الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو الإفادة يا مراقب الموقع أو خبراء الموقع !!!

أرجو الإفادة يا مراقب الموقع أو خبراء الموقع !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5336 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو غزل
    أبو غزل

مبتعث جديد New Member

أبو غزل غير معرف

أبو غزل , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى إدارة عامة - تنظيم وتطوير إداري , بجامعة لا أعرف بعد
    • لا أعرف بعد
    • إدارة عامة - تنظيم وتطوير إداري
    • ذكر
    • لا أعرف بعد, لا أعرف بعد
    • غير معرف
    • Sep 2009
    المزيدl

September 10th, 2009, 12:19 AM

السلام عليكم

ياأخوان ويا أخوات الكرام
    أنا ناوي أطلع بريطانيا لكن ما أعرف فين بالضبط
    أنا تخرجت إدارة عامة تنظيم وتطوير إداري بمعدل 3.07 جيد عام 2008 وإلى الآن لم أجد عملا رغم إني متزوج
    على العموم قررت السفر (إبتعاث أو على حسابي الخاص ) ولكن عندي إستفسارات
    كنت ناوي أطلع ماليزيا ولكن الشباب عندكم خوفوني من الدراسة خصوصا أن الأكل كله سبايسي هناك
    ياريت الإفادة فيمايلي:

أنا درست إدارة ولكن مالقيت أي مجال للعمل ختى الآن لأنهم مكتفين !! طيب إيش أزيد على البكالوريس مش مرغوب أنا أحب الكمبيوتر في النت فقط والرسم (مجوهرات - خرائط للمنزل - ريمكسات ) ولكني أراها هواية الكل ينصحني بدراسة هندسة تصاميم ولكني ماأحس إنه بيناسبني !!! هل أدخل إدارة موارد بشرية - نظم معلومات إدارية وهل الماستر فيها حلوا (كم ياخذ سنة سنتين) !!!!!!

جامعة قوية ؟

إسم معهد مشهور قوي في بريطانيا ؟

أفضل مدينة شعبها فرندلي ؟

كيف تشوفوا الدراسة في لندن؟لأن خالة زوجتي عايشة 25 سنة هناك وتنصح بلندن لكن الشباب يقولو لا !!!

الحـــــجــــــاب ؟ خصوصا إن زوجتي ملتزمة حتى النخاع ؟وهذا ماجعلني أفكر في ماليزيا أولا!!!

السكن داخل الجامعة هل هو كويس للمتزوجين ؟

هل في أقسام للجاليات بالداخل؟

هل يوجد سكن بجانب الجامعات عاماً بأني ماأحب الهجولة في بلاد الغرب؟ لأني كنت في كندا للغة 6 أشهر 2003 وماأعرف إلا طريق البيت والمدرسة والداون تاون shopping Center وبس... وكنت مبسوط ( الكلام ذا قبل الزواج) (أرجو الإفادة من متزوج)

هل أطلع أولا وأعود بعد اللغة لأصطحب الزوجة وبنتي الرضيعة ؟ أم أشيل أبوهم مرة وحدة ؟

تكفى أرجو الإجابة من شخص على رأس الدراسة الآن كي يكون الكلام منطقي من مجرب ولا مانع من المعلومات التي ضمن وكالة " قالوا" لأنها قد تلمم بالمحتوى

وجزاكم الله خير
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.