الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دفعت عربون شقة شيك وابغا الغية (مهمممممممممممم)

دفعت عربون شقة شيك وابغا الغية (مهمممممممممممم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5327 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yamin2000
    yamin2000

مبتعث فعال Active Member

yamin2000 الولايات المتحدة الأمريكية

yamin2000 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى markting , بجامعة mba
    • mba
    • markting
    • ذكر
    • usa, ca
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

August 28th, 2009, 08:56 PM

سلام
    دفعت عربون شقة وابغى الغية بس الورقة الى وقعت عليها تقول ما اقدر استر العربون
    اذا لغيت الشيك ايش راح يصير ؟
  2. بدايه أخي اتصل باالبنك شخصيا وخذ معك دفتر الشيكات , واوقف الشيك , طبعا البنك راح يعملك غرامة 10 باوند , ومباشرة اتصل باالمكتب واخبرهم انك عدلت عن رايك وليس لديك نيه في الاستمرار في العقد , قم باالاجراء هاتفيا وخطيا رسالة مسجلة تعتذر بها وتخبرهم انك عدلت عن توقيع العقد , هذا اذا لم تستلم المفتاح ام اذا استلمت المفتاح فهناك خطاء فيك أخي وسامحني ولاتستطيع الغاء العربون وانت في الشقة وبااستطاع المكتب مقاضاتك واقحام الشرطة بااعتبارك داخل الشقة وتقدمت بشيك بدون رصيد عل اساس انه عربون الى الشقة التي انت جالس فيها , وربنا يستر عليك ويسهلك أخي , واحترس من كل شيء والقانون قانون أخي
    7 "
  3. اذا انت حررت لهم شيك بالمبلغ بقولك الله يعوض عليك
    لكن ممكن تتفاهم معهم بشكل ودي لعل وعسى يرجعون لك المبلغ او شئ منه
    بس بحكم معرفتي بالانجليز فهم من اوسخ الشعوب ولايعرفون الرحمة او حتى لايعترفون بالظروف الطارئة الا في الحالات الذي نص عليه القانون في النظام الانجليزي
    اقسم بالله اني ماعمري شفت اقسى من قلوبهم
    7 "
  4. يا اخي ليش تتعب نفسك وتعيش في هم ووهم لا تسأل غير المتخصصين لأن المسألة حساسة وقانونية وانت رجال معك اهلك يعني لاتخاطر مطلقا بإلغاء الشيك..

الحل: عليك بالاتصال بالملحقية قسم الشؤون القانونية وتستطيع الاستعانة بمشرفك للوصول اليهم وهناك لديهم محامي متخصص ومؤهل للنظر في قضايا الطلبة ..

اخي انا تابعت بعض مواضيعك ولو تسمح لي.. لك مني نصيحة تقبلها اذا اردت :
    لايلزم ان تفعل جميع الامور معا بنفس الوقت.. تشتري سيارة وتستخرج رخصة وتستأجر شقة وتبحث عن معهد في نفس الوقت رتب الاولويات وبقية الامور تأتي تباعا.. فلا يلزم شراء سيارة واستخراج رخصة الان فهذه في رأيي تحتمل التأجيل

مجرد رأي من اخ لك
    7 "
  5. لاملحقية ولا سفارة هذا موضوع شخصي جدا وما وصل للدرجة ان الواحد يقحم الملحقية او السفارة لاءن السفارة والملحقية ماتهتم بهكذا أمور , اريدك ان تتصرف باالعقل والحكمة , وقعك المكتب على ورقة او على كتاب من الناحية القانونية لايجوز اليهم اخذ مبلغ العربون الا في حالة واحدة وهي اذا استلمت المفاتيح انت ماعندك ولا شىء وهذا بس من حضك كانوا ممكن يورطوك بمفتاح شقه او ان تستلم الشقة واذا حدث هذا انت بحاجة الى محامي , ام موضوعك الان وحسب خبرتي الاسراع اليوم وقبل العطلة الى البنك واجراء مانصحتك به وارسال رسالة الى المكتب اعتذار ومسجلة تخبرهم باالغاءك العربون وترسلها مسجلة وتحتفظ باالايصال وصورة من الرسالة , والله اخواني ان سمعت بعض الاخوات تعرضن لما شابه ذلك والحل كان بسيط وعاقل ولما راحوا الى الملحقية جدا عقدوها او اهماله واسفه على هذا الحديث لكن هذا هو الواقع ومرة ثانية ابدا لاتسويها مرة ثانية , وربنا الحافظ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.