الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواتي العزيزات في بريطانيا .. اي وحده نازلة البقالة او الصيدلية قريب تشوف اذا في ..

اخواتي العزيزات في بريطانيا .. اي وحده نازلة البقالة او الصيدلية قريب تشوف اذا في ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5348 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام حمادينو
    ام حمادينو

مبتعث مجتهد Senior Member

ام حمادينو المملكة المتحدة

ام حمادينو , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى كمبيوتر , بجامعة هيرتفوردشير او ليدز "ماقررت"
    • هيرتفوردشير او ليدز "ماقررت"
    • كمبيوتر
    • أنثى
    • مانشستر, مانشستر
    • المملكة المتحدة
    • Mar 2009
    المزيدl

August 29th, 2009, 02:04 PM

اخواتي العزيزات الله يعطيكم العافية
    اذا في وحدة منكم الله يجزاها الجنة نازلة البقالة او الصيدلية قريب يا ريت تشيك لي اذا في حليب الاطفال ( ابتاميل ) شركة ( ميلوبا ) اذا كان متواجد في بريطانيا
    انا انشالله جاية بعد شهر وابني رضيع متعود على هالحليب وزي ما سمعت ممنوع اخذ معي اي نوع من منتجات الالبان فودي اتطمن اذا كان موجود في بريطانيا ما يحتاج اشغل بالي فيه
    وجزيتم خيرا
  2. ولا تحملي هم اختي الكريمة المراءة الحامل والطفل ببريطانيا يعيشون امراء سوى كانوا مبعث او مقيم لديهم نفس الحقوق وتوكلي على الله وكل شيء موجود لدى الاطفال واحيانا يقدم مجانا لك , ومرحبا بك ورحلة ممتعة ان شاء الله أختي الكريمة
    7 "
  3. سلام

اختي الكريمه الحليب اللي انتي تبينه ماراح تحصلينه في بريطانيا اذا كنتي جايه هنا ..

هم عندهم انواع من حليب الاطفال صنع محلي عالي الجوده

طبعا هذا حليب اسمه SmA Gold هذا النوع اذا كان طفلك نيو بيبي إلى سن سنة
    من بعد سنة انصح بحليب اسمه Caw&Gate هذا حليب ممتاز جدا للأطفال من سنة سنة لحد ما تفطمين طفلك وخفيف وحتى ريحته تجيب العافيه ..
    من باب الخبرة عطيته هالمعلومه
    وعلى فكرة يا اختي تقدرين تجيبين معك حليب لطفلك من السعودية المطار ( هيثرو ) مالهم علاقة بالحليب اللي تجيبينه
    سلام
    7 "
  4. الحليب الى بتجيبنه تقدرين تجيبنه شحن ممنوع الحليب والالبان فى الطياره لانه ممنوع دخول السؤال لكن تقدرين تشحنين علب الى تبغين بس اشوف اغلب البنات مستخدمين الحليب الى هنا ويقلون كويس واتوقع افضل من حليبنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ム¢¢єѕѕσяιєѕ
    سلام

اختي الكريمه الحليب اللي انتي تبينه ماراح تحصلينه في بريطانيا اذا كنتي جايه هنا ..

هم عندهم انواع من حليب الاطفال صنع محلي عالي الجوده

طبعا هذا حليب اسمه SmA Gold هذا النوع اذا كان طفلك نيو بيبي إلى سن سنة
    من بعد سنة انصح بحليب اسمه Caw&Gate هذا حليب ممتاز جدا للأطفال من سنة سنة لحد ما تفطمين طفلك وخفيف وحتى ريحته تجيب العافيه ..
    من باب الخبرة عطيته هالمعلومه
    وعلى فكرة يا اختي تقدرين تجيبين معك حليب لطفلك من السعودية المطار ( هيثرو ) مالهم علاقة بالحليب اللي تجيبينه
    سلام
    كلام سليم، SMA Gold حتى احسن من ابتاميل و بنتي ارتاحت عليه اكثر، كانت في السعوديه على ابتاميل لما جينا هنا و بعد استشارات لعدة صيادله هنا و قراءه المكونات لكل حليب لقوا انه SMA Gold اقرب شي
    و الحمدالله ما كان فيه اي تغيير على بنتي، و بعد السنه عطيتها حليب بقر بالاضافه الى الاكل العادي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.