة الحلوة اني قبل يومين شيكت حسابي في موقعهم فحصلت 92 باوند كريدت وأرسلتلهم ايميل عشان أحولها على حسابيلأنها تعتبر مال من حق العميل

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.