الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزة البريطانيه استشاره عاجله

الفيزة البريطانيه استشاره عاجله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5321 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omardg
    omardg

مبتعث جديد New Member

omardg غير معرف

omardg , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Computer Engineering , بجامعة York University
    • York University
    • Computer Engineering
    • ذكر
    • Toronto, Riyadh
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

September 3rd, 2009, 04:43 PM

انا طالب ابقدم علي الفيزة البريطانية قريب وعندي اسئله للي عندهم خبره
    انا كنت بامريكا ٣ سنوات ووقفوني في المطار مره وانا راجع وقالو لي ان فيزة ملغاه وردوني للسعوديه وقالولي انك تقدر تقدم من جديد على السفارة. قدمت والي الأن مافي رد يئست من امريكا وقدمت علي كندا وجاني قبول وقدمت علي فيزة وانتظرت شهرين وجاني رفض بسبت انه ماعندي مايسوغ عودتي لبلادي بعد نهاية دراستي.

السؤال هنا هل كل هذا يؤثر سلبا على اصدار الفيزة البريطانيه ؟ هل لازم اذكر كل هذا ؟ وهل فيه امل للفيزة البريطانية؟

مع العلم اني طالب بكلوريس مبتعث من التعليم العالي معدلي ممتاز ولا خالفت اي من قوانين الهجرة الأمريكية ولم يتم ذكر اي اسباب الغاء فيزتي الأمريكية.

الله يعطيكم الف عافية ويبلغكم اجر الشهر الكريم
  2. ليش قالوا ان فيزتك ملغاه في امريكا

اذا بسبب تاريخ او رسوم او مشكله اداريه او فنيه بالفيزا او بالجواز الامر هين ولاتجيب له طاري ابدا بالابليكبشن

الاهم ماتكون عندك مشاكل شخصيه او سباسبه او اشتباه باي ممنوع

وغيره قدم وانت مرتاح ان شاء الله ولاتجيب طاري هالامور
    7 "
  3. الجواز اللي فيه الفيزة منتهي ولكن كان معي جوازين جديد وقديم الموظف بعد ماالغي فيزتي كتب علي الجوازين في اخر صفحه ارقام . بحثت الارقام في النت وضح لي ان الرفض من الموظف اللي في المطار وانه ماكان فيه مشكله في فيزتي. ماني عارف اقول لهم او لا؟

اوو والفيزه يوم الغيت كان فيها ٦ اشهر........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.