الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤا عن اشترك انترنت بشركة Virgin

سؤا عن اشترك انترنت بشركة Virgin

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5343 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صمت الانتظار
    صمت الانتظار

مبتعث جديد New Member

صمت الانتظار المملكة المتحدة

صمت الانتظار , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ميكروبولوجيا , بجامعة جامعة لندن
    • جامعة لندن
    • ميكروبولوجيا
    • ذكر
    • لندن, انجلترا
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

September 8th, 2009, 06:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اليوم اشتركت بشركة Virgin وطلبت خدمة أنترنت فقط .. طبعا ميزة الشركة هذي أنك ماتحتاج إلى تلفون ثابت عن طريق البرود باند ....

المهم اعطوني كرتون وفيه عدة أشياء هي :

1- جهاز الواير لس .
    2- جهاز أسود صغير بشكل مربع بحجم كف اليد , فيه من الخلف مشبك للكهرباء , وفتحة كيبل سلك أنرنت وجنبها فيه مسنن بارز مثل يركب فيه مثل سلك الدش أو الرسيفر .. نفس طريقة السلك الي يركب بالرسيفر من ورى ..
    3- سلك أنترنت طوويل تقريبا 20 متر .
    4- سلك أصفر ..

عطوني كتلوج التركيب .. لكن أنا ماقدرت أركبه ولغتي ضعيفه حتى لما أحاول اتفاهم معهم أحصل صعوبة في الكلام ..

ياليت الي عنده خبره من الأخوان أو الأخوات بطريقة تركيبه يوضحها لنا ....

بانتظار ردودكم ..

ولكم خالص الشكر والتقدير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayu
    انا كان جاني العامل بالسيارة حقتهم وجاب العدة وركبلي هيا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayu
    غريبة ما جا يركبلك الإنترنت
    الأفضل إنك تطلبهم وتقولهم يجو يركبولك هيا لأنو الهرجة فيها تثبيت برنامج في الجهاز وزي كدا
    طيب أخوي تقدر توضحلي كيف الأسلاك مشبوكة .. الشقة الي أنا فيها كانت الخدمة مركبه فيها يعني التوصيلات الأساسية جاهزة ..

أبغى طريقة التوصيل بين الكمبيوتر وجهاز الواير لس والجهاز الأسود الصغير ... وكيف طريقة تشبيكه مع السلك الأرضي الي نهايته مثل كيبل الدش ..

لطيفه

فكره حلوة عفوا كم كلفك وكم راح تدفع شهريا
    أنا طلبت خدمة أنترنت فقط ...
    في البداية دفعت 30 باوند قيمة الجهاز .

الثلاثة شهور الأولى يكون السعر 15 باوند

بعد الشهر الرابع يكون السعر 20 باوند .

مدة العقد سنة ..
    7 "
  3. ولا تزعل يا أستاذ صمت
    شوف حبيبي الكلام اللي تحت دا المفروض يكون الشكل النهائي عندك لكن إمشي مع خطواتي دحين أول بأول لأنو مع أول تثبت للنت لازم يكون سلكي وبعد لمن تثبت النت تبدأ تبرمج الوايرليس بالطريقة اللاسلكية ^_^

شوف أول حاجة السلك دا اللي نهايتو زي كيبل الدش دا نشبكو في الجهاز الأسود حقك من ورا وبتلاقي الفتحة حقتو على اليمين من ورا الجهاز الأسود
    الفتحة اللي في النص دي تحط فيها السلك الأصفر وتشبك الطرف الثاني في مدخل النت في الجهاز
    وعندك فتحة الكهربا شبكها وشغل الكهربا

المفروض تبدأ دحين عملية تثبيت البرنامج
    ورح تجيلك أكثر من خطوة
    وطبعا زي العادة أكثر شئ بتختارو Next ولا تلعب في المعلومات وتغير وزي كدا
    أنا مني فاكر بالظبط لكن الهرجة كلها سلالسة وورا بعضها تصير
    ------------------------------------------------------------------------
    بعد لمن تعمل اللي فوق جا وقت تثبيت جهاز الوايرليس وطبعا هتلاقي سي دي تعريف الوايرليس
    تقوم تعمل الخطوات اللي تحت وبعدها تبدأ تعرف السي دي في الجهاز وتعرف الشبكة

1- السلك دا اللي نهايتو زي كيبل الدش دا نشبكو في الجهاز الأسود حقك من ورا وبتلاقي الفتحة حقتو على اليمين من ورا الجهاز الأسود
    2- الفتحة اللي في النص دي تحط فيها السلك الأصفر وتشبكو الطرف الثاني من السلك الأصفر في جهاز الوايرليس اللي لونو أبيض حتى الفتحة حقتو تلاقيها منفصلة عن باقي الفتحات
    3- تشبك فتحات الكهربا للموديم والوايرليس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.