الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحقوني طمنوني وربي حاسة نفسي حموت

الحقوني طمنوني وربي حاسة نفسي حموت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5350 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة من جده
    مبتعثة من جده

مبتعث فعال Active Member

مبتعثة من جده المملكة المتحدة

مبتعثة من جده , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اجتماعيات
    • غير معرف
    • اجتماعيات
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

August 27th, 2009, 08:04 PM

اخواني انا مع معمعة وحوسة الاجراءات حقت الابتعاث نسيت ما اكلم المعهد واطمنهم اني حأجي ان شاء الله يعني بس استلمت قبولي من هنا وبدات اخلص اجراءات جامعتي من هنا عشني معيده وتعرفوا كيف احنا الموظفات تعقيدات واجراءات روتينة مية واحد يوقعوا على وحده معاملة ..
    المهم اليوم وانا بقلب في الاوراق والقى خطاب القبول مكتوب فيه لازم تقولي انك جايه وحاطين تاريخ الاتنين اللي فات واليوم خميس يعني بالعربي يحسبوني دحين مح اجي واني انسانة مهملة وخصرتهم انا وربي من كتر مني مشغولة ما لاحظت انه لازم اكلمهم في دا التاريخ ..
    المهم ارسلت لهم ايميل قلتلهم انا جايه والله خايفة يلغوا مكاني في المعهد بس مرة قلقانة قلبي مرة يوجعني استغفر الله يعني بعد التعب دا كلو معقول يسير شئ لا سمح الله ؟!
    بليز طمنوني الله يرضى عليكم حاسة نفسي مني قادرة اتنفس الله يخليكم ردوا باي شئ يطمن من الصباح وانا قلقانة
    هل المعاهد مرنة في التعامل وتقبل الاعزار والله ياناس كنت في كرب ما يعلم بيه الا الله عشان كدا ما لاحظت التاريخ اللي لازم اكلمهم فيه
    وايش اقول لجامعتي بعد ما طلع قراري ؟ ابغى ارجع على راس العمل ؟ ليش احنا جالسين نلعب ؟
    بليز قولوا اي حاجة
  2. ولايهمك حطي في بطنك بطيخ صيفي

المعاهد مو مثل الجامعات عندهم بدل المقعد عشره

وطالما انك ارسلتي لهم رساله خلاص امورك طبيعيه

عاااااااادي جداااااااا

وممكن تكلمينهم بكره الصباح لو بغيتي تتأكدين بس خذيها مني ان شاء الله ماصار شي ولاراح يلغون قبولك ولاشي .

بالتوفيق
    7 "
  3. انا دخلت قلت من جد في احد بيموت دخلت لقيت الموضوع من الامور العاديه و الي تحصل دئما......وترى الانسان دئما يسهل الامور و تهسل مجرد بلغيهم و عيدي مع اهلك لانك راح تعرفي الطفش هناك فا لا تستعجلي و عيدي مع اهلك و كل الناس او اغلبها نازله من لندن تعيد مع اهلها

وتحياتي
    7 "
  4. أبد وأنا اخوك لاتشيلين أي هم
    انتي ركزي وخلصي امورك في جده وحكاية المعهد مثل ماقال الاخوان اعلاه مجرد ماتوصلين بالسلامه ان شاء الله راح يعملون لك اختبار وتبدين دراسة من ثاني يوم اول كمان من اول يوم،،،
    لاتقلقين أبد،،،

بس عندي نصيحه على الطاير إذا معاكي مرافق خصوصا اذا كان الوالد خليه يشتري من البلد صوف انقليزي سعره بين 100 وبين 120 لأن البرد هنا خلاص على الأبواب وبصراحه الصوف الانقليزي نادر ماتلقينه هنا،،،،،
    كمان لاتنسين كتاب المرجع الكامل في قواعد اللغة الأنقليزية في مكتبة جرير ترى مرررره مفيد وأسألي مجرب،،،
    كمان لاتنسين تأخذين أدوية خفيفه حقت تغيير الجو مهمه كثير،،،،

تحياتي وتوصلين بالسلامه،،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة verycute

بس عندي نصيحه على الطاير إذا معاكي مرافق خصوصا اذا كان الوالد خليه يشتري من البلد صوف انقليزي سعره بين 100 وبين 120 لأن البرد هنا خلاص على الأبواب وبصراحه الصوف الانقليزي نادر ماتلقينه هنا،،،،،

الله يوفقك أختي ..

أخوي وين نلقى هذا الصوف ؟ أنا معي الوالد ...
    - في البلد وين بالضبط ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.