الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضرور ي جدا هل احد اتلغت الفيزة حقته و قدم على فيزة جديدة؟

ضرور ي جدا هل احد اتلغت الفيزة حقته و قدم على فيزة جديدة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5339 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iamhere
    iamhere

مبتعث مستجد Freshman Member

iamhere المملكة المتحدة

iamhere , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى nutrition , بجامعة kau
    • kau
    • nutrition
    • أنثى
    • United kingdom, Bath
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

September 6th, 2009, 10:44 PM

السلام عليكم
    انا عندي مشكلة بحاول احلها و بعمل المستحيل و الله المستعان
    دحين حبيت استفسر انا قدمت على فيزة عشان يطلعلي قرار ابتعاث و بعدين الفيزة اتاخرت و لازم اطلب من المعهد قبول جديد عشان يطلع القرار طبعا اخذت موعد جديد و كان عندي ظروف و حضطر اءجل الموعد كمان و لكن
    المشكلة اني طلعت قبل الكورس مايبدا رحت طلعت للمعهد عشان اقوله اني ابغى اجل الكورس كمان عشان عندي ظروف و ما اقدر اداوم في الوقت المحدد و حبيت انه اطلع بنفسي عشان اسبتلهم اني مو مستهتره و هما حسسوني انه مافي مشكلة معاهم و كله على الهوم اوفيس المهم كلمت الملحقية و المشرف جزاه الله خير كان بيساعدني و اعطيناهم ضمان مالي ما ناسبهم و كان عندهم اعتراض عليه رغم انه قلنالهم خلاص حداوم معاهم و حطلع بس المعهد الغى القبول و بلغ الهوم اوفيس و الغوا الفيزة
    و المشكلة انه قرار الابتعاث ينتهي 20 سبتمبر ماني عارفة هل لو طلعت قبول و قدمت على الفيزا تتطلع و لا ممكن تترفض ما اعرف ايش مفروض اعمل و المشكلة لازم استنى لبكرة عشان اكلم الملحقية اخاف كل شي يتلغي ممكن تعطوني فكرة ايش مفروض اعمل و جزاكم الله خير
  2. شكرا على الرد
    لأ الفيزا ما انتهت تنتهي في ابريل بس المعهد الغى القبول و اعطى خبر للهوم اوفيس و بناءا عليه اتلغت الفيزا هما لما يلغوا الفيزا ممكن يرجعوا في الالغاء لو جبتلهم قبول جديد ؟
    ما اضمن انه اعمل كدا يقوموا يوقفوني في المطار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.