الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش هرجة البطاقات والصرف كيف في بريطانيا ؟

ايش هرجة البطاقات والصرف كيف في بريطانيا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5344 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة من جده
    مبتعثة من جده

مبتعث فعال Active Member

مبتعثة من جده المملكة المتحدة

مبتعثة من جده , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اجتماعيات
    • غير معرف
    • اجتماعيات
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

September 1st, 2009, 01:39 PM

لو سمحتوا بس ابغى اعرف ايش هرجة البطايق هناك ؟ يعني انا حيكون عندي بطاقة الصراف اللي بصرف منها من جده اخدها معايا هل يسير اني اشتري بها من هناك ؟ وقد ايش تصرفلي ؟
    طيب وايش حكاية الفيزا كارد ؟
    وازا ابغى ادفع قيمة الايجار حق السكن كيف مثلا 30 الف ؟ من حسابي اللي في جده ولا بالفيزا كارد ولا افتح حساب من هنا واجلس اصرف منه ولا ممكن كاش ؟
    فايش البطايق اللي اجيبها معايا من جده وقد ايش مبالغ احط فيها ؟
    معليش بس عشان يقولوا كل شئ هناك بالبطاقة محد يشيل معاه فلوس
    فهموني الله يخليكم جابوا باي شئ تعرفوه
  2. السلام عليكم ..

اعتقد بطاقات الصرافات كلها تشتغل لكن ياخدوا عليكي عمولة مع كل سحبة (حاولي تسحبي اكتر شي كل مره تسحبي منها من الصراف)

وحاولي اول ما توصلي هناك تفتحي حساب في اي بنك ..

بعض المكاتب تاخذ ضريبة على الكاش (مثلا كل 100 باوند تاخد 10 باوند)

المهم حاولي انك تطلعي حساب هناك ..

على فكرة تعرفي تروحي من لندن على شيفيلد ؟
    7 "
  3. بعطيك حل سهل .. خل البطاقه الفيزا مؤقته ..

تعالى وافتحي حساب + اسحبي سحبه كبيره يعني مو مثلا تسحبين ريال < هو ينسحب اصلا .. اقصد الف

واودعيها ف حسابك .. وخلاص استعملي البطاقه .. البراطانيه .. رغم انها بطاقه كفار لكن يلا مو مشكله .. << هيه وش فيك

والله ولى التوفيق

سلام
    7 "
  4. يااختي انتي اول ماتوصلي روحي الملحقيه ولمما تخلصي من موضوع فتح الملف اطلب من المشرف ورقه للبنك وعشين ماتضيعي في فرع hsbc في كل بريطانيا منتشر في كل شارع تلقي منو واطلبي منهم حساب امانه عاد البنك الي عند الملحقيه عارفين كل شي عن السعوديين
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم
    :
    لجميع الأحبه الذين يرفبون بالسفر ويخافون من الأمور الماليه وعواقبها .
    أنا أقدم لكم الطريقه ويشهد الله انها من افضل الطرق وافضل من الشيكات ومن ارخص الطرق أيضاً .
    :
    وراح أِشرحلكم الطريقه بالتفصيل .
    :
    أولاً يكون عندك حساب جاري في البنك الأهلي التجاري ، تذهب لهم وتطلب منهم بطاقة الأهلي مسبقة الدفع ( ماستر كارد ) .
    :
    شرح بسيط عن البطاقه
    :
    البطاقه هذي تمكنك من السحب من اي بنك في العالم بدون رسوم ، عدا فرق العمله بمعنى كم يكون سعر الباوند في ذلك اليوم او العمله اللتي ترغبها ، طبعاً تدفع 100 ريال رسوم في السنه الأولى فقط . وعند إنتهاء البطاقه تدفع 100 ثانيه للبطاقه الثانيه بمعنى هي رسوم إصدار فقط .
    :
    أهم المميزات
    :
    عدم وجود عموله على عمليات الصرف ، سهلة الشحن وتاخذ فيها مبلغ اللي يكفيك ويكون في أمان ..
    :
    طريقة شحن البطاقه
    :
    مثلاً لو كنت في السعوديه ، تقوم بالذهاب الى اقرب صراف وتضغط على سداد بطاقات إئتمان وتدخل رقم البطاقه وتقوم بشحن المبلغ الذي تريده
    :
    مثلاً أنت بلندن وعندك فلوس في حساب بريطاني وتبي تشحنها في الماستر كارد ، بكل سهوله يكون عندك متوفر خدمة الاهلي اون لاين على الانترنت ـ عند تحويل المبلغ من حسابك البريطاني الى حسابك الجاري الاهلي تقوم بالذهاب من خلال الاهلي اون لاين الى سداد بطاقات الائتمان وتقوم بشحن المبلغ الذي قمت بتحويله
    :
    عيبها الوحيد أنها تاخذ 24 ساعه على بال ماتنشحن
    :
    وأتمنى أن الجميع يستفيد وأنا أنصح فيها حتى لو ماتستخدمها أبداً كلها 100 ريال ماتدري ممكن تحتاجها .
    :
    وبالتوفيق واللي عنده اي اسأله عن هالبطاقه يتفضل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.