الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو الإفادة يا أهل نيو كاسل وأدنبرة..!!!

أرجو الإفادة يا أهل نيو كاسل وأدنبرة..!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5316 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طيوف الليل
    طيوف الليل

مبتعث جديد New Member

طيوف الليل الولايات المتحدة الأمريكية

طيوف الليل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير , بجامعة سعود
    • سعود
    • ماجستير
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 8th, 2009, 05:18 PM

عندي تسأل أيهم أفضل للسكن أدنبرة ونيو كاسل

وإيش الفرق بالمعيشة بين الديرتين

وايش تنصحوني فيه لأن جيتي بعد العيد بإذن الله

وماهي الأنسب للعوائل السعودية

وجزاكم الله خير
  2. بالنسبة للسكن في نيوكاسل عندك منطقة كنقستون بارك فيها عوائل سعودية كثيييييييير ومنطقة سعوديه والسكن فيها غالبا ً ما يكون بيوت دورين غرفتين او ثلاث غرف نوم واسعارها ما تتعدا 750 بالشهر اذا مؤثث , اما بالنسبة لادنبره فماعندي علم عنها والله والله يكتب لك الخير في ما تختار
    7 "
  3. أنا ساكن في أدنبرة والحقيقة إنها مدينة رووووووووووعة بكل ماتعنية الكلمة بالذات للعوائل .
    فيها أحياء سعودية قريبة من المدرسة السعودية وفيها مسجد الملك فهد رحمة الله عليه وأدنبرة مدينة فيها احتفالات على مستوى العالم وهذا يعني إن أدنبرة مدينة سياحية وبالتالي أي مدينة سياحية لاتجدين فيها عنصرية بل تجدين الكل يرحب فيك ويتعامل معاك كسائح .
    المدينة بصراحة مو غالية يعني أنا ساكن في شقة غرفتين وصالة ومطبخ ودورة مياه أكرمك الله وأكرم القراء وموجودة هذه الشقة في مجمع شقق عليه سيكوريتي قوي وتكلفني بالشهر 600 باوند , برضه أخوياي بعضهم ساكن بفلة في الأحياء السعودية وبمبلغ 700 باوند ..
    أنا تنقلت في مدن كثيرة في بريطانيا وهي بورموث وكامبريدج ومانشستر وأدنبرة بس بصراحة أدنبرة أفضل مكان عشت فيه في بريطانيا .
    أتمنى اكون أفدتك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.