الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبغى اختبر ايلتس في بريطانيا ، كيف ومتى ؟

أبغى اختبر ايلتس في بريطانيا ، كيف ومتى ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5354 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Do0oDy
    Do0oDy

مبتعث جديد New Member

Do0oDy المملكة المتحدة

Do0oDy , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English , بجامعة Essex
    • Essex
    • English
    • أنثى
    • jeddah, coolchester
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

August 28th, 2009, 03:49 AM

سلام ياحلوين

انا مبتعثة جديده ورايحه بريطانيا في شوال ان شاء الله ، دراستي بتكون في نوتنجهام

ونفسي اختبر ايلتس اول مااوصل هناك عشان اشوف كيف مستوايا واختبره ثاني قبل ماارجع

عشان اشوف كيف صار مستوايا يعني فين كنت وفين صرت

عشان كدا حابه اسألكم ينفع اختبر ايلتس اول مااوصل على طول

وفين اختبر ؟؟ ياريت تعطوني اسماء معاهد في لندن ولا في نوتنجهام تعمل اختبار الايلتس

وكمان ياريت تشرحولي طريقة التسجيل في الاختبار .. هل لازم اسجل قبل الاختبار بشهر زي عندنا البريتش كانسل

البائس ولا ينفع اروح اسجل واختبر بنفس اليوم؟؟ عشان الحق عمري من دحين
  2. السلاااام عليكم

أولا ينفع تختبري آيلس متى ماتحبي لكن مافيه شي أسمه اجي اليوم للمركز وأختبر بنفس اليوم والله لو طالبه معصوب برمضااان خخ والله امزح لكن تروحين للموقع الرسمي حقهم واللي هو

http://www.ielts.org/test_centre_sea...4-c5d4331a543d

طبعا انتي الان بس أختاري المدينة اللي تبي تختبري بها وتشوفي المواعيد وهل فيه امكانية وتقدري تأخذي رقم المركز مثلن وترفعي السماعه عليهم وكلميهم وجدا الشغله سهله وتقدري من الان ترتبي امورك

لكن بصراحه الآيلس يحتاااج فووق اللغه انو يكون عندك خلفيه عن كيفيه الاختبار ونوعيته يعني انا بصراحه انصحك انك تأخذي كورس تحضري ليه وإذا لغتك حلوووه برضوا انصح انك تعرفي وشي هيا التكنيكز اللي لازم تمشي عليها فنصيحه جهزي للأختبار قبل ماتدخليه وبصراحه انا مثال للشي هذا انا تخصص بالبكالوريس English وطبعا لو ماحضرت للأختبار ماأخذت الدرجه اللي أحتاجها..

وأي خدمه كلنا مستعدين......
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aSeRoNe
    السلاااام عليكم

أولا ينفع تختبري آيلس متى ماتحبي لكن مافيه شي أسمه اجي اليوم للمركز وأختبر بنفس اليوم والله لو طالبه معصوب برمضااان خخ والله امزح لكن تروحين للموقع الرسمي حقهم واللي هو

http://www.ielts.org/test_centre_sea...4-c5d4331a543d

طبعا انتي الان بس أختاري المدينة اللي تبي تختبري بها وتشوفي المواعيد وهل فيه امكانية وتقدري تأخذي رقم المركز مثلن وترفعي السماعه عليهم وكلميهم وجدا الشغله سهله وتقدري من الان ترتبي امورك

لكن بصراحه الآيلس يحتاااج فووق اللغه انو يكون عندك خلفيه عن كيفيه الاختبار ونوعيته يعني انا بصراحه انصحك انك تأخذي كورس تحضري ليه وإذا لغتك حلوووه برضوا انصح انك تعرفي وشي هيا التكنيكز اللي لازم تمشي عليها فنصيحه جهزي للأختبار قبل ماتدخليه وبصراحه انا مثال للشي هذا انا تخصص بالبكالوريس English وطبعا لو ماحضرت للأختبار ماأخذت الدرجه اللي أحتاجها..

وأي خدمه كلنا مستعدين......

وكفى ووفى اخوي الله يجزاه بالخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.