الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن اجراءات الملحقية؟

استفسار عن اجراءات الملحقية؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5352 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رائد خالدي
    رائد خالدي

مبتعث مستجد Freshman Member

رائد خالدي المملكة المتحدة

رائد خالدي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مهندس , بجامعة التقنية
    • التقنية
    • مهندس
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • المملكة المتحدة
    • Oct 2008
    المزيدl

August 31st, 2009, 03:24 AM

السلام عليكم
    اخواني انا عندي قبول جامعة ومعهد لغة وراح اطلع باذن الله اذا تيسرت الامور بعد العيد وعندي استفسار وهو هل اول ما اوصل اروح افتح ملف والا الزامي اني اجيب ورقة مباشرة؟
    وماهو الافضل؟
    للمعلومية انا طالع على حسابي
    ومشكورين مقدماً
  2. هلابك اخوي...

هات معك ورقة موافقة مبدئية من وزارة التعليم العالي يذكر فيها الجامعة والتخصص والمرحلة وبعدين تعال على الملحقية وافتح ملف ولا ياخذ منك وقت.. ساعة وانت مخلص

الموافقة المبدئية مهمة بعدين في شغلات كثيرة غير فتح الملف منها معادلة الشهادة والانضمام للبعثة وغيرها

بالتوفيق
    7 "
  3. يااجمااعه تكفوون اللي يعرف يرد علي
    انا طالعه بعد اقل من اسبوع على بريطانياا
    ومرافقي هوالواالد بس زوجي حالياا اللي طالع معاياا
    سمعت انه الملحقيه ماتصرف مكافاه المرافق الا في حال وجووده
    مع العلم ايضاا اني اقدر اطلع لحالي بس قالوا لي لازم محرم عشان يفتحوا لي ملف في المحقيه مبتعثه طبعاا وهذاا محرمي طالع معاياا 3 شهور بس الواالد في رمضاان يطلع صعبه فزوجي يطلع الحين معاايااا
    ان شالله من بيصرف عليه اذاا مااقبلووا يصرفوامكافاه الواالد له ؟؟
    7 "
  4. اخوان انا جاي بعد العيد ومعاي قبول لغة وكذلك معاي قبول جامعة ولاكن منتهي ومسوي reapply ولاكن سوف يتاخر القبول حق الجامعه فهل الملحقية ترفض تفتح لي ملف الا بوجود قبول الجامعه او ليس هناك اي مشكلة ؟

بنتظار ردكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.