الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد معترف فيه واقل من القليل العرب فيه

معهد معترف فيه واقل من القليل العرب فيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5338 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كويتي1
    كويتي1

مبتعث جديد New Member

كويتي1 الغابون

كويتي1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكاميرون , مبتعث فى الغابون , تخصصى ماجستير , بجامعة unversity oxford
    • unversity oxford
    • ماجستير
    • ذكر
    • OXFORD, OXFORD
    • الكاميرون
    • Sep 2009
    المزيدl

September 8th, 2009, 12:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني هناك معهد معترف فيه من قبل وزارة التعليم العالي السعوديه

والمعهد يبعد عن لندن ساعتين وفي منطقه جميله وكل من سألت اي شخص عن هذه المنطقه لايعرفها لادري لماذا المدينه زرتها جدا كبيره ومريحه سكانها طيبين والمعهد الاكثر مالفت انتباهي لقلة اخوانا العرب فيه على حد علمي في الكلاس الواحد من 1 الى 2 عرب والباقي اجانب وانا دشيت المعهد ليس كبير مره ولكن يكفيك انه لايوجد عرب بكثره ودوام المعهد من 9ونص الى 4 ومرات الى 6 اذا عندك one 2 one المعهد جدا طيب ولا اسوقكم عليه او اضع اعلان لا والله بالعكس ولكن الذي شد انتباهي انا الطلاب الاجانب يحتكون معا العرب لاخذ الخبر منهم احد زملائي 6 شهور معا قروب المعهد ولغته افضل بكثير من الشخص الدارس سنه

تقبلو تحياتي
    المعهد سوف اذكره لكم غدا لاني ماني ذاكر اسمه
  2. بالله عليك تذكر وش اسمه اعصر مخك الين ما تجيبه
    لان شكلي ارح اسكن واستقر بجنب لندن
    عاد تصدق اني درست في manchester . bournmouth. brighton liverpool كل هالمدن مافيها خير الا ليفربول صراحه جنان المهم عطني بالله اسم المعهد علشان انسق مع مخي واشوف
    7 "
  3. قواك الله ابوي حبيت اسئلك دام انا انته عندك خبره ياريت اترشحلنا اي معهد للتاسيس حق اللغه لاني ناوي عاللغه وبعدها بكالوريوس انا حاجيت المكتب رشحلي بورموث يقول منطقه هاديه وحلوه اسم المعهد( Anglo-Continentalياريت اذا عندك خلفيه عن المعهد اتفيدنا وشاكرلك وعساك ع القوه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.