الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليييييييييييييييييه كذا ما كنت اظن انو ماراح القى مساعده منكم!!!(متوهقه)

ليييييييييييييييييه كذا ما كنت اظن انو ماراح القى مساعده منكم!!!(متوهقه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5339 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية UK's girl
    UK's girl

مبتعث جديد New Member

UK's girl غير معرف

UK's girl , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى genetics , بجامعة aberystwyth university
    • aberystwyth university
    • genetics
    • أنثى
    • aberystwyth, wales
    • غير معرف
    • Sep 2009
    المزيدl

September 11th, 2009, 05:54 AM

السلام عليكم..
    انا جديده على المنتدى وما صار لي فتره طويله من اول مشاركه لي فيه بس اللي ما توقعته منكم انو ماحد يرد على استفساراتي!! ياجماعة الخير انا مرره متوهققه لاني راح ابدا كورس البكالوريوس هالشهر وانا للحين مش عارفه اي منطقه اروح!!!
    جاني قبول على جامعة ابريستويث ونزلت فيها موضوع اسال عن المنطقه والعرب اللي فيها وخصوصا بنات وعن الجامعه كمان بس للاسف ماحد ساعدني بكلمه وانا مرره خايفه اني اروح هالمنطقه وانا عمري ما رحت لها ولا اعرف عنها شي وبصراحه الملحقيه ما تعطي لا حق ولا باطل .
    هذي سالفه , والسالفه الثانيه اني دقيت على جامعة Galmorgan اسالهم اذا لسا عندهم مقاعد لـ sep 2009
    قالو اي وراح يرسلون لي القبول خلال 10 ايام بس برضو متررده لانو سمعت انو الجامعه مش قويه ؟!!

بلييييييييييز ابي فزعتكم في اقرب وقت ممكن لو سمحتو لانو ما فييييييه ووووقت ولازم ابدى هالشهر
  2. أختي انتي تبين جامعة أو معهد لغة

إذا جامعة جلامعة قلامورقون زينة تمشي الامور بس فعلا الملحقية مو حريصة عليها لأنها تمشي الشباب ...

والجامعات للبكالوريس كثيرة وأغلبها قوي..

حددي تبين جامعة أو معهد لغة ونشوف لك ..

موفقة
    7 "
  3. الدكتور عادل العتيبي مشكور لمرورك
    انا ابي جامعة وان شاء الله راح ابدى البكالوريوس وعندي قبول من جامعة ابريستويث مثل ما قلت بس متخوفه من المنطقه لاني ماعرفها

وايضا كلمت جامعة galmoragan وقالو انو لسا عندهم مقاعد لـ سبتمبر 2009 يعني نهاية هالشهر بس مش عارفه اذا دراسة البكالوريس في هالجامعه قويه او لا

اذا ممكن تفيدني اخوي عن منطقة ابريستويث كمعيشه و نسبة العرب اللي فيها وخصوصا الطالبات وعن تقييم جامعة galmorgan ايضا

عندي هالاسبوع فقط لاتخاذ القرار لانو مابي تضيع مني سنة دراسيه وناويه ابدا الكورس
    7 "
  4. الجامعة هذه مشهورة بالسهولة

ولي ولد عم فيها وزملاء بس كلهم توهم ما بدؤا السنة هذه يبدون..

الجامعة معتمدة بس الملحقية يقولون مو حريصة عليها ما تبغاها

فيه جامعة قريبة منها اسمها : newport

تقريبا الاسم كذا إن كان ما اخطيت مو مليانة سعوديين ويقلوون كويسة

ما عندك مشكلة اختاري اي جامعة وش حادك على التضييق على النفس

الجامعات بالهبل للبكالوريوس

ايش تخصصك ؟
    7 "
  5. تسلم دكتور
    مشكلتي اني خلصت الفاونديشن وكانت رغبتي من البدايه اني ادرس تخصص جينات اللي ممكن يأهلني لوظيفه تحت مسمى استشارة الامراض الجينيه لانو تختلف كورسات الـ genetics من جامعه لجامعه على حسب الـ
    units that make up the course وبالتالي راح تفرق معاي بالوظيفه . Aberystwyth University هي الجامعه الوحديه اللي لقيت فيها هالتخصص اللي هو \
    genetics and human health والحمد الله جاني قبول عليه بس بالفتره الاخيره بدات افكر فيها جديا وحسيتها صعبه لانه المنطقه تقريبا مش معروفه بالنسبه للكل ومالقيت معلومات كافيه عنها بالنت والظاهر انو نسبة العرب فيها قليله اذا ما كانت معدومه ولا اظن انو فيها مبتعثات سعوديات. عشان كذا حاولت القى قبول في الجامعات الثانيه وانت تعرف الحين clearing واغلب الجامعات راح تبدا كورساتها بعد اسبوعين وجامعة galmorgan هي تقريبا الجامعه الوحيده اللي ممكن توفر لي مقعد عشان ابدا الدراسه فيها هالشهر وما اتاخر بس طبعا مش تخصص جينات
    راسلت mmu مانشستر متروبوليتان وفيه احتمال كبير اني احصل القبول منهم بس التخصص الوحديد اللي ممكن ادرسه عندهم هو cell and molecular biology لكن فكرة انا شنو راح اشتغل لو رجعت السعوديه بهذي الشهاده هو الشي الي موقفني

اقتراحاتكم وتجاربكم لا تبخلو فيها علي وسلامتكم <<<< كاني قرقت واااجد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.