الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي رايكم يهمني كثيرا يااخوان

ابي رايكم يهمني كثيرا يااخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5318 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ايمان عبدالعزيز
    ايمان عبدالعزيز

مبتعث مستجد Freshman Member

ايمان عبدالعزيز غير معرف

ايمان عبدالعزيز , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى ماستر , بجامعة جامعه مانشستر بأذن للله
    • جامعه مانشستر بأذن للله
    • ماستر
    • أنثى
    • مانشستر, مانشستر
    • غير معرف
    • Jun 2007
    المزيدl

September 7th, 2009, 08:27 AM

السلام عليكم ,,
    انا ادرس لغه من 10 شهور , اتصلت على مشرفى لتجديد الضمان , وقالى بصريح العباره انتي بتعملي ايه لسه مااخلصتيش اللغه من 10 شهور مستوي ادفانس , طبعا انا انصدمت لن وقدتي ضاع الى مااستقريت نفسيا وصارت لى مشكله رجعت السعوديه علشان الفيزا , انا اختباري بعد اسبوع الايلس , بس قالى جيبي قبول بااسرع وقت ممكن وحولي تبدين فى جنوري كيف ابدا فى جنوري احس اني محتاج ووقت فى اللغه اكثر الايلس مره مو سهله , وتخصص مالقيت جامعه تبدا فى جانوري دائما فى سبتمبر واقلبها تطلب 6,5 او 7 , مكالمتي له سببت لى نكسه وقلق شديد جدا مو عارفه ايش اسووي انا من المرحله الثالثه وقرار ينتهي فى 2011 ماستر تجاره الالكترونيه التخصص الى ماادري ايش قصته
  2. الاخت ايمااان احسك مرره متحطمه ليه اكيد من كلام المراقب

ماعليك انت لك 10 شهووور تدرسي لغه اكيد استفدتي بس انت مانتي حاسه بعدين لازم تثقين بنفسك وهذاا اول شي كل الاختبارات يبيلها اول شي الثقه بالنفس بعد التوكل على الله وهو اساس كل شي بعدين لو لاقدر الله ماعديتيه خلاص نهاية الدنيا لاتفكرين كثير وعليك بصلاة الوتر وادعي فيهاا بعدين اعرفي ان رزقك مكتووب لك من قبل لاتجين يعني ماتاخذين غير نصيبك (اذا جلستي تحسبين الوقت وتفكرين بالاختبار صدقيني يجيك قلق وهم ماله داعي الزمي الاستغفار)
    7 "
  3. ههههههههههههههههههه

انا لي سنة في أنتر ميديت ماعليك منه عادي

هم يقولون بس كذا

قولي مالقيت قبول تجارة اكترونية وخصوصا إذا تخصصك السابق يختلف عن الجاي

قولي ادور وجاي بالطريق

وتقدرين تحطينه عذر إذا تبين تغيرين التخصص

قولي مالقيت تجارة اكترونية

وابغى هذا التخصص

لايكون مشرفك عبدالرحمن خالد

عادي حبيب وطيب تمشي الامور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.